الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيقاع اللائمة على المشاركين بسلبية في محاضرة السفير الاسرائيلي في ايرفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصيرمي
    الصيرمي

مبتعث مجتهد Senior Member

الصيرمي الولايات المتحدة الأمريكية

الصيرمي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ufl
    • ufl
    • طالب
    • ذكر
    • d, fl
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 1st, 2010, 06:33 AM

ليس لدي الكثير لأقوله لكم سوى :
    لقد شوهتم صورتنا ولقد أسأتم الأدب وأخطأتم التقدير !!
    بطيشكم وقلة علمكم

المزيد عبر الرابط :
    إستطلاع: شجب و إستنكار لقلة الادب و الحماقة التي ظهرت من بعض طلاب جامعة كاليفورنيا ايرفين .
  2. افضل طريقة كان مفروض ان الطلاب اول ما بدأ يتكلم انهم يخرجون كلهم

واذا انت تشوف ان هذي طريقة همجي

اجل وش تقول عن تعامل اسرائيل مع المسلمين

اخي الكريم هذولا كلاب و وسخين

لذا فان اي تعامل باي طريقة هو تعامل راقي بالمقارنه بما يعملونه في المسلمين

يستاهل ما جاه

والله يحفظ طلاب المسلمين

بس انا ودي اعرف الامريكيه اللى تأشر بيدها تقصد مين بالضبط

وبعدين وش رايك في تعامل البرفسور اليهودي اللى يهدد ان كلهم سوف يرسبون في الامتحان

مفروض هالمقطع يؤخذ ويتم رفع شكوى عليه انه يهدد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندرناصر
    افضل طريقة كان مفروض ان الطلاب اول ما بدأ يتكلم انهم يخرجون كلهم
    يستاهل ما جاه
    والله يحفظ طلاب المسلمين
    وبعدين وش رايك في تعامل البرفسور اليهودي اللى يهدد ان كلهم سوف يرسبون في الامتحان
    على قولتك الطلبة كان ممكن يطلعو أول مابدأ السفير يتكلم وهدا حيكون تصرف عادي جدا.
    أو كان ممكن يحرجو السفير بأسألتهم, أو يتناقشو معاه بطريقة متحظرة مو بالهمجية اللي سووها.

السفير كان وجوده في الجامعة علشان يتكلم عن العلاقة الأمريكية الإسرائيلية أو الشرق أوسطية بصفة عامة, ماكن هناك علشان يحل مشكلة الحرب, في النهاية هوا سفير مو رئيس الدولة.

مع احترامي لرأيك, مو أي طريقة يتعاملو بيها مع السفير أو غيره من اليهود تعتبر راقية, تظل الطريقة الهمجية همجية والطريقة المتحظرة متحظرة.
    فيه اسلوب حوار, فيه اسلوب نقاش واللي متمكن من هدي الأساليب ففهدا هوا الراقي, أما اللي يتمتع بإسلوب الهمجية فهو همجي,,,,,,( بغض النظر عن الديانة و الدولة ).

وأنا أدعي معاك " الله يحفظ الطلاب المسلمين " بس الله لايحفظ اسلوب همجي زي دا.

واللي تقول أنو البرفيسور اليهودي اللي يهدد برسوب الطلبة, هدا القرار مو بيده وبيتحاكم لو إنو رسب الطلبة.

أنا أحترم رأيك بس نصيحة من لك, إنتى إدا بتجي أمريكا أو إدا إنك في أمريكا أو في السعودية أو أي دولى تانية حاول تعرف إنو في طرق تانية غير همجية كان ممكن تستخدم من قبل الطلبة, زي طريقة تعامل السفير مع الموقف.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFlegend
    تعامل السفير الإسرائيلي مع الموقف كان قمة
    وكلام الفلسطيني في نهاية اللقاء كان برضه ممتاز

