الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار Arizona State University - American English and Culture Program

حوار Arizona State University - American English and Culture Program

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ROBOT
    ROBOT

مبتعث جديد New Member

ROBOT الولايات المتحدة الأمريكية

ROBOT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer systems engineering , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • computer systems engineering
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 8th, 2010, 11:22 AM

هذي سوال ارسل لي اياه احد الاخوان وما قدرت ارد على البريد الخاض فيه لأن مشاركاتي اقل من 30 , بس حبيت اشارككم الرد و اتمنى ان المعلومات توصله :
    الاسئله عن جامعه Arizona State University و بالتحديد American English and Culture Program.
    الأجوبه بالعريض ,,,,
    الرساله كانت كالاتي "
    السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

كيف اخوي روبوت

اخوي انا طالب مبتعث ولله الحمد وانا موجود بامريكا الحين صار لي 5 شهور تقريبا, وانا في معهد سيء للغايه والمدينه اسواء من كثرة تواجد العرب والسعوديين بشكل غير طبيعي.

المهم يا طويل العمر حبيت اسالك هل انت باقي باللغه ولا بالجامعه؟
    أنا حاليا بالجامعه و درست بالمعهد حوالي 6 شهور, ولي بالجامعه حوالي سنه.
    وكيف تشوف المعهد ؟
    المعهد ممتاز بس على فكره المعهد كبير و الدراسه تكون في كلاسات الجامعه و هذا كان شي ايجابي بالنسبه لي لأنه يعودك على دوام الجامعه, و على فكره, الجامعه من اكبر الجامعات بأمريكا.أظنها اكبر جامعه هالسنه بعد.
    وكيف عدد الطلبه العرب في المعهد او في الكلاس؟
    فيه كثيير سعوديين بالمعهد بس ما راح تعرف الا 2 او 3 لأن الكلاسات كثيره و طلاب المعهد كثار. و بالنسبه للكلاس الواحد: راح تلقى معك سعوديين في المستويات الاولى بس فالمستويات المتقدمه نادر.
    وكيف تشوف المدينه هل هي حلوه ولا مملله؟
    المدينه رايقه. يعني حقت دراسه. ما فيها شي جديد بس حلوه و ناسها حلوين. من ناحية الأسعار المدينه تعتبر رخيصه وقريبه من ولايات ممتعه: مثل كليفورنيا. يعني وقت الدراسه بتدرس وتوفر. و وقت الاجازه بتسافر وتوسع صدرك.
    وهل اهل المدينه طيبين (فرندلي) ولا لا؟
    اهلها معظمهم طلاب جامعه يعني يختلفون. بس ما فيه مضايقات و عنصريه يعني. و بشكل عام فالتعاملات طيبين.
    اسف على الاطاله
    "
    اتمنى اني اكون افدتك و اللي عنده اي سوال او استفسار عن الجامعه او المعهد او المدينه يبشر باللي اقدر عليه. وعلى فكره فيه نادي سعودي و انا راح اتواصل معهم اذا فيه اي استفسار.
    ملاحظه: حتى اللي متوهق توه جاي و ما يعرف شي . الشباب في النادي ما قصروا مسووين خدمه توصيل من المطار و مساعد بالحصول على سكن.

المصدر: .:: مبتعث ::. - هلابك
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. مشكور أخوي على المعلومات

بس ياليت تفيدنا بالنسبة للسكن مع العوائل

أنا دراستي تبدأ بشهر 6 فهل أحجز من الآن على السكن

أو إذ جيت أرتب أموري ( مع ان نيتي أني أحجز من هنا مع عائلة وإن مارتحت غيرت بعد ما أعرف المدينه )

وإذ فيه شي تنصحنا نسويه قبل ما نجي ودنا ناخذ منكم المعلوماتـ

وتحياتي لكــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـ الروح ــلام
    مشكور أخوي على المعلومات

بس ياليت تفيدنا بالنسبة للسكن مع العوائل

أنا دراستي تبدأ بشهر 6 فهل أحجز من الآن على السكن

أو إذ جيت أرتب أموري ( مع ان نيتي أني أحجز من هنا مع عائلة وإن مارتحت غيرت بعد ما أعرف المدينه )

وإذ فيه شي تنصحنا نسويه قبل ما نجي ودنا ناخذ منكم المعلوماتـ

وتحياتي لكــ
    بالنسبه للسكن مع العوائل انصك انك تجي هنا اول و بعدين تسأل عن العوائل
    تقدر تسكن في فندق اول 3 او 4 ايام الى ان تشوف العائله اللي تناسبك
    لأن اكيد انت تبغا العائله علشان اللغه, و بعض العوائل معظم وقتهم ما راح يكونون فالبيت فما راح تستفيد شي و بعض العوائل وضخه و بعضهم عندهم حيوانات,علشان كذا لازم تسأل زييييين و تشوف بعيونك.
    و اذا تبغا نصيحه مجرب, اسكن فالدورم (سكن الجامعه) لأن كله طلاب و راح تتكلم معهم و تطور لغتك اسرع.
    و اذا انت مصر على العائله على طول, كلم المعهد يظبطونك مع عائله يعرفونها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohmadi
    شكرا لك أخي الغالي على هذه المعلومات المفيده

ودي أسألك ..
    - هل يوجد جامع في هالمدينه

- أنا رجل متزوج وسوف أأتي بزوجتي معي وولدين ؟ كم بيكون سعر السكن تقريبا
    فيه حوالي 5 جوامع حول المدينه. و فيه واحد رجليه من الجامعه. يعني من النوع اللي كل الصلوات فالمسجد الحمد لله

اما بالنسبه للسكن: السكن في اريزونا يعتبر رخيص.
    فيه شقق غرفتين من 650 الى 1500 دولار
    انا ساكن في شقه دورين مع روم ميت و موقعها امن و راقي ب 900 دولار
    طبعا غير الكهرب و النت: الكهرب على حسب استخدامك من 80 الى 200 دولار أما بالنسبه للنت ب 30 دولار و معضم الاسكان توفر نت مجانا مع السكن

اما بالنسبه لثلاث غرف فيه شقق و فيه بيوت صغيره, بما ان معك عايله انصحك بالبيوت اجارها تقريبا 1000-2000 دولار على حسب المنطقه و المواصفات.

ولا تخاف المدينه ممتازه للعوائل, فيه عوائل سعوديه كثير فالمدينه.

الله يوفقك, ويسهل امرك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.