الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب سكن في أوريغون corvallis او بورتدلاند

مطلوب سكن في أوريغون corvallis او بورتدلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope 4ever
    hope 4ever

مبتعث جديد New Member

hope 4ever الولايات المتحدة الأمريكية

hope 4ever , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى childhoodStudeis , بجامعة oregon state universtiy
    • oregon state universtiy
    • childhoodStudeis
    • أنثى
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 23rd, 2010, 02:19 AM

مراحب......... طيبه محمله بكل التقدير لأخواني واخواتي المبتعثين في هذا المنتدى الطيب
    نحن قادمون بإذن الله الى ولاية oregon التحديد corvaliis نرغب بسكن شقه او منزل صغير يفضل مجمع بنظام السيكورتي
    عائلة فقط من زوجان
    ما إذا كان بالأمكان من يرغب بترك سكنه او إنتقاله ان يدلنا اونتبادل معه السكن ؟
    نحن قادمون بإذن الله في 8او 9 جون
    للتواصل حاضرين
    ولكم خالص الدعاء بظهر الغيب بالتوفيق والتسديد في حياتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMART-85
    هلا اختي
    انتي اول ماتجي كورفالس اسكني بفندق وبعدين دوري لك على بيت على نطرتك .. البنات دايما يسوو كده
    في فنادق قريبه للجامعه ومتوفره
    .................................................. ......
    تسلمي والله ماقصرت
    بس أنا قلت سبحان الله لعل وعسى أحد مخلص وراجع السعوديه نتبادل معه السكن اوناس عندهم معرفه بنوعية السكن الجيد بالمنطقه احنا نفهم بعض كسعودين في ذي الامور ...
    عادة كذا يصير مع العوائل لمن ينقلون او يغيرون محل إقامتهم على حسب معرفتي العامه من اقاربي المبتعثين في غير أمريكا ...
    عموما الله يقدم للي فيه الخير لنا كلنا وبصراحه كلنا نرغب بخدمة بعضنا البعض في مثل هذه الظروف ...
    يعطيك العافيه SMART-45
    7 "
  3. هلا اختي .. تبادل السكن مايكون بالسهوله اللي انتي تتوقعينها .هنا كل شي لازم يكون قانوني يعني لازم ترووحون وتعطون اداره السكن خبر ويمكن توافق ويمكن لا لأن في حاله انهم يشوفونكم في شقه ناس ثانيين يمكن يبلغون عنكم , حتى الجيران يمكن يبلغون صارت لناس اعرفهم . انتبهوا .
    الله يسهل اموركم وامورنا واي شي تبينه حتى لو على الخاص قولي لي .
    7 "
  4. هلا اختي
    انا المشكله مشاركاتي قليله ولا اقدر ارسل لك على الخاص. اختي ارسلي لي ايميلك وانا اضيفك عندي.
    بالنسبه للمواعين انتي جيبي معك دلتين شاي وقهوه وفناجين قهوه مثلا . تمر. بهاراتك الخاصه. قهوه وهيل لأن الهيل مره غالي. . سفر أكل. بخور مثلا. سجادات صلاة . بالنسبه للقدور مثلا جيبي اثنين على قدكم والاقي كل شي متوفر وبجوده مرره ممتازه. وحتى الصحون لا تثقلي عليكي في العفش كل شي فيه.. انتي جايه كورفالس؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.