الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة ... طلاب مدينة سياتل (العوائل)

ارجو المساعدة ... طلاب مدينة سياتل (العوائل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mkhars
    mkhars

مبتعث جديد New Member

mkhars الولايات المتحدة الأمريكية

mkhars , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبي بيطري , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طبي بيطري
    • ذكر
    • الاحساء, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 15th, 2010, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قادم الى سياتل للدراسة مع عائلتي على حسابي الخاص في جامعة واشنطن وارغب في الاستفسار عن :
    تكاليف المعيشة للمتزوجين ؟
    وين أفضل مناطق للسكن بالنسبة للسعودين ... وكم تبلغ اسعاره ؟
    المصروف الشهري التقديري ؟

ارجو من الاخوة المساعدة في ذلك

محمد
  2. انا الان بسياتل

لي اسبوع واحد فقط. ابشر بالمساعدة عند وصولك. لو تحب استقبلك او احجز لك فندق. راسلني وراح اوضح لك كثير من الامور اللي راح تساعدك

ياخوك انا وصلت هنا انا وعائلتي ولم اجد اي مساعدة من السعوديين هناك ولا اي معلومة مفيدة والنادي السعودي بسياتل يردون باقتضاب ولا يفيدونك بشي.
    ولا ودي اللي صار لي انا وعيالي يصير لغيري

راسلني وانا رتب لك كل الامور واوضح لك الاشياء اللي تهمك

واذا انتي حرمة اخلي المدام تكلمك
    7 "
  3. الأخ دوح البلابل أول شي الحمدلله على السلامه
    ثانيا أنا برضه جاي على سياتل مع زوجتي وأولادي ، بس عندي استفسار أنا جايب القبول من معهد جامعة واشنطن بنفسي والحمدلله الوزارة وافقت عليه لكن ماختمت عليه ختم الوزاره وطلعت قرار الابتعاث هل عند الدخول سيسبب مشكله؟ هل يكفي قرار الابتعاث (على الرغم من أنه بالعربي)؟

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smell_of_evil
    الأخ دوح البلابل أول شي الحمدلله على السلامه
    ثانيا أنا برضه جاي على سياتل مع زوجتي وأولادي ، بس عندي استفسار أنا جايب القبول من معهد جامعة واشنطن بنفسي والحمدلله الوزارة وافقت عليه لكن ماختمت عليه ختم الوزاره وطلعت قرار الابتعاث هل عند الدخول سيسبب مشكله؟ هل يكفي قرار الابتعاث (على الرغم من أنه بالعربي)؟

وشكرا
    كل هالتفاصيل تهتم بها السفارة

عند الدخول يسألون عن فيزتك. ونموذج I-94 ونموذج I-20 ولا يسألونك عن أي شي آخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkhars
    تسلم اخوي البلابل ...
    انت وين ساكن .. في اي منطقة .. وكم تكلفة السكن ؟؟؟
    أنا في Tacoma

وأسعار السكن معقولة في شمال Tacoma وفي جنوبها. الشمال قريب من سياتل وتقدر تداوم الى هناك عادي

الأسعار حسب نظافة الشقة وهل هي في مجمع ولا شقة في مبنى مستقل. من 500$ الى 900 هذا للغرفة الواحدة. الطيب النظيف حوالي 600 الى 700 غرفة ومطبخ وصالة
    أسعار الحظانات للاقل من سنة حوالي 700 الى 800 بالشهر هذا المؤسسات. اما الحظانات المرخصة بالبيوت يكون السعر اقل بكثير. لقيت وحدة بـ 200 بالشهر. تدفع لها باليوم اذا بغيت
    7 "
  6. السلام عليكم اتمنى لك التوفيق اخوي دوح البلاب انا الله يوفقك واصل الى سياتل يوم الجمعه الجايه الموافق 19/3ان شاالله انا وعائلتي اذا في امكانيه تساعدنا او تفيدنا باي معلومه الله يكتب اجرك طبعا دراستنا بمعهد واشنطن بمدينة اليسبيرج

ولك مني التقدير والاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.