الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج لمعلوماتكم تكفووووون ضروري وبسرعه

مساعدة محتاج لمعلوماتكم تكفووووون ضروري وبسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله الميزاني
    عبدالاله الميزاني

مبتعث جديد New Member

عبدالاله الميزاني الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالاله الميزاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى paramedic , بجامعة جامعه UMBC في بالتيمور
    • جامعه UMBC في بالتيمور
    • paramedic
    • ذكر
    • تورنس بلوس انجلوس لدراسه اللغه, لوس انجلوس بتورنس
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 8th, 2010, 09:15 PM

ياجماعه الله يخليكم انا جاني قبول وخلصت اوراقي والفيزه وباقي بس اخذ امر الاركاب من الدوله والتذكره
    وو طبعااا انا المعهد حقي ب لوس انجلوس بالتحديد باا ما اعرف اسمها زين بس اسمها سيوس واسم المعهد حق اللغه GEOS بس طبعاا لازم اسجل بالملحقيه بواشنطن اضاهر الي عنده خبره يفيدني عن هالشي وعن هالمدينه هذي او المكان هذا بالتحديد والناس الي فه وكيف المعهد
    وغير هذا كيف اقدر استاجر بواشنطن وكيف اقدر اروح الملحقيه بواشنطن
    وهل فيه ملحقيه اقرب لي عند لوس انجلوس يعني

وانا بقلوكم الي براسي الحين انا افكر اني اروح لواشنطن اسوي اوراقي من الملحقيه واستاجر هناك يومين على حسابي بفندق لين اخلص وبعدها اروح للوس انجلوس ومدري كيف والله اني متشتت تكفووون الي يقدر يفيدني ويعطيني خطه سفر يعني كيف اقدر اروح واسوي اوراقي ابي الي كد راحوو يتكلمون لي عن خبرتهم
    والي ماكد راحوو يتكلمون عن فكر وتخطيط >> اضاهر اكتب معروض ههههههه
    وو طبعا كم اخذ معي فوس من هينا كاش وو احولها دولار من هينا افضل ولا من هناك ويعني وطبعاا كم يجيني مكافئه وانا تخصصي PARAMEDIC طب وما ادري السنه الاولى الي هي اللغه كم يجيني مكافئه وهل تكفيني هناك ولالا والسكن يعني تقريباا كم وطبعا السكن ادفعه انا الشهر الاول لانه على كلامهم ماتنزل المكافئه على طول

اتمنى من كل واحد يتكلم لي عن الي يعرفه او يقدر يفيدني ارجوووكم افيدوني

الي يقدر يفيدني الله لايهينكم ضروري ضروري طبعاا انا ماتكلم انجليزي الا بسيط يعني اطقطق على قولتهم
    ومشكورين على وقتكم
  2. حتى انا حاروح لوس انجلوس بالتحديد لونج بيتش

حاقولك ايش خطة سفري

جده - واشنطن - لوس انجلوس

تبعا حاجلس بواشنطن يومين اخلص فيها اموري يعني زي كل الناس

وحأخد معايا تقريبا 20.000 ريال بأخد 1000 دولار كاش والباقي باحطها بالبطاقات بس باوزعها يعني كل 5 ببطاقه عشان لو ضاعت وحده في الباقي

دا اللي اقدر اقولك هوا

بالتوفيييق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro0ony
    حتى انا حاروح لوس انجلوس بالتحديد لونج بيتش

حاقولك ايش خطة سفري

جده - واشنطن - لوس انجلوس

تبعا حاجلس بواشنطن يومين اخلص فيها اموري يعني زي كل الناس

وحأخد معايا تقريبا 20.000 ريال بأخد 1000 دولار كاش والباقي باحطها بالبطاقات بس باوزعها يعني كل 5 ببطاقه عشان لو ضاعت وحده في الباقي

دا اللي اقدر اقولك هوا

بالتوفيييق
    مشكور وصراحه كفيت ووفيت بس انت رايح على حسابك ولا على حساب الحكومه
    وههه شفلي الوضع والسكن بواشنطن عشان اذا جيت استفسر منك
    ومشكور على المرور المفيد
    7 "
  4. معقوله محد يقدر يفيدني يعني كيف اذا وصلت المطار اتفاهم معهم وكيف القالي سكن قريب من الملحقيه وكم السكن يومين على ماتخلص اوراقي واروح للوس انجلوس وشنو افضل وسيله لذهاب للوس انجلوس وتكون رخصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.