الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدم على معهد فى سان فرانسيسكو

كيف اقدم على معهد فى سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايفه وساكته
    شايفه وساكته

مبتعث مستجد Freshman Member

شايفه وساكته الولايات المتحدة الأمريكية

شايفه وساكته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, سان فرانسيسكو كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 09:12 PM

مساء صباح الخير

انا انشاء الله جايه بعد ثلاثه شهور لسان فرانسيسكو على حسابى الخاص المعهد
    ابا اعرف كم التكلفه شامله السكن والمعهد والمواصلات والمعيشه
    افضل معهد فى سان فرانسيسكو لانى انا مبتدئه فى الانجلش بالعربى اللغه ضعيفه وثلاثه شهور كافيه
    ياليت ترسلولى رابط التقديم فى المعاهد الموجوده فى سان فرانسيسكو
  2. لو سمحتوا اتمنى ماتبخلوا عليا
    اذكرولى جميع الجامعات والمعاهد المعروفه فى سان فرانسيسكو اتمنى مااكون تعبتكم
    وهل فى معاهد تابعه لجامعات وكيف طريقتها يعنى ماتحتاج شهادات زى ثانوى او بكالوريس ولا لازم شهاده ومعدل مطلوب وكيف طريقه لمن اروح لمعهد على حسابى وبعدها التحق بالعثه لان انا نسبتى فى الثانوى واطيه مرره وماينفع التحق بالبعثه ممكن تساعدونى بدى الاسئله
    انا ابا اقدم على معهد فى سان فرانسيسكو ومانى عارفه ايش اعمل اول شي وكيف طريقه التقديم وماعرف معهد ممتازه فى سان فرانسيسكو
    انا لغتى ضعيفه جداااا وابا اقويها وفكرت فى جامعه سان فرانسيسكو بس اللى سمعته انه ماتقبل للمبتدئين وش الحل ساااااااااعدونى
    7 "
  3. اختي ادخلي على الجامعات الي بسان فرانسسكو واخذي الابلكيشن وعبيه مع صوره الجواز ومبلغ اتوقع ما يزيد عن 100دولار ودزيهم على عنوان الجامعه وبعد اسبوع يجيكي القبول ترا الامر سهل وغير معقد وحاولي تستعيني باحد عندك يكون لغته كويسه
    على فكره سان فرانسسكو من اغلى المناطق في كاليفورنيا وانتي على حسابك وفوق هذا بعيده حيل عن اماكن السياحيه الي بكاليفورنيا حوالي اكثر من 7ساعات ولكنها من اجمل مناطق كاليفورنيا
    وانا صاحبي جاله قبول بسان فرانسسكو نسيت اسم الجامعه وهوا حاليا موجود عندنا بلوس انجلوس ويمشي بعد 3شهور لسان فرانسسكو راح اساله لج عن افضل الجامعات الي هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس كويتي
    اختي ادخلي على الجامعات الي بسان فرانسسكو واخذي الابلكيشن وعبيه مع صوره الجواز ومبلغ اتوقع ما يزيد عن 100دولار ودزيهم على عنوان الجامعه وبعد اسبوع يجيكي القبول ترا الامر سهل وغير معقد وحاولي تستعيني باحد عندك يكون لغته كويسه
    على فكره سان فرانسسكو من اغلى المناطق في كاليفورنيا وانتي على حسابك وفوق هذا بعيده حيل عن اماكن السياحيه الي بكاليفورنيا حوالي اكثر من 7ساعات ولكنها من اجمل مناطق كاليفورنيا
    وانا صاحبي جاله قبول بسان فرانسسكو نسيت اسم الجامعه وهوا حاليا موجود عندنا بلوس انجلوس ويمشي بعد 3شهور لسان فرانسسكو راح اساله لج عن افضل الجامعات الي هناك
    ياليت اخوى تقولى عن اسم الجامعه وهو راح على حسابه وكم التكلفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.