الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كاليفورنيا Bakersfield تكفون ياهل كاليفورنيا معلومات ضروري

جامعة كاليفورنيا Bakersfield تكفون ياهل كاليفورنيا معلومات ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad1122
    saad1122

مبتعث مستجد Freshman Member

saad1122 الولايات المتحدة الأمريكية

saad1122 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة California State University ar Bakersfield
    • California State University ar Bakersfield
    • MIS
    • ذكر
    • Bakersfield, Bakersfield,Ca
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 12:14 PM

السلام عليكم

اخواني ياهل كاليفورنيــا .. انا انشالله ابدخل بالجامعه بيكرس فيلد بكاليفورنيا بالفول 2010 لان جبت الدرجه المطلوبه باليلتس والحمدالله اخت قبول فيها ..

للامانه المدينه ماعرف فيها احد ..

اللي ابي اعرفه

كيف اسعار الشقق هل هي غاليه اولا فرضا انا ابي اخذ شقه لحالي فيها صاله ومطبخ وغرفة نوم بكم اسعارها وابيه تكون مفروشه اذا كانت مفروشه بكم واذا كانت لا بكم

هل الخدمات المطلوبه للطالب فيها وكيف المدينه واهلها هل هم فرندلي او لا ..

الجامعه هل هي سهله او لا

وكيف عدد السعوديين فيهاا

ياعيال عجزت اطلع معلومه عن هالجامعه والمدينه مدري هل هي مهجوره او محد معبرهااا

اللي اعرف انها قريبه من لوس انجلس تبعد عنها ساعه ونص

انا اهم شي عندي هل غلاهاا نفس غلا مدن كاليفورنيا او تحتلف ..بما اني عندي سياره وتعروفون هل راتبي يكفيني ولا لازم اعانه من السعوديه كل شهر ..

هل تنصحوني بالدراسه فيها او لا احوول على مدينه ثانيه

للمعلوميه انا جايب بالايلتس 5 فالجامعات اللي تقبل هالدرجه بامريكا محدوده يالبى قلوبكم

انتظركم حبايبي
  2. أخوي .. انا كلمت الجامعة أمس وقلت لهم اني ماخذ 5.5 في الآيلتس .. قالوا التسجيل قفل من اسبوعين .. وحاولت فيهم قلت عندي كل المتطلبات وقالت الموظفة خلاص ارسل اوراقك كلها وحقين القبول بيشوفونها يمكن يكون فيه أفضليه في القبول ..

بغيت أسألك هل فيه أمل !! ولا لا ... وبخصوص قبولك كم خذا عشان يعطونك القبول النهائي !!

وشكرا .. وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. ان كانك سألتني ... فـ أنا ودي قبولي على هالسنة .. في شهر سبتمبر ..

بس الموظفة غبنتني يوم قالت قفل التسجيل .. انا ان شاء الله برسل أوراقي عليهم وبشوف .. بس الغبنة الثانية تقول القبول ياخذ 6 اسابيع

لأن عندهم الحين 100 ملف ماخلصوا منه !!!!!!!

//

ماقول الا عسى الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله .. ويوفقنا وإياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.