الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا : أنا مرافق ومعدلي ضعيف وس اسوي ؟ أرجوا المساعدة

هام جدا : أنا مرافق ومعدلي ضعيف وس اسوي ؟ أرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعز الحبايب
    أعز الحبايب

مبتعث مستجد Freshman Member

أعز الحبايب الولايات المتحدة الأمريكية

أعز الحبايب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ـــــ
    • ـــــ
    • رياضيات
    • ذكر
    • سان دييغو, كالفورنبا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 19th, 2010, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاني انا وزوجتي قبول معهد في سان ديغغو في ولاية كالفورنيا وزوجتي جاها قبول جامعه في نفس المدينة

المشلكة هي في ان معدلي ضعيف 2.66 من خمسة .. ودورت قبولات جامعة في نفس المدينة أو نفس الولاية ولا لقيت....وش اسوي انا تخصصي رياضيات وابغى تخصص إدارة اعمال ... تتوقعون القى قبول جامعة وإلا لا ؟
  2. يا جماعه ردو الله يعطيكم العافية لأهل الخبرة لو سمحتو أبغى أسماء الجامعات في أمريكا اللي تقبل معدلات ضعيفة ومعترف بها من وزارة التعليم العالي ومو شرط تكون في نفس الولاية اي جامعه في اي ولاية
    7 "
  3. شوف عزيزي

قل بسم الله الرحمن الرحيم

الحل موجووووود ولا تشيل هم وتجيب قبول إن شاء الله من نفس ولايتك كمان

أنا أضمن لك يرتفع معدلك ويصير فوق 2.5 من 4 يعني جيد مرتفع كماااان وتقدم على عشرات الجامعات

كل اللي عليك ترسل السجل الأكاديمي مصدق في ضرف مختوم وصورة الشهاده إلى أكبر شركة معادلات معترفه في امريكا وهناك آلاف الجامعات في أمريكا تطلب السجل يكون معدل إلى نظام 4 عن طريق هالشركه
    الشركه
    World Education Services - International Education Intelligence

وفيه شرح بالتفصيل في هذا المنتدى كيف الطريقه

بس انسخ الرابط اللي فوق وأبحث عنه في خانة البحث أعلى الصفحه وراح تطلع لك المواضيع

وأتمنى تكون متخرج من جامعة الملك سعود

وبيني وبينك ادارة الأعمال صعب قبولها بصفه عامه وانت وحظك الا إذا قدرت تجيب درجه عاليه في الجيمات أو الجي آر إي كذا ترفع معدلك فوووق كمان

بالتوفيق عزيزي

وفي امان الله

نسألكم الدعـــــــاء

احمد
    7 "
  4. الطريقة انك تضرب في .٨
    لكن غالبا تطلع اعلى شوي من حاصل الحسبه
    يعني ممكن تكون معك ٢.٢

اكتب في اوراقك سبب انخفاض معدلك
    خله سبب منطقي وحاول تدعم سيرتك الذاتيه بالخبرة يعني حاول تلخص خبرتك بمقال قوي مو واحد اشتغل وطلع ما فهم شي .
    كل ما صار مقالك قوي ويتكلم عن تفاصيل مهمه كل ما ساعدك اكثر ، التوصيات لها دور كبير ودرجة التوفل والجيمات
    يعني المعدل الجامعي شي من ضمن ستة اشيا اخرى كلها في يدك وبالتوفيق
    7 "
  5. ملاحظة اخيرة
    انت تقول انك مرافق ؟ البعثة مو لك لزوجتك ؟
    يعني اللي اعرفه المرافق ممكن يدرس في اي جامعة سواء موصى فيها أم لا .. ولا يعني ان الجامعة اللي موصى فيها انها مو معترف فيها
    فيه جامعات كثير معترف فيها عالميا ولكن مو موصى فيها للطلاب
    وبهذي الحالة في جامعات كثير ممكن تقبلك المهم انت اعد اوراقك اعداد جيد وتوكل على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eno.boston
    يعني اللي اعرفه المرافق ممكن يدرس في اي جامعة سواء موصى فيها أم لا .. ولا يعني ان الجامعة اللي موصى فيها انها مو معترف فيها
    هالمعلومة غير صحيحة. الجامعة الغير موصى فيها غير معترف بها من قبل ادارة معادلة الشهادات. وطالما من جامعة غير موصى بها يبلها ويشرب مويتها لأنه لن يتم معادلتها. وطالما لم تتم معادلتها لاقطاع خاص ولا عام بيعترف فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.