الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المسافرين على رحلة 9 مايو جده -واشنطن

تجمع المسافرين على رحلة 9 مايو جده -واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gardeniasoso
    gardeniasoso

مبتعث مستجد Freshman Member

gardeniasoso الولايات المتحدة الأمريكية

gardeniasoso , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة Taif univ
    • Taif univ
    • English literature
    • أنثى
    • U.S.A, not yet
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 12th, 2010, 04:26 AM

حابه نستفيد من بعض في بعض الإجراءت المتعلقة بالسفر
    لانه السفر قرب
    وياليت كل واحد يقولنا ايش عمال يجهز

وايش يلي باقي لسع ماجهزو وحيجهزو

من اوراق اكاديمية
    ومتطلبات سفر اغراض شخصية
    واجراءت قبل السفر
  2. بنسبه للاوراق ماعرف عنها شي..
    بس كل شي موجود بامريكا وارخص بس الي تحتاجينه مشترك الكهرباء لانه جد انا تعبت اسبوع على مالقيته
    لانه راس الكهربا الي بامريكا نفس الصيني مو نفس السعوديه والخليج (علشان تشحنين التلفون )
    7 "
  3. متى تقولين لالا مو معقوله معانا في نفس الرحله بتنور الطياره بوجودي بصراحه <<<< خخخخخخخخخ

انا كمان يوم الاحد 9 مايو الساعه 8.30 صباحا والحضور للطياره قبل ب 4 ساعات ((بس انا ايش بسوي بطلع من العصر بروح اودي الشنط واقص البوردينغ اقصد يوم السبت واريح دماغي اجي قبل الرحله بساعتين لا شنطه ولاهم يحزنون اتكي في المطار شوي اخذ كوب قهوه تهدي من الوضع شوي تخبرون بيغيب سنه عن اهله )) <<<<<< لالا الرجال مايبكي هههههههههههههههه كذااااااااااااااب هذولي اهلك قدامك يبكون ياقلبي ياميمتي.

بالنسبه لي مجهز للسفر ولو قالو بكره قلت معاكم <<<<<< والله ماعندك سالفه

اشتريت جينزات وقمصان وعشان رايح فلاق ستاف اخذت ملابس شتويه داخليه وخارجيه بس الاجهزه الكهربائيه باقي ماشتريت لي اخوي هناك في فنيكس قالي لاتشتري اي اجهزه كهربائيه لانه تختلف عن الي عندنا الافياش مثل ماذكرو الاخوان من غير كذا الاسعار رخيصه ماهو مثل الي عندنا صيني وغالي , اشتريت لاب بس من امريكا عن طريق اخوي مواصفات ممتازة وسوني وبسعر حلو ايش كمان <<<<<

ايه بالنسبة للاوراق انا بصراحه بجيب من الفايلات ام جيوب <<< بدو ماينفع معهم شيء امزح وبصور اي شيء عندي 5 صور وبحط كل اصل مع الكوبي حقها في جيب من ام الجيوب >>>>>> ام اربعه واربعين.

الاي توني , بطاقة الاحوال , جوازي والفيزا , شهادة التخرج وكشف الدرجات , الكشف الطبي (طلبه مني المعهد ) , شهادات الخبره , صور شخصيه والله ماادري ايش كمان المهم انه اي ورقه عندي بصوره 5

اية قبل لاانسى فيه في موقع الملحقيه نماذج تتعبأ للمرافق وفيه نماذج للمبتعث لفتح ملف والله كثيره نماذج كلا على حسب مايحتاج ماافتكر حقت ايش خذيلك لفه عليها (من باب انك توصلين الملحقيه مرووووووقه راسك لاعبي ولا هم يحزنون يقلك عبي قليله هاك مجهزتها خذ الاوراق الي تبونها كلها مجهزتها لكم وان شاء ساعه وانت تلفلفي في واشنطن)

* يقولون واشنطن بارده فايفضل جكيت في اليد خبرك حنا مثل ........ <<< لو وصلت درجة الحراره 20 قلنا الجو موت برد وتحصلين الواحد متكفت.

