الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول الاكاديمي

القبول الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رقيه
    رقيه

مبتعث مستجد Freshman Member

رقيه الولايات المتحدة الأمريكية

رقيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة WESLI
    • WESLI
    • English
    • أنثى
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 29th, 2010, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مرة مرة خايفه من شغله القبول الاكاديمي
    جاني قبول لغه من ucla بس مادري اذا كملت اللغه اقدر اجيب القبول بسهوله والى لا وكمان وش هي الشروط المطلوبه وهل المعدلات تاثر لاني انا معدلي 3,75 من 5 مادري انا شفت في موضوع انهم يشترطوا 4,5 من 5
    هل هذا صحيح واذا صحيح يعني انا مالي قبول في جامعاتهم
    يعني تنصحوني انسحب من اليوم احسن مااروح واتوهق واللى وش رايكم لاني من جد جد خايفه
    وكمان اذا جيت ابغى ادرس مواد تكميليه عشان ادخل تخصص مو امتداد تخصصي وش هي الشروط المطلوبة
  2. اختي انا قلتلك انه الجامعه دي مررره شروطها صعبه ومن الجامعات القويه في امريكا فاانتي ادرسي بالمعهد حقها وبعدين دوريلك جامعه تقبلك وتكون شروطها سهله باي ولايه تانيه وعلى فكره اغلب جامعات كاليفورنيا شروط قبولها صعب شويا الا جامعه في تشيكو وجامعه في فاليرتون وبرضو فيه اسهل منها انتي دوري والله يعين انا زيك بالزبط شايله هم على الموضوع دا وانه بعد اللغه راح نحوس بالجامعات الله يسهل ...
    واذا مررره خايفه من دا الموضوع جيبيلك قبول مشروط من جامعه وادرسي بمعهدها او انك تسوي زي ما قلتلك ادرسي بالمعهد uclaوبعدين دوريلك على جامعه سهله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.