الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامبتعثي بيركلي السكن السكن السكن

يامبتعثي بيركلي السكن السكن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغريب الأول
    الغريب الأول

مبتعث جديد New Member

الغريب الأول الولايات المتحدة الأمريكية

الغريب الأول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه , بجامعة بيركلي
    • بيركلي
    • دكتوراه
    • ذكر
    • بيركلي-سان فرانسيسكو, كالفيورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي كذا سؤال عن السكن في بيركلي اتمنى احد يجاوب عليهن لأن جاء الجد وحنا نايمين باقي لي اسبوعين عن السفر<<<<<شوي ويبكي

لأن بصراحه انا اشوف ان اهم شي هي الراحه بالسكن عشان تقدر تتعلم وتمارس حياتك بالغربه بشكل طبيعي
    ولاتتعب نفسيتك من ناحية الراحه لأن اللي طلعو قبلنا بعضهم رجع وبعضهم بغى يرجه بسبب السكن..

اولا اي افضل ادبر سكن لي في بيركلي من هنا عن طريق المكتب ويراسل المعهد ويدبرون لي هم سكن؟<<بس غاليه تطلع علي

ثانيا هل اروح لبيركلي واسكن فندق اول شهر وبعدها ادور على سكن على كيفي؟؟<<بس مو اكيد القى من يساعدني

ثالثا وانا جاي لامريكا بالطياره يوم ابي اعبي ال i94 هل يطلبون لي عنوان سكن دائم بامريكا او عادي بعد مااسكن اعطيهم العنوان لدائرة الهجره؟؟

رابعا احد يقدر يعطيني الاماكن القريبه من معهدي ال lsi عشان الواحد يعرف وين يطلب يسكن؟؟<<لان مامعه سياره ويبي يدقها كعابي كل صبح الين ماتنفرج

خامسا انا ابي اسكن مع عائله طبعا لذلك وش افضل المواصفات اللي تناسب العزابي يطلبها في العائله(يعني عائله مكونه من كم شخص-الاكل معهم ولا برا-او اي شي يمكن ماعرفه اذكروه انتم)؟؟<<<

سادسا كم تتوقعون الا سعار المعقوله للسكن مع عائله واستئجار غرفه لشخص واحد؟؟؟

سابعا ياليت تذكرون لنا الاماكن المشبوهه اللي في بيركلي عشان نتجنبها لانسكنها بالغلط؟؟<<<قوي بس يبي يبعد عن المشاكل

ثامنا الفزعه يارجال

وبالتوفيق للجميع...
    مع تحيات :الغريب الاول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب الأول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي كذا سؤال عن السكن في بيركلي اتمنى احد يجاوب عليهن لأن جاء الجد وحنا نايمين باقي لي اسبوعين عن السفر<<<<<شوي ويبكي

لأن بصراحه انا اشوف ان اهم شي هي الراحه بالسكن عشان تقدر تتعلم وتمارس حياتك بالغربه بشكل طبيعي
    ولاتتعب نفسيتك من ناحية الراحه لأن اللي طلعو قبلنا بعضهم رجع وبعضهم بغى يرجه بسبب السكن..

اولا اي افضل ادبر سكن لي في بيركلي من هنا عن طريق المكتب ويراسل المعهد ويدبرون لي هم سكن؟<<بس غاليه تطلع علي

ثانيا هل اروح لبيركلي واسكن فندق اول شهر وبعدها ادور على سكن على كيفي؟؟<<بس مو اكيد القى من يساعدني

ثالثا وانا جاي لامريكا بالطياره يوم ابي اعبي ال i94 هل يطلبون لي عنوان سكن دائم بامريكا او عادي بعد مااسكن اعطيهم العنوان لدائرة الهجره؟؟

رابعا احد يقدر يعطيني الاماكن القريبه من معهدي ال lsi عشان الواحد يعرف وين يطلب يسكن؟؟<<لان مامعه سياره ويبي يدقها كعابي كل صبح الين ماتنفرج

خامسا انا ابي اسكن مع عائله طبعا لذلك وش افضل المواصفات اللي تناسب العزابي يطلبها في العائله(يعني عائله مكونه من كم شخص-الاكل معهم ولا برا-او اي شي يمكن ماعرفه اذكروه انتم)؟؟<<<