فعل الطلبة المسلمين كان سلبي ومخجل, وللأسف يحسبو أنو طريقتهم كانت صحيحة.
    اهلا بك اخي SFlegend شاكر لك مرورك الكريم
    وبالفعل تصرفة كان ذكي ، ففي البداية كان متأثر وبعد اجتماع مغلق ، خرج بتحليل لوضع الشله المشاغبه !!
    اقنوور ، هذه هي طريقته وبالعامية سفهه اي انه سفههم واستصغرهم انكى استصغار لدرجة ادت بتلك الجموع المشاغبه للخروج منكسي الرؤوس .
    يحسبون انهم يحسنون صنعا
    البعض والله يا اخي SFlegend تجده يكبر ويهلل
    لدرجة اني توهمت اعتقاده بوجود امر يستحق الاحتفال
    فقط جماعتنا يريدون الاشباع العاطفي لثورة الغضب ومشاعر الكرة للطرف الاخر المخالف -بأي شكل كان هذا الخلاف-
    انظر اليهم هم نفس الفئة والجماعة المثيرة للشغب في بلدنا ضد الشيعه و العلمانيه و الليبرالية والصوفيه و غيره فيبداء صوتهم بالزفير يتلوه النهيق!!
    اعني فئة الشغب واثارة البلبلة اهل الحماسه والعاطفه لا اعني اهل الفكر والعقل اهل الرد العلمي المتزن المقنن الرصين
    تلك الفئة سالفة الذكر تمارس هذه الممارسات لتوهم نفسها بأنها انجزت ما يستحق التصفيق او لعلهم يعدونه نصر او يعتقدون انهم لقنوه الدرس القاسي
    المشكلة انهم كثر و المنتديات تغص بهم غصا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندرناصر
    يستاهل ما جاه
    والله يحفظ طلاب المسلمين
    اخوي بندرناصر حياك الله
    اخي الحبيب هذا خيار لهم وليتهم فعلوا ، فلو كانت الطريقه عبر مداخلة لأحد منهم يبين فيها موقفه او تساؤلاته حول القضيه الفلسطينية وبالطبع فمهما بلغ رد السفير لن يكون مبررا ابدا لجرائمهم ، اقول في حين انتهائه من الجواب يعلق السائل بمايليق التعليق عليه ثم ينصرف محتجاً و تتبعه جموع المسلمين او المؤيدين لهم. ليت الموقف كان بهذه الطريقة لكان موقفا إيجابيا مشهودا للطلبة.

تقصد الطريقة المقترحه ام ماجرى فعلا، لما اقترحته انا مؤيد تماما ، اما بالنسبه للفعلة التي حدثت فلايمكن ان يقرها صاحب عقل ومسلم يعي ويدرك أدب الخلاف مع الاخر .
    وتعاملهم مع المسلمين لا نبني عليه تصرفنا ابدا ، فهذا وزرهم. اما كان النبي عليه السلام يؤذى من قبل جارة اليهودي كل يوم !! وهو من هو بأبي هو وامي صاحب الغيره والنخوة والكرامة.

هذا وصفك ، قال تعالى قل هل أنبئكم بشر من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله وغضب عليه وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت ) و، قال تعالى : { مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا ... } و فقال تعالى :{ واتل عليهم نبأ الذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين ... } ... إلى قوله : { فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث ... }.

يستاهل ما جاه
    والله يحفظ طلاب المسلمين
    يستاهل .. عليه من الله مايستحق يستاهل اشد من هذا ، البروفسور المهدد هو عبارة عن ردة فعل ، وهذه هي النتيجة ردود الافعال سوف تكون على هذا المنوال و اشد والمتضرر منها هم الجاليه المسلمه هناك !! رأيي انه تعدى حدوده وأخطاء و بالتأكيد ان امره امر هين في حالة الحاجة لإثبات ذالك للمحكمه وإدانته ان فعلها، ولكن ماذا عن تضييقه للطلبه وتركيزة عليهم هنا الاشكال والامر يتعداه ليتصل بالولايه ثم الولايات المجاورة ثم تعم الدولة وهلما جرى .
    شاكر لك عزيزي مرورك الكريم وتقبل تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيرمي

مع بالغ الاسف نشاهد هذه التصرفات الصبيانة ممن كنا نأمل منهم أبداء الصورة الحسنة للمسلمين و للاسلام بالاخلاق والتصرفات الحميدة.

في حرم جامعة كاليفورنيا في ايرفين كانت هناك إستضافة للسفير الاسرائيلي اورين لإلقاء محاضرة حول العلاقات مع الشرق الاوسط .
    كمعارض يتوجب عليك التقيد بالادب حينما تكون احد الحاضرين لتلك المحاضرة . ما جرى من بعض الشباب و الشابات المسلمين هو قلة ادب وتصرف اعوج لقلة علمهم ولطيشهم ، ماجرى هو إساءة و تشوية صورة المسلمين. (إلخ آخر كلامك السخيف مع احترامي لذاتك)

...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله الجميع في هالموضوع (مؤيدون - معارضون)
    وحياك أخوي الصيرمي..
    مشكوور على المواضيع والردود المثيرة وعلى النصايح (معليش قصدي الفضايح)
    إعذرني على المصطلح (فضايح) لأن النصح يكون بأدب لا بلبلة اخوي الصيرمي
    فأنا أراك فتحت موضوعين إلى الآن تتسخط فيها على الشباب الأفضل مني ومنك،
    وهذا من إثارة البلبلة، فربما تكون مأجوراً أو متشفياً أو ... لا نعلم لماذا هذه الحملة الشرسة؟
    وكنت أتمنى أن توجه حملتك الشرسة إلى أعدائنا على المواقع العامة مثل الفيس بوك وغيرها
    فهناك حملات للأمة تحتاج محركين أمثالك (بسم الله ما شاء الله عليك)..
    لكن للأسف!
    كنت مثل الخنجر ذات الرأسين تطعن في هذا وتطعن في ذاك، فاستوى لديك الصديق مع العدو..

