الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن تاكوما بسياتل انا حاضره

اي استفسار عن تاكوما بسياتل انا حاضره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعجه
    هلا اخوى مثل مايقولون اذا حضر الماء بطل التيمم على هااساس ننتظر تفيدنا بخبرتك اذا ممكن تقول لنا على اامطاعم العربيه وعلى اي شي وسلامتك والمحات احلا وما ادري اذا فيه عرب او سعوديين في المدينه لان احس انها مهجوره من العرب ماشفت احد من وصولنا واذا فيه احد موجود يفيدنا وسلامتك للمره المليون
    السعوديين فيها تعدينهم على اصابع اليد. ولكن بيصل المعهد فوق 20 طالب سعودي للحين ما وصلوا. في الداون تاون وفي سياتل والمناطق القريبة فيه سعوديين ولكن مافيه تواصل معهم والنادي السعوديي زي قلته الظاهر اللي ما سكينه ماخذينه ترزز

فيه أنا وزوجتي. وفيه بنت وأبوها. وفيه بنت وأخوها. وفيه ثلاث شباب عزاب.وفيه واحد سعودي قديم مانعرفه الظاهر باقي له ايام وينتقل ولايه ثانية., خلص دراسته هنا.

لا تستعجلين اصبري وبتعرفين الديره زين. ولا تحكمين على شي الحين

انتم جيتوا للمعهد اليوم ؟ أنا اليوم اختبرت وطلعت عندنا مواعيد وبهذلة بالمستشفى ولكن ذكروا لي الشباب ان عائلة سعودية جت المعهد استانست لان المدام طالعه عيونه هنا مافيه عوائل سعودية

أيضاً من ناحية السكن انتم استأجرتوا على عجالة وواضح انك ماعندك خلفية كافية عن المناطق الانسب والمجمعات الزينة. على العموم الاثاث غالي غلاء فاااحش. واعتقد هالكلام في كل امريكا. فيه شركات كثير تأجر الاثاث اذا ودك. الاسعار على حسب. من 90$ بالشهر وانت طالع. وفيه محلات Seond Hand مستعمل بس اخو الجديد
    انصحكم تشترون مرتبة نوم اللي تننفخ هوا. مثل السرير العادي. عملية ورخيصة ومريييحة. تحصلونها بالوول مارت. لأن المراتب غاااالية هنا.
    اذا تبين جوال المدام اعطك اياه ولو احتجتي اي شي بالمنطقة المحيطة اتصلي فيها ونعلمك وين تحصلونه. انا الان ظروفي ما تسمح لي ادخل النت واطول.
    وبالتوفيق
    7 "
  2. السلااااااااام عليكم

هلا والله فيكم ومرحبا في سياتل ولاية واشنطن Green State..... هلا والله بخواني واخواتي الي توهم جاين ....

بالنسبه لسياتل والمدن الي حولها كلها اماكن حلوه وفيها مطاعم ومجمعات ومحلات حلال ... انا ساكن في مدينه Kent تقريبآ 27 mile من سياتل .... في الداون تاون سياتل وخصوصآ في الويكند (السبت الصباح ) (Public Marketplace Seattle) فيه سوق وعروض لبيع الماكولات البحريه والخضار واعمال يدويه : بس المكان رهيب ومكان صراحه يستاهل تزوره كل ويكند, هذا رابط المكان:
    Public Marketplace Seattle
    ايضا فيه كورنيش (Alki Beach ) مرررره حلوه وكل سبت اتمشى فيه انا وزوجتي >>> بكره رايح اشوي فيه
    صراحه روعه وفيه امكان تقدر تشوي فيها وحوله مطاعم وجلسات كفييه وملاعب طايره ..... بالنسبه للمطاعم في سياتل فيهي كثيره جدآ وراح انزل الرابط تحت ... لكن المطاعم الي ازورها بشكل مستمر فهي : (Kabab House) مطعم هندي او باكستاني بس مررره حلو اكله وهذا رابط المطعم Kabab House...
    و (Mediterranean Mix) مطعم عربي وعنده سندويشات ( شورما وكباب وشيش طاووق وغيره ) يعني نفس الي في السعوديه بس هي اكبر شوي ودسمه ...
    وفيه مطعم عربي معرووووف ورهيب (Ali Baba) هذا رابط المطعم وموجود فيه العنوان :
    Ali Baba - Capitol Hill - Seattle, WA

وفيه مطعم هندي في مدينة Renton جنوب سياتل يبعد تقريبآ 12 mile... بس صراحه اكله غير طبيعي وانصحك اخوي دوح البلابل تزوره دام معك اهلك... واختي مزعجه نصحيه تزورينه لانه افضل مطعم تقريبآ في الولايه ... اصدقاي يجون من Portland في ولايه Oregon عشانه ......
    هـــــــــــــــذا رابـــــــــــــــط المطعم:
    Welcome to Naan -N- Curry

جنب مدينة Renton فيه (South Center Mall) فيه سينما وهو احسن واكبر موول شفته في الولايه ... وهو في مدينة Tukwila >> توي جاي من المووول كككككككككككككككككككككككككككككككك ... وهذا رابط المول :Westfield - Southcenter Shopping Mall
    جنب المول فيه محل بولنق وبلياردو .. هذا رابطه : ACME Bowling - Billiards - Events

بالنسبه لمحلات حلال فهي كثيييييييييييره في كل مكان ....
    zabihah.com: Puget Sound ... هذا الرابط فيه جميع محلات حلال ... اضغط على ماركت واختر القريب منك (Markets)..... وجنبها ايضآ مواقع المساجد وجميع المطاعم العربيه والهنديه وغيرها ... كلها حلال

