الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضايع في لوس انجلوس

مساعدة ضايع في لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعزوز999
    ابوعزوز999

مبتعث جديد New Member

ابوعزوز999 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعزوز999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ممتازة
    • ممتازة
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 24th, 2010, 06:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا توني واصل لوس انجلوس وابغى احد يساعدني في سكن مع عائلة يكون قريب من العنوان هذا 3700wilshire blvd
    ارجو المساعدة الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا واخرة.
  2. انا بعد متوهق بس بالسعودية...

الي يقدر يساعدني جزاه الله الف خير ياناس..من جد متوووهق

انا طالع لغة لمدة سنة في لوس انجلوس وصراحة ماعرف شي عن هالديرة أبي معهد كويس ومفيد ولافيه تعقيد من ناحية دراسية ويفضل صراحة ان يكون فيه العرب بشكل قليل لاني ابي استفيد..

وشغلة ثانية ابي منطقة للسكن تكون امنة ورايقة..وهل الديرة غالية وكم تقريبا راح يكفيني مصروف شهري مع سكن مع العلم اني لوحدي..تكفوون لو فيه احد اقدر أكلمه على جوال او على الأيميل اكون له شاكر لاني صدق محتاج لكم
    7 "
  3. انا في لوس انجلوس حول الويست وود والصراحة مااعجبتني وناوي انقل فسرع وقت مالي شهرين وطفشت من الغلا حتى السكن نااااااااار يعني اللي يقدر يفتك احسن له بلا جمال بلا كلام فاضي
    واللي يدور على سكن والله ودي اخدمك لكن حتى انا متورط مالقيت سكن قاعد الحين في فندق بالف وثلاثميه واربعين تخيل بس
    7 "
  4. اخوي هارد وي

انا في لوس انجلوس...

المعاهد الكويسة فيه نسبة لا باس بها من الخليجيين،،، فاذا كنت جاد تبي تتعلم لغة روح لمعهد محترم مثل UCLA,

طبعا اذا تبي منطقة راقية وآمنة لازم ترخي الدولار، انا ساكن في الويست وود المنطقة جدا راقية وآمنة حتى في الليل واروح

لمعهد UCLA مشي، لكن الاسعار فوق.

ان شالله انك استفدت.

هشام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.