المهم!!
    لا أعلم من أين أبدأ معك؟
    فأنت تدرك حقيقة إسرائيل جيداً..
    وأنت مراوغ جيد وحجتك ضعيفة وواهية، وأثبت ضعف وهزل كلامك الذي لايسمن ولايغني من جوع الذي أصفه بكلام جرائد أو بالأفلام الهندية بالتالي:
    1) نتائج إستطلاع الرأي كلها إيجابية ومؤيدة لردة الفعل (وستظل كذلك لأننا نفكر).
    2) الردود المؤيدة أكثر تقييماً وأكثر واقعية ومنطقية.
    3) المؤيدون لآرائك 2 أو 3 فقط.
    لكن!
    لا أوافقك الرأي في وصفك لتصرف شبابنا النبلاء الشجعان بالحركات الصبيانية، والغير لائقة والمشوهة للإسلام، فهم فعلوا ما لم تفعله يا الصيرمي أنت ومن وافقك!
    فأنت لو قتل لك ابن غالي وعزيز على قلبك، هل ستستمع لكلام قاتل ابنك؟ هل سوف تناقشه بالحوار وبالدبلوماسية التي تزعم أنت؟ هل سوف تحرجه بالأسئلة؟ لم قتلي ابني الغالي؟ لم فعلت هذا الامر المشين؟
    الإجابة طبعاً لا، فسوف تفعل يا الصيرمي أكثر مما فعل إخواننا، بل سوف تقطعه إرباً إرباً، فدع عنك المراوغة الغير مجدية والتشدق بالأمور الغير واقعية فلسنا جهلة ولا لا أعيننا غشاوة.

نحن نؤيد الحوار مع الآخر..
    ولكن!!
    ليس مع من قتل إخواننا واغتصب أخواتنا ومقدساتنا ويتم أطفالنا، فأين كرامتك يا الصيرمي؟
    عندما تنتقد طريقتنا في الرد على الصهاينة الكلاب لعنهم الله!!
    أهذه الثقافة التي تدعي امتلاكها؟ تقافة الحوار التي تجعل ضعيفاً مهان مضيع لكرامتك؟
    عن أي ثقافة حوار تتحدث؟ والله لو أحدهم تكلم في أبي وأبيك؟ لأوسعناه ضرب وشتماً ولعناً..
    نحن نتحاور مع الآخر (بشرف وكرامة) كأمثال حوار إيران مع إسرائيل وغيرها ، لا بضعف ولا خوار ولا هوان؟

أما العاطفة التي تتخذها ذريعة أنت ومن أيدك في الرأي، وأن العرب أصحاب عاطفة و...
    فأنا لا أسميها العاطفة بل أسميها:
    (الكــــرامة)

اعلم أن لدى كل إنسان لدية عقل و عاطفة قوية اتجاه إخوانه في فلسطين، فلا نقيد عاطفتنا بعقولنا القاصرة، ولا نطلق عاطفتنا، ومنطق العقل وزمام العاطفة اتجاه إخوانافي لسين أن الكل يقدم ما يستطيع فعله من أجل إخوانه في فلسطين، فماذا قدمت يا الصيرمي؟ أهذه عاطفتك ونتائج أفكار عقلك أن تجرم وتحط من وقفات إخوانك العقلاء اتجاه هذا العدو الصهيوني؟ أم هي عندما تتخاطب بتشدق وتصف الرجال بالصبيان؟ أم هي أن وأن..؟ (هداك الله للصواب)..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيرمي

وكما قلت فلسطين لا تحتاج ، ولكن عدم حاجتها لا يمنع بأن نعبر عن تضامن او تعاطف او ميل لنصرة هذه القضيه بغض النظر عن الحاجة وعدمها. وحشر السفير في الزاوية الضيقه إنما هو لتبيان الحقيقه وفضحه امام الملئ المغتر به او الجاهل بأمر القضية ، فلابأس ابدا بالتعبير والتضامن و حشر السفير او غيره في زاوية ضيقة بشرط الادب والالتزام بالضوابط.

