الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لفتاة ( ولاية آمنة رخيصة +جامعة سهلة

مساعدة لفتاة ( ولاية آمنة رخيصة +جامعة سهلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا طالب في ولايه يوتا مدينه سولت ليك سيتي جامعه university of utah
    وانا انصح بهذي الولايه لأنها أرخص ولايه بامريكا وانا ساكن فيها والسعار معقوله مقارنه باسعار كاليفورنيا او نيويورك
    وهذي معلومات الولايه

#من ناحيه السكن لكم أكثر من خيار أما أنكم تسكنون بسكن الجامعه Housing & Residential Education - The University of Utah
    وهذا الرابط حقهم وأسعارهم تعتمد على خطه الاكل ونوعيه الغرفه.
    الخيار الثاني أنه تسكنون بشقه وفيه عندكم شقق كثيره
    عندكم الأيمقريشن كورت وهذي قريبه من الجامعه ولا يحتاج أي شيئ كل شيء جنبك مطاعم وسوق وهذا الرابط حقهم وهذي الشقق مليانه سعوددين وسمونها شقق السعوديين ^_^
    Emigration Court Apartments For Rent in Salt Lake City, Utah - Apartment Rental and Community Details - ForRent.com
    وفيه شقق برنقهم ينق وهذا الرابط حقهم وهذي الشقق ساكنه معظم القطريين والأمراتيينBrigham Young Apartments
    وأخيرا فيه شقق القيت وي وهذي الشقق لها ميزه أنه السوق تحتك على طول ومو بعيده مره عن الجامعه حوالي 10 دقايق سياره وهذا الرابط حقهم Northgate Apartments at The Gateway - Salt Lake City, Utah - Cowboy Properties
    والخيار الثالث أنه فيه المسؤله عن العائلات وهي تشتغل بالمعهد وعندها هي تتدور لكم عائله.
    # الشيء الثاني أنه الولايه هذي باردددده يعني جيبو معاكم بجامات يعني حوالي 6 شهور الثلج. يعني أنسى جو السعوديه المشرق بالغبار ههههههه
    # من ناحيه المطاعم والبقالات فيه بقالات يبيعون أشياء كثيره من السعوديه والمطاعم فيه مطعم لبناني ومطعم عراقي والطبخات اللي فيه نفس اللي بالسعوديه شاورما وووو...
    # ومن ناحيه ان الولايه هذي متدينه هذا صحيح وللمعلوميه لها ديانه غير ديانات العالم كلها أسمها المورمن وعاداتهم مثل عاداتنا تقريبا مثل المشروبات المحرمه هم عندهم محرمه والدخان محرم وأي شيء فيه ماده الكافيين مثل البيبسي وإلا الشاهي وإلا القهوه محرمه عندهم والشعب مره حبيب وما فيه أي عنصريه نهائيا من وجهة نظري.
    # المعهد يبغاله شدة حيل أنا كنت بالمعهد وطلعت للجامعه فمن ناحيه الواجبات ترى واجباته كثيره شوي.
    #ومن ناحيه المواصلات فيه عندك القطار يوديك إلى وسط الجامعه أو إلى المعهد من معظم الاماكن اللي موجوده بمدينه سولت ليك سيتي

وأن شاء الله اني أفدتكم ولو بالقليل
    تحيــــ أخوكم مقاوم جروحه ــــــــــــــاتي لكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امممممم بالنسبه للولايات فا اللي اعرفه انو العالم متجهين إلى اوريغون لأنها رخيصه
    والبرد فيها معقول .. بس الاشكاليه بالنسبه لي فيها السعوديين بزياااااااده فيها على كلام خويي هناك
    يقولي ابد كانك رايح البحرين وقت الويك اند ..

بالنسبه للرخص بالنسبه لي ولايه مونتانا الاسعار فيها 100% ولايه مافيها ضرايب
    وجوها حق دراسه بس وقت الوناسه لازم تطلع برى مونتانا علشان تستانس
    طبعا مونتنا ومشهوره بالطبيعه والغابات وجبال الروكي .. بس الواحد لاراح امريكا
    وده يشوف امريكا الحقيقيه << اقصد مثل نيويورك ولا لاس فيغاس ولا ميامي او واشنطن
    يعني يشوف امريكا صح ولا ننسى ديزني لاند << مخطط عليها بس اصبروا

بالنسبه للسعوديين فيها عدد كويس يعني اللي اعرفه مايتجاوزون 100 على مستوى الولايه كامله
    وبالنسبه لتخصص الهندسه فا مدينه بيوت فيها جامعه مونتانا تكنولوجي جامعه حلوه بالنسبه للهندسه
    وبالنسبه للمعهد يمدحونه كل اللي درسوا فيه .. بس الجامعه يغثون الواحد بالهوم ورك
    هذا على كلام ناس درسوا فيها .. طبعا اانا رايح لها انشالله بعد 4 شهور اللي يبي الابليكيشن
    او اي حاجه بخصوص هالجامعه انا تحت امره او معلومات زياده يسألني
    او يدق علي على هالرقم ********05 << ماابي عضويتي تتوقف فا فكوا الشفره واتصلوا

7 "
  3. http://www.isu.edu/

http://www.els.edu/contents/location...ls_general_tab

هذه الجامعه في مديتة باكتلوا فيها المعهد المعد للجامعه وفيها السكن من قبل الجامعه ورخيصه جدا لايتجاوز 250 دولار
    وحتى اكلهم هم رخيص والخروف دبحه بالطريقه الاسلاميه مايتجاور 60 دولار
    وفيها قرض من قبل الجامعه لشراء سياره الحد الاعلى للقرض 10000دولار
    امنه وسعوديها طيبيين وودودين
    7 "
  4. من تجربة شخصيه انصحك بكولورادو -- دنفر ... بس زي ماقالو البرد هو مشكلتها بس ..
    العوائل اسعارها معقولة جداً .. وانصحك بمعهد كولورادو سبرنق اللي في لتلتون .. وهو متعاون مع الجامعه بدنفر ..

اتمنى لك كل التوفيق واي اساله حاظرين ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي قطر انا ابحث غن قبول ماجستير ادارة عامه ومعدلي في البكالوريس احياء 3.3 من 4 يكون القبول بدون اختبار جي ار اي سؤالي هل اقدر اخذ قبول من نفس الجامعه اللي انت تدرس فيها
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.