بس بقول شيء تصدقون احيانا اقول يالله يارب يقرب السفر بسرعة يالله طفشت نفس الروتين من 4 سنوات واحيانا لمن اشوف بنتي تلعب قدامي وتجي تلعب معي وزوجتي واخواتي وامي وابوي كلنا جالسين مع بعض اقول لايجي بسرعه يازين هذي الجلسه والله تسوى الدنيا ومافيها والقهوه بينهم والتمره. (اية بدو وافتخر) اهههههههههههههههه والله المشاعر تتصافق مع بعض .

ولو افتكرت شيء ثاني ابشري <<<< كمان باقي فيها

<<<<<< طع على ملجلج (اذكرو الله)
    سلام
    7 "
  4. متى تقولين لالا مو معقوله معانا في نفس الرحله بتنور الطياره بوجودي بصراحه <<<< خخخخخخخخخ

انا كمان يوم الاحد 9 مايو الساعه 8.30 صباحا والحضور للطياره قبل ب 4 ساعات ((بس انا ايش بسوي بطلع من العصر بروح اودي الشنط واقص البوردينغ اقصد يوم السبت واريح دماغي اجي قبل الرحله بساعتين لا شنطه ولاهم يحزنون اتكي في المطار شوي اخذ كوب قهوه تهدي من الوضع شوي تخبرون بيغيب سنه عن اهله )) <<<<<< لالا الرجال مايبكي هههههههههههههههه كذااااااااااااااب هذولي اهلك قدامك يبكون ياقلبي ياميمتي.
    --------------------------------

مرحبا حسام ونتمنى سويا رحلة سعيدة وأسأل الله ان نوصل جميعا بالسلامة
    وبالنسبة انك بطلع الشنط من العصر مادرى اذا انك متاكد لانهم قالوا
    مايفتحوا الرحلة الا قبل المغادرة باربعة ساعات تأكد من الموضوع واخبرنا.
    ---------------------------------

بالنسبه لي مجهز للسفر ولو قالو بكره قلت معاكم <<<<<< والله ماعندك سالفه

اشتريت جينزات وقمصان وعشان رايح فلاق ستاف اخذت ملابس شتويه داخليه وخارجيه بس الاجهزه الكهربائيه باقي ماشتريت لي اخوي هناك في فنيكس قالي لاتشتري اي اجهزه كهربائيه لانه تختلف عن الي عندنا الافياش مثل ماذكرو الاخوان من غير كذا الاسعار رخيصه ماهو مثل الي عندنا صيني وغالي , اشتريت لاب بس من امريكا عن طريق اخوي مواصفات ممتازة وسوني وبسعر حلو ايش كمان <<<<<

ايه بالنسبة للاوراق انا بصراحه بجيب من الفايلات ام جيوب <<< بدو ماينفع معهم شيء امزح وبصور اي شيء عندي 5 صور وبحط كل اصل مع الكوبي حقها في جيب من ام الجيوب >>>>>> ام اربعه واربعين.

الاي توني , بطاقة الاحوال , جوازي والفيزا , شهادة التخرج وكشف الدرجات , الكشف الطبي (طلبه مني المعهد ) , شهادات الخبره , صور شخصيه والله ماادري ايش كمان المهم انه اي ورقه عندي بصوره 5
    ---------------------------------------------------
    لاتنسى اذا انك مبتعث لازم قرار الابتعاث واذا على حسابك ماتحتاج ولاتنسى صور شخصية زى ماقلت لفتح الملف
    تقول المعهد طلب شهادات الخبرة امكن تقصد الشهادات الدراسية الاخرى
    --------------------------------------------------

اية قبل لاانسى فيه في موقع الملحقيه نماذج تتعبأ للمرافق وفيه نماذج للمبتعث لفتح ملف والله كثيره نماذج كلا على حسب مايحتاج ماافتكر حقت ايش خذيلك لفه عليها (من باب انك توصلين الملحقيه مرووووووقه راسك لاعبي ولا هم يحزنون يقلك عبي قليله هاك مجهزتها خذ الاوراق الي تبونها كلها مجهزتها لكم وان شاء ساعه وانت تلفلفي في واشنطن)

* يقولون واشنطن بارده فايفضل جكيت في اليد خبرك حنا مثل ........ <<< لو وصلت درجة الحراره 20 قلنا الجو موت برد وتحصلين الواحد متكفت.

