الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكان سياتل

سكان سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سرور شوس
    سرور شوس

مبتعث مستجد Freshman Member

سرور شوس الولايات المتحدة الأمريكية

سرور شوس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مالية
    • أنثى
    • لايوجد, لا يوجد
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

April 9th, 2010, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا فتاة بدرس على حسابي الخاص أريد سكن مع العائلة محترمة لأتمكن من تعلم الغة
    أنكليزية

الرجاء المساعدة فى من عاش مع عائلة وينصح بها وتكون قريبة من الجامعةواشنطن, الرجاء عنوان العائلة او طريقة يمكن الإتصال بها؟ولكم جزيل الشكر
  2. وش رايكم بالعائله الحلوة ,
    والله شكلهم عائله وسيعه صدر , حتى شكلهم مسلمين من اسمائهم
    أسم ابوهم : غلام , وامهم عبيدة قادر

http://www.homestayfinder.com/HostDetail.aspx?UserID=11326

انا حافظه هالصفحه عندي وعرضتها على محرمي بس مارضى , فـضل انه نسكن بشقه على العائله ,
    مع انه عرضهم حلو ولوو انه غالي حبتين , بس ماعندهم قطط وكلاب بالبيت ويقدمون وجبات ونت مجاني , ويستقبلون من المطار , وساكنين بحي رايق وهادي اسمه شارولين
    هههههههههههههههههههه انتم ملاحظين اني اسوي تسويق لهالعائله ’ كأني اعرفهم !!

دحوم , يناسبك هالعرض أكثر من سرور شوس , لأنه عندهم ولدين شباب بالبيت واحد يدرس بالجامعه والثاني متخرج,
    تقدر تراسلهم بالايميل , وتستفسر باي شي على بالك ,,

سرور , الموقع هذا خاص للبحث عن عوائل بأمريكا , تقدرين تحطين الشروط اللي تحبين والميزانيه اللي تقدرين عليها واسم الولايه والمدينه , وبتطلع لك نتاائج كثيره وغالبا يكتبون نبذه عن العائله , وبعض الصور , وانتي بس اختاري وراسليهم واتفقي معاهم .

بالتوفيق ياعزيزتـي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.