الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسر عن University of California, Berkeley

استفسر عن University of California, Berkeley

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحمتك ربي
    رحمتك ربي

مبتعث جديد New Member

رحمتك ربي الولايات المتحدة الأمريكية

رحمتك ربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلاج الطبيعي , بجامعة newyork
    • newyork
    • العلاج الطبيعي
    • أنثى
    • egypt, كاليفورنيا
    • مصر
    • Apr 2010
    المزيدl

April 5th, 2010, 02:21 AM

University of California, Berkeley

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... انا بكالوريوس اعلام بتقدير عام جيد جدا ونفسي اسافر اكمل الماجستير والدكتوراه بامريكا والحقيقة انا ما اعرفش ايه هي افضل جامعات امريكا في المجال ده ولكني سمعت عن University of California, Berkeley وسمعت عن ucla لكني لااعرف ايه هي شروط الدراسة هناك وكيفية القبول واذاي انا كبنت اعرف الاقي سكن امان واشعر بالامان هناك وخاصة اني ساسافر لوحدي وانا لم اسافر امريكا من قبل وبالتالي لا اعرف شيئا عاوزة اعرف ايه نظام الدراسة هناك وهل هناك كورسات حرة بالصيف مثلا في مجال الاذاعة كيفية الانتقال من المطار لمكان الجامعة هل ممكن الجامعة توفره لي نظام المعيشة والخدمات بوجه عام هل الدراسة هناك معقدة كيف انجح واتفوق فيها اذا قبلت هناك ايه اللي ااقدر اعمله قبل السفر لتاهيل نفسي للدراسة كيفية التقديم وشروط التقديم ... بتمني منكم انكم تفيدوني وتفهموني كل حاجة عن اللي استفسرت عنه ولو في كمان حاجة نسيتها ممكن تقولولي عليها بارك الله فيكم وتقدموا معلومات لاختكم في الله وجزاكم ربي كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم 111
    الله يوفقك وتتحققي احلامك
    وتصير دكتورة ااد الدنيا
    بارك الله فيك اخي الفاضل وجزاك الله كل خير ومشكور اخي علي اهتمامك بالرد والدعاء لي جزاك الله كل خير وحقق لك كل ماتبغيه من الله
    7 "
  3. الاخوة والاخوات الافاضل اعضاء المنتدي بتمني انكم تهتموا بالرد علي استفساراتي حتي ولو استفسار واحد منها رد واحد حتي عن الدراسة بامريكا بوجه عام وعن ماكتبته لكم بمشاركتي الاساسية لان رددوكم بناء عليها ساقرر ماذا افعل فبتمني انكم تتعاونوا في الرد علي بارك الله فيكم ويارب ماكنش قد اثقلت عليكم
    7 "
  4. اختي الفاضلة ماريا من جدة انا وصلني رسالتك الخاصة ربنا يكرمك وانا كنت عاوزة ارد عليكي برسالة خاصة لارسل لكي ايميلي بص مشاركاتي لاتكفي ارجو ان ترسلي لي ايميلك لاضيفه عندي لاني عندي اسئلة كثير بارك الله فيكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.