وكلنا كعرب مسلمين لاننا ربينا في هذه البيئة تلقينا منذ الصغر اخبار ذاك الصهيوني المعتدي فبالطبع من وقع عليه سيحس به ، ماذا عن الغرب او الجاهلين بأمر القضية وما اكثرهم من عامة الشعب الامريكي وغيره من الشعوب .
    واحسنت فما تريده الامه لافلسطين فقط ، هو ان نرتقي ونعتلي بالعلم والفهم والادراك وبالقوة كذالك ، فنعد لهم ما استطعنا من قوة وغيره.
    اثرت امور كثيره اخي الكريم تحتاج لمواضيع اخرى لنحيط بها ، ثم لامانع بأن نستمتع بالقهوة على رفات اسقف ستاربكس او غيره
    دمت بحفظ الله ورعايته

لامانع من الحضور اخي الكريم ..
    الحكمة ضالة المؤمن اين وجدها فهو احق بها !
    واحسنت القول ، سوف يبرر و الجامعة كذالك سوف تبرر إجراءات التحرز و عرقلة المسلمين وستزداد الحالة للاسوء في وضع المسلمين في كاليفورنيا كلما وجدنا موقف كمثل هذه المواقف السلبية .
    لغة الحوار و التخاطب مع الاخر لايمكن ان تلفى الا في حالة ان الحدث يتعدى مفردات اللغة لفعل حركي ، بل وحتى في تلك الحالات لامفر من الحوار والتخاطب مع المخالف كمطلب رئيسي يمليه عليك ظرفك المعاش .

...
    أولاً: من الذي قال فلسطين لا تحتاج شيئاً؟
    بل هم في أمس الحاجة لنا، وأمس الحاجة لإسكات امثالك المثبطين الـ...، فمن أنت حتى تقول
    فلسطين تحتاج أو لاتحتاج؟ ألست أنت من يلجم أصوات شبابنا الغيور بكلام تافة تفقه حروفه
    ولا تفقه معناه؟ وسبحان الله أصبحت تتكلم باسم الأمة؟ (يا رجل اتق الله في أقوالك)
    ثانياً: هل تريدنا ان نمدح إسرائيل؟ وكذل تصف العرب والمسلمين بأنهم سلبيين وأننا
    نشأنا على كراهية اليهود الصهاينة؟ يا أخي أنت على خطر عظيم وعلى جهل عظيم لما تقول!!
    هل تريدنا أن نعطي اليهود أرضنا ومقدساتنا؟ هل تريد أن نتسامح مع اليهود؟
    ثالثاً: الإرتقاء بالعلم وبالمعرفة لا بالتبعية والضعف والهوان؟ وعندما يكون العلم لا ينمي نطاق
    إدارك عقولنا للصواب فإن هذا سبب للنكسة والتخلف؟ فما فائدة المصلي بلا وضوء؟ فهذه
    الثقافة بالتبعية؟ فلا مرحبا بعلم وتطور لا ينفع الأمة ويرفعها؟ وكذلك ما هي الحكمة التي
    ضلت طريقها ولم نجدها إلا لدى السفير الإسرائيلي؟ (كما تقول الحكمة ضالة المؤمن أين
    وجدها فهو اولى بها حتى لو عند يهودي يتم طفلي!! واغتصب أختي!! وقتل أخي وأبي!!)
    ما شاء الله!! هذا منطق العقل المجرد التي تزعم بها يا الصيرمي؟
    رابعاً: عندي اقتراح لك!! أرى يا الصيرمي أن فتح حساب وتجمع التبرعات لحساب إسرائيل
    والجيش الإسرائيلي، فهي أسرع من شرائك وجثومك على رفات أسقف ستاربكس الصهيوني
    المنشأة والدخل والمال؟
    ...
    يا أهل العاطفة -الغير متزنة- روديا ,, روديا .
    لا يكن همكم الاكبر إشباع عاطفتكم ....
    فالحكم على الشيء فرع عن تصوره ، فماذا باللهي عليكم سيكون تصوركم للحقائق أيها المؤيدين لهذا التصرف؟
    بل حتى في تعليل البعض منكم لموقفه المؤيد
    نجد تهاتفاً غريباً جدا في موقفه و استناده !
    استغرب ممن يسند موقفه على مجازر اليهود وجرائكم اسرائيل في مثل هذا المقام , فأي تصور هذا , وأي حكم ينتج عنه؟!!

...
    إسمح لي مع احترامي لذاتك لا لرأيك!!
    أهل العاطفة هم من صنعوا التاريخ؟
    وأولهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من أقوى الأمثلة في التوازن بين العقل والعاطفة!!
    ومع ذلك أنت لست من أهل العاطفة!! ولست من أهل العقل كما تزعم!!
    فربما تملك عقلاً وذكياً؟ وتكون من غير عاطفة فأنت إنسان غير سوي ولديك قصور في شخصيتك..
    وكذلك ماذا تريدنا أن نستدل ونبرهن على حب الصهاينة لنا؟ المجازر مثلاً، بالقصف بالأسلحة المحرمة دولياً، بماذا تريد أن تقنعنا بمحبة أبناء القردة والخنازير؟؟؟؟
    وكما يقال قديماً: "من اتباع هواه ضل ..إلخ"..
    ...
    تحياتي للجميع
    أخوكم/ S3ED FALA7
    (الرد مكرر في كلا الموضوعين)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.