برنامج الا صلاتي ... برنامج ينبهك بدخول وقت الصلاه وهذا رابطه : Ela-Salaty - الى صلاتى برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة وعلى ذكر الله

هذي نبذه عن بعض الامكان الي اعرفها وعندي اكثر بس انتظر منكم اي استفسار ... والله يوفق الجميع ويهون عليكم الغربه وطاريها .........
    7 "
  3. ياشباب أنا خويكم الجديد أمس واصل تاكوما سكنت بفندق حليل ومقبول نوعاً ما ب 56 دولار لليلة المهم أنا أبي سكن عائلي حصلت عائلة ونسقت معهم بس بالآخير طلعت الغرفه مشتركه سلااااامات هل السكن العائلي متوفر وان شاءالله مأجد صعوبه من هالناحية.

رجاء خلونا على تواصل تراي بديت أحس بالهومسك وأنا مالي إلا يومين بأمريكا (فيس يدمع)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    ياشباب أنا خويكم الجديد أمس واصل تاكوما سكنت بفندق حليل ومقبول نوعاً ما ب 56 دولار لليلة المهم أنا أبي سكن عائلي حصلت عائلة ونسقت معهم بس بالآخير طلعت الغرفه مشتركه سلااااامات هل السكن العائلي متوفر وان شاءالله مأجد صعوبه من هالناحية.

رجاء خلونا على تواصل تراي بديت أحس بالهومسك وأنا مالي إلا يومين بأمريكا (فيس يدمع)
    مستانس أمس واصل وللحين ما شفناك ؟ خل نتقابل عشان تاخذ عبرة من اخطاء غيرك ولا تهور وتاخذ لك عائلة او سكن
    اليوم اذا ودك نجتمع مع الشباب العزاب اللي هنا وتعرف وضع العوائل.
    بأرسل لك جوالي على الخاص. ولو ماعندك جوال ارسل لي رقم الفندق اللي انت فيه
    7 "
  5. شكرا لك اختي مزعجة على رغبتك في الإفادة

وشكرا لك كذلك اخوي دوح البلابل

ياليت أستفيد من تجربتك ورايك بما ان معك عائلة :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي الكتروني
    السلام عليكم

مساء الخير

ياجماعة ابي فزعتكم

ماهي المعاهد الممتازة التابعة لجامعات في كالفورنيا ( أو غيرها قريب منها ) ؟

القصة باختصار

زوجتي تبي تقدم على ابتعاث ماجستير على حساب الجامعة في الرياض ، قالوا لها هاتي قبول من جامعة أو من معهد تابع لجامعة .. يعني مايكون معهد مستقل

المشكلة لما سألت واحد يدرس في امريكا قال لي صعب جدا تحصل على قبول في دراسة الماستر من جامعة مستواها كويس لازم درجة عالية في التوفل واختبارات ومشاكل

قال لي مالك الا تبحث عن قبول بجامعة أى كلام

عشان كذا فكرنا ناخد قبول من معهد تابع لجامعة ، وندرس الانجليزي وبعد ٩ شهور يحلها حلال

والجامعة هنا موافقة على التغيير ماعندهم مشكلة

ما رأيكم في هذه الفكرة ؟ جيدة - غير جيدة وما هي الأسباب

إذا كانت جيدة ... ماهي المعاهد الاجمعية التي تنصحوني بها ؟

الحقيقة انا أعجبتني بيركلي ، لكنهم قالوا معهد الجامعة هناك مغلق

هل تنصحوني بمعهد جامعة في منطقة أخرى جوها معتدل وأسعارها مناسبة مثل بيركلي ؟

علما بأني مع زوجتي وعندنا طفلين ( ٤ سنوات - ٤ شهور ) يعني أيضا محتاج روضة وحضانة

ملاحظة ( زوجتي ستدرس ماستر في اللغات والترجمة حسب تخصصها في البكالوريوس - أنا سأدرس ماستر في الإعلام ولذلك اخترت بيركلي لأني قرأت في موقعهم أن مستواهم في دراسة الإعلام متميز )
    هذا موضوعي في ملتقى الولايات الغربية

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread169731.html

هل تنصحني أغير وجهتي إلى تاكوما وفق المعطيات اللي في موضوعي ؟
    7 "
  6. السلام عليكم يا شباب محتاج مساعتدم انا وصلت قبل امس سياتل وانا الحين في فندق في الدوان تاوان وقاعد ادور سكن عند عائله موقع homestafinder ومافي رد للحين. chick out بيكون يوم الاثنين وابغى السكن يكون في اقرب وقت ارجواااا مساعدتكم وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mud
    السلام عليكم يا شباب محتاج مساعتدم انا وصلت قبل امس سياتل وانا الحين في فندق في الدوان تاوان وقاعد ادور سكن عند عائله موقع homestafinder ومافي رد للحين. chick out بيكون يوم الاثنين وابغى السكن يكون في اقرب وقت ارجواااا مساعدتكم وشكرا
    صعب تحصل قبل يوم الاثنين. لا لو تبيني اكلم لك زميل كوري تسكن مع العائلة اللي هو فيها. بس تسكن عمياني الين ترتب امورك وتبحث عن الخيار الأفضل.
    بأرسل لك جوالي على الخاص. واتصل بي. ولا عطني رقم الفندق اكلمك
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.