الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب عندي سؤال .....

يا شباب عندي سؤال .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nokia_sa
    nokia_sa

مبتعث جديد New Member

nokia_sa الولايات المتحدة الأمريكية

nokia_sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • طالب
    • ذكر
    • --, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 7th, 2007, 11:11 AM

السلام عليكم....

يا شباب انا عندي سؤال :

انا كنت في امريكا قبل اسبوعين ولما رجعت ما ختموا اليي في الجواز بس اخد I-94 وسويت خروج اللكترونياً. ولما وصالت لندن عملو فحص على الجواز و قالو اني برة امريكا يعني مكتب الجوازات في امريكا سو اليي خروج وكذالك العملة صارة نفس الشي في السعودية .....

هل هذا OK أو يحتاج اسوي شي ، للمعلومي انا جددت جوازي .....
    :85: :85: :101: :101:
  2. اخوي ..معليش بس لانك مافسرت شوي..وان شاء الله ماسويت الشئ الي على بالي..اخوي أخذوا هم ورقة الآي 94..بس قبل لا تسويها..مارحت للجوازات وسوا لك special regestration?
    هذي خاصة لاخواننا المسلمين والعرب؟
    ان شاء الله تكون سويتها..لان مره موضوعها خطير..والله يستر لا تكون عكيت موظف الخطوط الآي 94 وطلعت برا امريكا بدون ماتمر الامقريشن..وتسوي الي لازم نسويه...
    7 "
  3. أخوي

أخدو مني ( I-94) بس قبل مايخدوه مني سئلت في المطار عن الامقريشن اوفس وقال ليي واحد تقدر تسوي احين تسجيل الخروج الكتروني
    سويت التسجيل للخروج الالكتروني وهو يشمل :
    البصمات للاصابع و صورة للوجةز

بعد دلك عطوني استكير الزقة في الجواز علما ان الاستكر يحمل اسمي وتاريخ خروجي وكود فيه معلوماتي البصمات و الصورتيز

انا لما سويت كليشي سالت واحد في المطار قال ليي ايحن الامقريشن اوفيس يعرفو انك خارج امريكا فالامور كلها تمام .

فأنت اخوي ايش رايك.....
    7 "
  4. اخوي نوكيا...اولاا بس ابيك لا تقارن نفسك في اي واحد في المطار..
    حنا يالعرب والمسلمين لنا طريقه خاصه..

الحين من وين طلعت من اي مطار؟؟
    بالنسبه للي قالك تسويه الحين؟؟ وين سويته؟؟ في الامقريشن اوفيس؟؟ ولا قدام الخطوط؟؟
    وعلى حد علمي ان التسجيل الخروج اذا سافرت مايحتاج تصور ولا تبصم..اللهم انه بيختك على جوازك جمب الفيزا ختمه لونه احمر فوق الختمه الزرقاء الي يوم دخلت امريكا..اذا موجود الختمه الحمرا فوق الختمه الزرقاء يوم دخلت امريكا..فان شاء الله كل شئ تمام...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.