الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احجز فندق من هنا ولا لمن اوصل دنفر

احجز فندق من هنا ولا لمن اوصل دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gardeniasoso
    gardeniasoso

مبتعث مستجد Freshman Member

gardeniasoso الولايات المتحدة الأمريكية

gardeniasoso , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة Taif univ
    • Taif univ
    • English literature
    • أنثى
    • U.S.A, not yet
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 20th, 2010, 04:56 PM

بليييز ماني عارفه كيف احجز الفندق لأول اسبوع من هنا ولا لمن اوص دنفر

وادا كان من هنا من مكتب سياحه ولا انا اسوي بالنت
    بس مدري كيف ايش احسن مواقع للحجز وتكون مضمونه
  2. السلام عليكم والرحمة والاكرام.........
    لو سمحتو يا حلوين انا معهدي هو كلورادو سكول اوف انقليش حابه اعرف الفنادق الموجودة قرب ها المعهد او اذا فيه سكن كويس وسعره جيد او رخيص افضل.... ياريت تفيدوني بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يز
    تحياتي
    7 "
  3. الافضل تحجزي فندق قبل ما تسافري عن طريق النت اما عن طريق موقع الفندق او مواقع ثانية الحجز عن طريق النت اسرع وارخص واسهل تحتاجي كريديت كارد وتقدري تشوفي اقرب فندق لمعهدك او جامعتك عن طريق قوقل حددي موقع المعهد او الجامعة وبعدين اعملي search near byواكتبي hotels وراح يطلع لك الفنادق والمسافة والوقت سواء مشيء او بالسيارة.
    الله يسهل للجميع يارب
    7 "
  4. السلام عليكم

انا اشوف انك تحجزي من هنا افضل .. شوفي من جوجل ايرث اش الفنادق القريبة من المعهد واججزي

انا عن نفسي مجربة هذا الموقع للحجوزات Booking.com: 85000+ hotels worldwide. Book your hotel now!
    وهذه الصفحة بالعربي http://www.booking.com/index.html?si...hotel_currency

جدا ممتاز ويرسل تاكيد للفندق وحجوزاته تمام واسعاره ارخص من لو حجزتي من نفس الاوتيل .. بس تحطي رقم الفيزا كضمان بس ما يسحبو ولا ريال الين تجي انتي وتعملي تشيك اوت ............مضمون ومجرب من قبلي عدة مرات

موفقة باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.