الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامبتعثي كولورادو... محتاجكم ساعدوني

يامبتعثي كولورادو... محتاجكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsolami2010
    alsolami2010

مبتعث جديد New Member

alsolami2010 الولايات المتحدة الأمريكية

alsolami2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة كولورادو
    • جامعة كولورادو
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • بولدر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 3rd, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انشاءالله انكم بخير... والله يسهل لكم اموركم يارب
    انا زوجتي جايتها بعثة من جامعة الملك عبدالعزيز لدراسة اللغة والدكتوراة في الكيمياء الفيزيائية
    وانا مرافق معها راح ادرس لغة وماجستير constraction managment ابغى منكم معلومات عن
    1- اش افضل مدينة في كولورادو من ناحية
    *السكن * المعيشة * الحضانة * الحجاب * معاهد اللغة المعتمدة * المراكزالاسلامية * المواصلات
    وكل شيء على بالكم...ماهو متوسط الاسعار للسكن والحضانه
    تكفون ساعدوني...
    ولكم مني الدعاء الخالص...
    الله يـسهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل اموركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم
  2. يا أخي العزيز تأكد من أن تخصصك معترف فيه من قبل الوزارة في جامعات كولورادو شيكت لك في موقع الوزارة مالقيت أي جامعة تدرس تخصصك لذلك خذها مني لاتحصر نفسك على مكان معين وخل همك الأول التخصص ثم الجامعة ثم المدينة ثم الولاية وإذا عندك أي أستفسار حنا حاظرين
    7 "
  3. اخي العزيز
    يعطيك العافية على ردك
    التخصص موجود في جامعة university of colorado at boulder
    وجامعة colorado stste university
    بس اذا عندك معلومات عن ولاية كولورادو وعن معاهد اللغة المعترف بها...
    الله يسر لك امورك...
    وشكرااااااااااااااااااااااااااا على مروررررررررررررررررررررررررررررررررك
    7 "
  4. يا أخي السولمي وفقك الله لكل خير الجامعة الأولى في مدينة بولدر ما يخفاك أنها تقع شمال دنفر مسافة 50كم تقريباً ساعة إلا ربع كأقصى حد ، المدينة أجاراتها تقريباً تميل للغلاء لقلة أماكن السكن فيها ، سكانها سمعت أنهم يغلب عليهم الثراء ، وبرودتها شديدة جداً في فصل الشتاء ، أما الجامعة فسمعت أنها تحتاج إلى جد واجتهاد وصعوبتها مرتفعة تقريباً عن غيرها عدد سكانها 113,000 تقريباً
    أما الثانية تقع في مدينة فورت كولينز أيضاً شمال دنفر 120 كم ساعة ونص بالكثير المدينة متروسه طلاب سعودييين وخليجيين والجامعة سمعتها حلوه من ناحية الصعوبه والسهوله ، عدد سكانها 136,000 تقريباً والمدينة تصنف من أفضل المدن معيشياً في أمريكا . (يقال أن هذه التصنيفات تجاريه أدفع أكثر تحصل على تصنيف أعلى) والله أعلم بصواب.
    إذا تبغى رأيي الأول والأخير لو أنا مخير بينهم راح أقدم على الثنتين اللي بتقبلني راح أروح لها وأنا مغمض (وأنا متكل على الله) إذا قبلت منهم كلهم ذيك الساعه لكل حادث حديث .
    وإذا فيه أي شي ثاني حنا حاضرين
    تنبية أنتبه تقع فيه وهو أنك تضيع وقتك في الحيرة بين الولايات والمدن والجامعات راااااح تخسر الكثير من الوقت والجهد بدون أي منفعة أبداً أسأل مجرب نادم ولا تسأل طبيب متكي على الكرسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.