الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن تاكوما بسياتل انا حاضره

اي استفسار عن تاكوما بسياتل انا حاضره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزعجه
    مزعجه

مبتعث جديد New Member

مزعجه الولايات المتحدة الأمريكية

مزعجه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة unknown
    • unknown
    • student
    • أنثى
    • ksa, star city
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 26th, 2010, 05:21 PM

االسلام عليكم ا
    الموضوع واضح من اعنوان الي عنده اي استفسار عن تاكوما بسياتل انا جاهزه بالشي اللي عرفته
    لاني توني واصله من ثلاث ايام تقريبا
    وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفي
    الحمدلله عالسلامه
    كيف لقيتي المدينه لما وصلتي لها
    ووين سكنتي وكيف مواصفات السكن وبكم
    صراحه الله يعينك علي راح ازعجك بكثر الاسئله بس ما اصدق اشوف احد بتكوما الا وامسك فيه
    وشكرا لكي مقدما
    والله ياحبيبتي المدينه شكلها مره حلو والجو مغيم وممطر من يوم ماجينا والمدينه ماطلعنا كثير بانسبه للسكن اخذنا شقه مكونه من غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ فيها غساله ونشافه ملابس وفرن وثلاجه وموكيت بس ب850 دولار وطبعا باقي الاثاث انتي تجيبينه وبالنسبه للكهرباء والنت عليكي مو عليهم بس السكن مرررررررره رايق وامان والشقق جديده ونظيفه والمعهد قريب من هنا وطبع في محطه اللباصات عن باب المجمع السكني اللي احنا فيه تجي الباصات كل يوم وتروحك للمعهد وسلامتك
    7 "
  3. ما شاء الله ثلاث ايام وخبره ........ انا لي ثلاث سنوات وجاهز لي مساعده .... انا قربت اخلص الكليه وناوي عالجامعه في ولايه ثانيه ان شاء الله ..... اذا احتجتوا مساعده عن اماكن حلوه او مطاعم عربيه او محلات حلال .... ترا الاماكن كثيره في سياتل وجنوب سياتل

الله يوفق الجميع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzoo7
    يعطيك العافيه اختي
    مادري الله يعطيك العافيه الجامعه اللي انتي فيها
    فيها تخصص Emergency Medical Services
    بكالوريوس
    هلا فيك اخوي بس اعذرني في هالشي ما اقدر افيدك لاني توني واصله بس تقدر تكتب اسم التخصص الي تبيه في الخانه الخاصه بالجاممعات الموصاه وتكتب اسم الولايه واسم الجامعه واسم التخصص وراح يبين معاك اذا موجود والوزاره معترف فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــومــتــعــب
    ما شاء الله ثلاث ايام وخبره ........ انا لي ثلاث سنوات وجاهز لي مساعده .... انا قربت اخلص الكليه وناوي عالجامعه في ولايه ثانيه ان شاء الله ..... اذا احتجتوا مساعده عن اماكن حلوه او مطاعم عربيه او محلات حلال .... ترا الاماكن كثيره في سياتل وجنوب سياتل

الله يوفق الجميع ...
    هلا اخوى مثل مايقولون اذا حضر الماء بطل التيمم على هااساس ننتظر تفيدنا بخبرتك اذا ممكن تقول لنا على اامطاعم العربيه وعلى اي شي وسلامتك والمحات احلا وما ادري اذا فيه عرب او سعوديين في المدينه لان احس انها مهجوره من العرب ماشفت احد من وصولنا واذا فيه احد موجود يفيدنا وسلامتك للمره المليون
    7 "
  6. كيف حالك اخت مزعجة ابسالك

بالنسبة للسكن تبعك عمارة فيها شقق او مجمع بسور خاص وياليت تعطينا كيف نحجز السكن لازم نكون هناك او من الانترنت
    وهل السكن مدته سنوي او نصف سنوي
    ولو تعطينا صور للسكن من برا شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.