الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب كلفورنيا

استفسار لطلاب كلفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب فزعتكم
    طالب فزعتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب فزعتكم الولايات المتحدة الأمريكية

طالب فزعتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثانوية , بجامعة اركانسس
    • اركانسس
    • الثانوية
    • ذكر
    • اركانسس, اركانسس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 06:56 AM

السلام عليكم يعطيك العافية حبيبي
    انا ادرس بمدينة مرفسبور وعندي ولد عم يدرس بهيوستن وكلنا بمعاهد els واحنا مخططين ننقل بكلفورنيا بس ما ادري وش تنصحني بأي مدينة من مدنها اهم شي ساحلية؟
    ثاني شي المعهد الافضل يكون els وياليت لو تعرف واحد قليل العرب فيه كويس طال عمرك واحنا معنا قبول جامعات لاكن ودنا نغير على الجامعات الموجوده فهل تخبر معهد بجامعه ولا يشترط توفل او جيمات.
    ثالث شي
    انا تخصصي تسويق نسبتي 75 علمي
    ولد عمي هندسة طبية نسبته 83 علمي
    هل الجامعه تقبل هل النسبة ونفس التخصص؟
    وكيف الاسعار لاننا ناوين ناخذ شقة قريب من المعهد والجامعه ونأثثها ونشتري سيارة كم تتراوح الاسعار.؟
    وهل راتب البعثة يكفي للسكن والمعيشة؟
    واسف على الاطالة اخوي اعذرني وتقبل تحياتي الله يجزاك خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة filex
    انت ناوي تدرس ولا تتنزه
    لا وبعد ناوي تضيع ولد عمك اقول خلك بجامعتك وخلي ولد عمك بجامعته وكل واحد يشوف متى يتخرج وبعدها فلوها
    حبيبي خلك بحالك
    احنا جايين ندرس مو زيك جاي تنكد على العالم دراستهم اذا انت ما قدرت على هل المدينة او ما قدرت على السفرة او البعثة لاتقعد تخرب على العالم دراستهم خلك بمكانك والزم حدك بزر ورد على الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلونة
    انا انصحك تسكن في السكن الجامعي انت ولد عمك لان الشقق غالية مرة واصلا كاليفورنيا ولاية غالية على حسب ما سمعت
    وانا واخوي بعثتنا على كاليفورنيا ومحتارين اش نسوي نروح ولا نغير الولاية
    الله يعين بس ترا المدينة تحصل الغالي والرخيص على حسب ما سمعت
    7 "
  4. اخوي طالب فزعتكم اذا كنت تبي تكمل دراستك انت او ولد عمك في كاليفورنيا فانصحك بجامعة ارفاين جامعة ممتازة والبلد اسعار المعيشة مناسبة لاغالبة ولارخيصة يعني متوسطة وتقدر تستاجر سكن انت او قريبك او باسعار مناسبة
    واتمنالك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داوود
    اخوي طالب فزعتكم اذا كنت تبي تكمل دراستك انت او ولد عمك في كاليفورنيا فانصحك بجامعة ارفاين جامعة ممتازة والبلد اسعار المعيشة مناسبة لاغالبة ولارخيصة يعني متوسطة وتقدر تستاجر سكن انت او قريبك او باسعار مناسبة
    واتمنالك التوفيق
    يعطيك الف عافية يالغالي انشاء الله راح اراسلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.