الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله بوصل سان فرانسيسكو 6 اوقست، ولا عليكم امر استفسار بسيط، دخلت على بوكنق ابي استأجر 3 ايام في فندق على ما اضبط اموري طلع غالي جداً، وش الحل تكفووون، فيه فنادق اوشقق بالشهر ويكون سعرها معقول

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1407
    ان شاء الله بوصل سان فرانسيسكو 6 اوقست، ولا عليكم امر استفسار بسيط، دخلت على بوكنق ابي استأجر 3 ايام في فندق على ما اضبط اموري طلع غالي جداً، وش الحل تكفووون، فيه فنادق اوشقق بالشهر ويكون سعرها معقول

كم الميزانية ؟
    لانه سان بصفه عامه غاليه من ناحية السكن.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1407
    ان شاء الله بوصل سان فرانسيسكو 6 اوقست، ولا عليكم امر استفسار بسيط، دخلت على بوكنق ابي استأجر 3 ايام في فندق على ما اضبط اموري طلع غالي جداً، وش الحل تكفووون، فيه فنادق اوشقق بالشهر ويكون سعرها معقول

أخي وصديق حياك الله في مدينة سان.. السكن عندي لمده مانجد لك مكان مناسب ... راسلني ع الخالص

ولك جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب واطني
    أخي وصديق حياك الله في مدينة سان.. السكن عندي لمده مانجد لك مكان مناسب ... راسلني ع الخالص

ولك جزيل الشكر
    انت موقعك وين في سان

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1407

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب واطني

ولك جزيل الشكر
    والله ونعم في الشباب الخدوم، أسعدني ردك عزيزي حب واطني

7 "
  6. السلام عليكم . يا أخوان أنا ماعرفت ألقى سكن .. أبغى مع عائلة عشان اللغة وكذا .
    بحثت في هوم ستاي فايندر مالقيت شي يناسبني .. وكريق لست ماعرفت له لو فيه شرح تكفون ساعدوني :"(
    لو ألقى ب700 أو 800 يكون السعر حلو .. تكفون يا شباب قرب موعد الدراسة .. 6 أكتوبر
    وش الدبرة لاهنتم

+ الاحياء المناسبة للسكن في سان فرانسيسكو .
    7 "
119 من 127 صفحة 119 من 127 ... 69114118119120124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.