الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد اسم معهد تابع لجامعه في ولايه Oregon

استفسار اريد اسم معهد تابع لجامعه في ولايه Oregon

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TNT_2
    TNT_2

مبتعث جديد New Member

TNT_2 الولايات المتحدة الأمريكية

TNT_2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 3rd, 2010, 10:09 PM

السلام عليكم ورححمة الله وبركاته ,,,

اخواني الاعزاء انا قدر الله علي وقررت اذهب الى امريكا لاكمال دراستي واخذ الماستر في تخصص MBA

وجاني قبول في تنسي في ( مارتن ) هذا قبول الجامعه .... وقبول المعهد انا ابي ادرس في ولايه Oregon

واعرف ان الولايه هذي فيها جامعات بالهبل وجوها مرره حلو على حسب ما قريت من الاخوان

فما ادري ابي منكم نصيحه اختار اي معهد فيها بس يكون تابع لجامعه عشان وانا ادرس فيه احاول اكلم الجامعه يضموني عندهم وافتك من ( تنسي ) فياليت احد يقدر يفيدني بها الخصوص علما بان معدلي نازل حبتين 2.62 من 5

فياليت احد يفيدني بمعهد كويس وسعره معقول ويكون تابع لجامعه مفتوحه مو مقفله من الوزاره وفيه احتمال تقبلني .

ملاحظة انا زيرو بالانجلش

اشكر لكم تعاونكم معي وكان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
  2. انا من بورتلاند وجامعة Portland State University مقفله من الوزارة لتكدس الطلاب السعوديين فيها ,, طبعا بورتلاند هي اكبر مدينه في اوريقون ,, اوريقون كل اجوائها مثل بعض,, مطر طول السنه لين يطلع مع اذنك ,,

فيها بعد معهد ELS l بس مو تابع لجامعه معينه ,,معروفه معاهدهم في كل ولايه ,,

في مدينه يوجين او كورفالس هي صغيره ومدينة دراسيه والجامعه اللي فيها قوية وكل من يروح لها يرتاح فيها , اسم الجامعه Oregon State University ,, تبعد عن بورتلاند ساعه وربع اتوقع ,, بس ماعمري رحت لها وهذا اللي اسمعه عنها ,,

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوووووووور وانا اخوك بس ابيك تفيدني باسم معهد تابع لجامعه تكون مفتوحه من قبل الوزاره عشان اقدم عليه وبنفس الوقت يكون سعره مناسب

معهد ELS على حسب ما سمعت ان سعره بالشهر 1800 دولار يعني غالي مره

بالنسبه لجامعه Oregon State University هذي الكل يمدحها بس مدري هل مفتوح الالحاق فيها ولا مقفلين وهل لها معهد خاص ولا لا

لان تعرف المعهد الخاص بالجامعه يطيح عليك التوفيل والجيمات يعني يسهل عليك امور كثيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT_2
    مشكوووووووور وانا اخوك بس ابيك تفيدني باسم معهد تابع لجامعه تكون مفتوحه من قبل الوزاره عشان اقدم عليه وبنفس الوقت يكون سعره مناسب

معهد ELS على حسب ما سمعت ان سعره بالشهر 1800 دولار يعني غالي مره

بالنسبه لجامعه Oregon State University هذي الكل يمدحها بس مدري هل مفتوح الالحاق فيها ولا مقفلين وهل لها معهد خاص ولا لا

لان تعرف المعهد الخاص بالجامعه يطيح عليك التوفيل والجيمات يعني يسهل عليك امور كثيره
    الجامعه مو مقفله من الوزارة والمعهد تابع لها ,, اما اسعار المعهد ماهي عندي ولكن حط في بالك من 2500 -3000 في الكوارتر اللي هو 10 اسابيع تقريبا ,,
    7 "
  5. ابسالك الله يعافيك انت ساكن مع عائله ولا بشقه ؟ لاني ابي اعرف الاسعار في OREGON
    كم قيمة الشقه او السكن مع عائله .

وكم قيمة الاشتراك الشهري للقطارات الي فيها ؟ مخطط اروح لها وابي واحد فيها عشان اخذ منه العلوم كلها قبل ما اروح لاني بروح على حسابي والميزانيه محدوده

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT_2
    ابسالك الله يعافيك انت ساكن مع عائله ولا بشقه ؟ لاني ابي اعرف الاسعار في OREGON
    كم قيمة الشقه او السكن مع عائله .

وكم قيمة الاشتراك الشهري للقطارات الي فيها ؟ مخطط اروح لها وابي واحد فيها عشان اخذ منه العلوم كلها قبل ما اروح لاني بروح على حسابي والميزانيه محدوده
    لازم تحدد المدينه اللي بتروح لها لان ايجارات بورتلاند غير ايجارات كورفالس اللي فيها OSU ,, بورتلاند لانها مدينة كبيره وجامعتها بالداون تاون ,, الايجارات بمنطقة الجامعه من 800- 1200 للغرفه الواحده ,,

بس كورفالس اكيد انها رخيصه لان المدينه صغيره ودراسية ,, يعني بتلقى شقه ب 600 دولار بالراحه اتوقع ,,

انا ساكن بشقه بس اني في بورتلاند وساكن ب 1000 لانها وسط الجامعه ,,

بالنسبه للقطارات مافيه قطارات في كورفالس او Max زي مايسمونه هنا لكن في باصات اكيد ,, اشتراك الباصات في بورتلاند بــ 70 دولار تقريبا في الشهر,,
    7 "
  7. معلومات قيمه اخوي بس اعتقد اني بكون بنفس ولايه اريجون وبدرس فيها باذن الله وجامعتي راح تكون في تنسي في مارتن

عشان كذا سالتك عن المعاهد في اوريجون او المعاهد الي حول ها الديره بس تكون تابعه لجامعات معتمده من التعليم العالي

لاني مخطط ادرس معهد واقدم على معهد الجامعه واكمل الماجستير واتا ما طلعت من اوريجون او حولها لان تنسي مرررررررررررره متعبه نفسياااا الدراسه فيها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT_2
    معلومات قيمه اخوي بس اعتقد اني بكون بنفس ولايه اريجون وبدرس فيها باذن الله وجامعتي راح تكون في تنسي في مارتن

عشان كذا سالتك عن المعاهد في اوريجون او المعاهد الي حول ها الديره بس تكون تابعه لجامعات معتمده من التعليم العالي

لاني مخطط ادرس معهد واقدم على معهد الجامعه واكمل الماجستير واتا ما طلعت من اوريجون او حولها لان تنسي مرررررررررررره متعبه نفسياااا الدراسه فيها
    ايه انا قصدي تحدد مدينة في ولاية اوريقن لان مافيه مدينة اسمها اوريقن ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.