الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اتعرف على وحدة بتدرس في california state university long beach

ابي اتعرف على وحدة بتدرس في california state university long beach

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلونة
    فلونة

مبتعث جديد New Member

فلونة المملكة المتحدة

فلونة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 10:36 PM

سلام
    انا معيدة وطالعة على كاليفورنيا انا واخوي وبندرس في American language institute وابي اتعرف على وحدة طالعة مع اخوها او ابوها علشان تسكن معايا واخوي يسكن مع محرمها في السكن الجامعي التابع للمعهد وهذا المعهد تابع ل california state university long beach
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلونة
    سلام
    انا معيدة وطالعة على كاليفورنيا انا واخوي وبندرس في American language institute وابي اتعرف على وحدة طالعة مع اخوها او ابوها علشان تسكن معايا واخوي يسكن مع محرمها في السكن الجامعي التابع للمعهد وهذا المعهد تابع ل california state university long beach
    فلونة انا بطلع لدنفر في 17 مارس عشان الفيزا على قبول دنفر بباشر هناك وافتح ملف بواشنطن وبعمل على أني اجيب لي قبول من نفس جامعتك ومعهدك بس أنتي متى تاريخ دراستك بالمعهد؟؟؟

بالتوفيق.
    7 "
  3. بالنسبه لمعهد اللغه ALI كويس واغلب اللي يتخرجون منه اشوفهم لغتهم كويسه .. وبالنسبه للحياه في لونق بيتش قرب الجامعه المنطقه فيها جميع الخدمات الطلابيه .. وبالنسبه لغلاء المعيشه كاليفورنيا تختلف من منطقه الى منطقه . كنت ساكن في لونق بيتش قبل كم سنه وكان قبل اسعار السكن رخيصه وبعد عام 2005 زادت الاسعار والحين بعد الازمه الاقتصاديه او بالاصح مع بدايه 2009 بدت ترخص الاسعار السكنيه ... ما أنصح الصراحه السكن بالجامعه .. لكن انصح السكن حوالي الجامعه .. بالنسبه لي لاني اخر سمستر فضلت اعيش في انهايم لانها منطقه عربيه وقريبه من ايرفاين .. بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.