بس بقول شيء تصدقون احيانا اقول يالله يارب يقرب السفر بسرعة يالله طفشت نفس الروتين من 4 سنوات واحيانا لمن اشوف بنتي تلعب قدامي وتجي تلعب معي وزوجتي واخواتي وامي وابوي كلنا جالسين مع بعض اقول لايجي بسرعه يازين هذي الجلسه والله تسوى الدنيا ومافيها والقهوه بينهم والتمره. (اية بدو وافتخر) اهههههههههههههههه والله المشاعر تتصافق مع بعض .
    -------------------------------------------------------------
    يعنى فى الاخير قلبتها حنين وتفكير خلاص توكل على اللة وجيبهم السنة القادمة وأسأل الله ان يحفضهم لك
    وتعود لهم بالسلامة 00

---------------------------------------------------------------------
    ولو افتكرت شيء ثاني ابشري <<<< كمان باقي فيها

<<<<<< طع على ملجلج (اذكرو الله)
    سلام[/QUOTE]
    7 "
  5. هايـــــــــــاتــــ

أنا بعد إذا اللــــــــــــــهــ أراد معكـــــــــــمــ

بســ لســــــــــهــ ماجهــــــــــــزتــ شـــــــــــيـــ

راحــ أجهــــــــــــز قبلــ الرحلــــــهـ بأسبـــــــــــــوعــ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحســSSــام

ماشـــــــــاء اللـــــــــــهــ عليـــــــــــكــ خلصـــــــــتــ كــــــــــــلــ أمــــــــــــــــوركـــ

عجبتنــــــــــــيــ تخطيطـــــــــــاتكــ وأغــــــــــراضــــــــــكــ

بســ للأســـــــــــــفــ ماتقــــــــــــــدر تتكـــــــــــــيــ وتشــــــــــــربــ قهـــــــــــــوهــ إلا وشنطتـــــــــــــــكــ معــــــــكــ

ماتقـــــــــدر تقـــــــص البوردنـــــــــــقــ قبـــــــــلــ الرحلـــــــــــــهــ بأكثـــــــــــر من أربــــــــــــــــعـ ساعـــــــاتـــ
    7 "
  6. اهلين وانا معاكم في الرحلة جدة واشنطن 9 مايو
    الله يسهلنا السفر ويصبرنا على فراق الاهل و الغربة .
    ( من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له بها طريقا الى الجنة) الله يجعلنا منهم امين يارب العالمين ماعلينا سوى اخلاص النية لله عزوجل.
    الله يسهلنا ويكتب لنا الخير حيث كان امين يارب العالمين.
    7 "
  7. ماشاء الله

شكلي بحجز معاكم مدام فيه هالكم الهائل من الطلاب والطالبات
    ولااروح لحالي واتورط في المطار
    شكلي بحجز معاكم
    الرياض - جده - واشنطن

واذا ماحصل لي اروح معاكم

اقولكم توصلون بالسلامة ان شاء الله والله يوفقكم ويسهل امركم

موفقين
    7 "
  8. للتوضيح فقط

المقصود اني مااتورط في المطار ليس لاني اول مره اسافر لا
    فقد سبق وان سافرت لمطارات للطائف والباحة وبلجرشي ههههههههههههههههه والله الفرق مع واشنطن

لا بس لغتي شغل مطاعم وعسى

في امان الله يامسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.