الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مــــلحــووووووس؟؟؟؟

مساعدة مــــلحــووووووس؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو رجوى
    أبو رجوى

مبتعث جديد New Member

أبو رجوى الولايات المتحدة الأمريكية

أبو رجوى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة TULSA
    • TULSA
    • Engineering
    • ذكر
    • DENEVER, COLORADO STATE
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 6th, 2010, 09:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياناس أنا المعهد طلع الشيب براسي وشكلي بسحب عليهم المعهد اللي انا فيه هو
    spring international language center اللي بدنفر هاذولي اراسلهم ولايردون لي ولاهم يحزنون أبي أسألهم هل هو عادي أذا ماجيتهم ورحت للونق بيتش أنا أبي أغير المعهد يعني رحلتي على 17March ودراستي في 22March ماأبي اجيهم ابي أروح دايركت للونق بيتش كاليفورنيا وأخذ القبول من عندهم هل فيها مشكلة لو سحبت على سبرينق ورحت للونق بيتش دايركت ياهل الخبرة ساعدوووني الله يحفظكم. للمعلومية أنا على حسابي والفيزا مطلعها على سبرينق.والشي الثاني أنا سمعت أن اللونق بيتش قفلوها الملحقيه هل هو صحيح.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رجوى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياناس أنا المعهد طلع الشيب براسي وشكلي بسحب عليهم المعهد اللي انا فيه هو
    spring international language center اللي بدنفر هاذولي اراسلهم ولايردون لي ولاهم يحزنون أبي أسألهم هل هو عادي أذا ماجيتهم ورحت للونق بيتش أنا أبي أغير المعهد يعني رحلتي على 17March ودراستي في 22March ماأبي اجيهم ابي أروح دايركت للونق بيتش كاليفورنيا وأخذ القبول من عندهم هل فيها مشكلة لو سحبت على سبرينق ورحت للونق بيتش دايركت ياهل الخبرة ساعدوووني الله يحفظكم. للمعلومية أنا على حسابي والفيزا مطلعها على سبرينق.والشي الثاني أنا سمعت أن اللونق بيتش قفلوها الملحقيه هل هو صحيح.
    هذه الخطوة يعاقب عليها القانون الأمريكي بترجيعك للسعودية على اقرب باخرة مو طيارة هذا بعد التحقيق المطول معاك من قبل الامقريشن .
    اللي مفروض تسوية تذهب لنفس المعهد وقانونياً يحق لك تغيير المعهد ولكن بعد مضي شهر او شهرين كحد أعلى في المعهد اللي اعطاك الآي توني ودخلت امريكا فية ، تغيير المعهد يتم باحظار قبول جديد من معهد ثاني وتروح لنفس معهدك وتطلب ترانزفير للمعهد الجديد وعادي جداً تنقل وبدون الدخول في مشاكل ومتاهات انت في غنى عنها .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    هذه الخطوة يعاقب عليها القانون الأمريكي بترجيعك للسعودية على اقرب باخرة مو طيارة هذا بعد التحقيق المطول معاك من قبل الامقريشن .
    اللي مفروض تسوية تذهب لنفس المعهد وقانونياً يحق لك تغيير المعهد ولكن بعد مضي شهر او شهرين كحد أعلى في المعهد اللي اعطاك الآي توني ودخلت امريكا فية ، تغيير المعهد يتم باحظار قبول جديد من معهد ثاني وتروح لنفس معهدك وتطلب ترانزفير للمعهد الجديد وعادي جداً تنقل وبدون الدخول في مشاكل ومتاهات انت في غنى عنها .
    الله يعطيك العافيه وأشكرك حقيقة على هالتوضيح الطيب منك وتوني الحين دريت يوم أنهم ماعطوني وجه.

بس ياليت احد يفيدنا على الجامعة هل هي مقفلة أو لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.