سادسا كم تتوقعون الا سعار المعقوله للسكن مع عائله واستئجار غرفه لشخص واحد؟؟؟

سابعا ياليت تذكرون لنا الاماكن المشبوهه اللي في بيركلي عشان نتجنبها لانسكنها بالغلط؟؟<<<قوي بس يبي يبعد عن المشاكل

ثامنا الفزعه يارجال

وبالتوفيق للجميع...
    مع تحيات :الغريب الاول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسمح لي اجرب اجاوب على اسالتك ولو اني لسى ماسافرت
    بالنسبة للسكن حاول ماتلتزم بعقد طويل الاجل في البداية يعني بلاش تخلي المكتب يحجز لك سكن من هناالا اذا اتفقت معاهم يحجزون لك شهر او اقل
    السبب لانك ببساطة ممكن ماترتاح للسكن وقيدك التزمت بعقد ماتقدر تكسره بسهولة
    السبب الثاني زي ماقلت حضرتك انو اغلب المكاتب ترفع الاجار شوية عشان يكون لها نصيب في الكيكة زي مايقولو
    بالنسبة لفكرة الفندق اشوفها صعبة لمدة شهر كامل ممكن في الايام الاولى تكون معقوله لكن شهر صعبة ...
    فكر بخيار السكن المؤقت يعني دور عن شقق او غرف صغيرة تأجر بالاسبوع او شهر او شهرين بالكثير
    السكن الؤقت تلاقاه في بالبحث بالكلمة ( sublets & temporary )
    وهذا رد كتبته في موضوع ثاني عن السكن اتمنى يفيدك
    ""
    السكن في بيركلي اذا المعهد مرتب لك عائلة فارتاح ولا تشيل هم ومصاريفك بتكون اقل لانهم بيساعدونك
    واذا ماتبغى عائلة ولسى مالقيت سكن جرب هذا الموقع فيه سكن مؤقت يعني تحجز عندهم بالايام او بالاسابيع الى ماتلاقي لك شقة مناسبة بنفسك
    http://sfbay.craigslist.org/search/s...n=sub&bedrooms=
    شوف العنوان وانسخ وشوفه بقوقل تجي بالاسبوع حول 250 -300 دولار
    وفي هذا الوقت دور لك شقة مناسبة اكثر سواء بالنت او بالمعارف
    وهذا نفس الموقع السابق بس شقق ثابته ( سته شهور وانتا طالع )
    http://sfbay.craigslist.org/search/h...n=apa&bedrooms=

نسيت اقول اذا تبغى حاول تتواصل مع النادي السعودي هناك سمعت انو باوكلاند في نادي ممكن يدونك رقم واحد يساعدك على ماتستقر في السكن واشياء ثانية ومكن يستقبلك في المطار اذا قدر

بالنسبة للاكل شوف هذا الموضوع تبع بيركلي فيلو رابط يوضح المساجد والبقالات اللي تبيع اكل حلال وكذا ...
    عفوا اللي يعرف اي معلوومات عن بريكلي في كاليفورنيا

لاتفكر بالمواصلات كثير الله يخلي الباصات والمترو
    اعتقد اسعار العائلات ماتتجاوز 800 دولار ..بس ماني متاكدة
    المناطق المشبوهه سؤال مهم بس للاسف ماعندي اجابة لكن ابعد عن اوكلاند شويتين
    وهذا موضوع للفائدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread163814.html

الله ييسر لك طريقة توصل بالسلامة

حكينا عن المدينة بعدينه
    7 "
  3. اخوكم ناوي يسجل بمعهد ال ELS وذلك لسبب واحد هو أنه يمدحونه من ناحية الإنجليزية الاكاديميه لأني ناوي أكمل PhD إن شاء الله
    ياليت فيه أحد يعطيني نصيحة من أصحاب الخبره هناك من ناحية السكن، إيش تفظلون السكن في سكن المعهد أو أجي وادور سكن برا بالعلم إني ما أعرف أحد هناك
    أنتظر ردكم جزاكم الله خير ،،،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.