الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لن ولن ولن انساله هذا المعروف

لن ولن ولن انساله هذا المعروف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزين1422
    الحزين1422

مبتعث جديد New Member

الحزين1422 السعودية

الحزين1422 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة الكترونيه , بجامعة sac state UNI
    • sac state UNI
    • هندسة الكترونيه
    • ذكر
    • sacramento, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 8th, 2006, 08:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد لله من الله علي واخذت البعثة وتوجهت لمقر دراستي الى حد كذا انتهى موضوع التخطيط والاهداف , ولكن العلم صار بعد الوصول لمقر الدراسة انصدمت في البلدة الي انا ادرس به .

طلعت بلدة صغيرة جدا جدا , مافية تكاسي او اي وسيلة نقل اخرى ( ما عدا السيكل ) وما به الى سوبر ما ركت واحد شوي كبير بس بعيد تمشي ساعة على رجلك , وانا كنت مخطط اجيب الاهل عندي ( المدام وولدين ) المهم المصيبة الكبرى المعهد طلع معهد داااااااااااااج بلحيييييل الشباب الله يعطيهم العافية الي له شهرين والي له اربعه شهور والله يقولون لو درسناها عن اهلنا في شهر كان نصير احسن من كذا . فيه تقريبا اقل من ثلاثين سعودي ولا واحد متمني انه يقعد , المهم موضوعي وطلبي من الشخص الي يقرا موضوعي انه يسوي الي يقدر عليه :

ابي اقدم على جامعة في ولاية كاليفورنيا في مدينة Sacramento

ابي معلومات عامة مراكز اسلامية مدارس عربية اقرب قنصلية سعودية مطاعم عربية مساجد ,,,,,,,,,,,, الخ .

مع العلم اني ابي ادرس لغة ثم تخصص هندسة الكترونية بكالوريوس

والمهم في الموضوع ابي اي شخص سعودي يدرس به على شان يعجلي بالقبول واستفسر منة اكثر عن المدينة .

تكفوووون يا عيال الديرة , ترى تكفى لها وضع معلوم

faisal1422@hotmail.com

وهذا رقم جوالي (الاتصال في اي وقت) :
    6208751141
  2. شوف اخوي كاليفورنيا ما في عليها ... جامعات مرموقه وحياة رائعة ... ويمكن تكون اسعارها شوي غاليه ... سكارمينتو .. هي عاصمة ولاية كاليفورنيا ومرة حلوة.. تبعد عن مدينة سان فرانسيسكو الرائعة بس ساعة وحده .. والجامعات يلي فيها ممتازة جدا .... هذا يلي اعرفه .. اذا عرفت اي شي جديد راح اخبرك ... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.