الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن استفسار عن الاب توب

مساعدة ممكن استفسار عن الاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله الميزاني
    عبدالاله الميزاني

مبتعث جديد New Member

عبدالاله الميزاني الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالاله الميزاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى paramedic , بجامعة جامعه UMBC في بالتيمور
    • جامعه UMBC في بالتيمور
    • paramedic
    • ذكر
    • تورنس بلوس انجلوس لدراسه اللغه, لوس انجلوس بتورنس
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 16th, 2010, 03:31 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت استفسر منكم الله لايهينك الحين الاب توب لو اشحنه بالشنطه الكبيره مع اغراضي يفتشونه او يشوفون النسخه حقته ولا كيف وو بالنسبه لشناط انا بروح اول شي لواشنطن وبعدها للوس انجلوس اخذ شناطي معي طبعاا شنطتين وحده كبيره مره والثانيه وسط مدري لو سمحتوو يالي جربتو او يالي عنده خبره اتمنى تفيدوني
    الله يجزاكم خير
  2. مشكورين على الافاده وماقصرتووو بس عن موضوع الشناط محد رد علي

والسالفه مهي سالفه نسخه اصليه ولا لا ماهموني بس انا اسال يفتشونه اذا كان بالشنطه وممنوع ولالا بس لا اكثر ولا اقل
    يعني عشان احطه بالشنطه وافتك منه لانه ان كانو بيفتشونه بطلعه واخليه معي اسهل لي من فتح الشنطه بس
    7 "
  3. بالنسبة للشنط لا تاخذ كبيرة مرة عشان الوزن لان من الخطوط مسموح 30 كيلو لكن في النقل من ولاية للثانية مو مسموح الا24 كيلو و لو كيلو واحد زيادة مثل 5 كيلو, و بالنسبة انك تحط اللاب توب في الشنطة الكبيرة خطر على الجهاز ممكن ينكسر مع شيل الشنط و لا هو مو ممنوع لان اخوي و هو جاي كان معاه جهازين واحد اللي كان و اخذه معاه و الثاني الي اشتراه من هناك فكان واحد في يده و الثاني في الشنطة و ما في احد قال شي, ممكن بالنسبة للبرامج تنقلها على هارديسك و تحطه في شنطة الملابس و لما توصل تنزل كل البرامج وهدا الي انا هسويه انشاء الله, واللاب توب من هناك اكيد افضل لكن نقطة الكيبورد العربي ازمة و كمان الاجهزة الالكترونية هناك اغلى بس مو كثير يعني 15% زيادة تقريبا.
    7 "
  4. مشكور اخووي وليد على المعلومات القيمه بس طيب وان كانت شنطتي اكثر من ثلاثين كيلوو فلنفترض اني شايل كل اسواق الرياض معي وش الحل يعني ان كان وزن الشنطه 40 كيلو او اكثررر
    ووو يعني الافضل اني ارسلها من هينا على عنوان العايله اول ما اطلع من هينا ولا اخذها معي واشنطن والله احترت
    7 "
  5. الخطوط الامريكيه كلها اكثر شي تسمح فيه 50 باوند يعني 23 كيلو فقط
    انا صار معي 51 باوند قلت خفف الشنطه ولى ادفع 150 هذا على خطوط اليونايتد
    شل شنطتين كل شنطه 50 باوند
    وشل شنطه صفيره تدخله معك للطياره وحط فيها الي تبي من الوزن
    لانهم ما يازنونها
    7 "
  6. بالنسبه اخوي للابتوب أعتقد الأخوان عطوك الفايده
    وطبعأ أفضل أنك تخلي اللابتوب بيدك بس أنتبه لايكون فيه برامج منسوخه
    ترا توصل لمسائله وممكن تطول المسائله بزياده
    افتك من البدايه وخلي كل البرامج أصليه لأنه ممنوع تخلي ولا برنامج واحد منسوخ
    ومن ناحية الشناط
    أقصى حد لك هو 23 كيلو .. مجموع الوزن مايتعدى 23 كيلو
    وأكثر بـ كيلو واحد ياخذوا على كل كيلو 120 دولار زياده
    يعني مبلغ كبير جدأأأأأ
    لازم توزن الي معك على هذا الوزن والباقي ماله داعي
    وصدقني هناك بتشتري شغلات كثيره ويمكن ماتستخدم نص الي معك
    7 "
  7. موفقـــــــين

بس 23 كيلو .. بسيطه .. الله يخلي خطوطنا .. الى 45 يسمحون لك
    لكن . . هذا استغلال شركات الطيران .. يستغلون الوزن الزايد ليزيد دخل الشركة من هالوزن ..!!

اغلب شركات الطيران تعطي من 35 الى 40 واحيانا الى 45 .. الى شرق اسيا .. مثل الفلبين او اندونيسيا .. او سيريلانكا ..
    لو انهم يسمحون لشركات الطيران الاخرى بالتنقل داخل امريكا .. ونقل العفش .. كان تسهلت الامور .. وشغلنا واسطتنا .. لكن سياسة الطيران الداخلي .. محصورهـ لشركات الطيران لمن داخل امريكا .. وهذا الاستغلال بعينه .. !!

الله يسهل كل مسافر مسافر للدراسة... والا الحمد لله ديارنا فيها البركه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.