الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه SOUTHERN UTAH UNIVERSITY

استفسار عن جامعه SOUTHERN UTAH UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ LeeL
    ~ LeeL

مبتعث جديد New Member

~ LeeL الولايات المتحدة الأمريكية

~ LeeL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 10:35 PM

السسلام عليكم ..

أخواني .. انا قررت اكمل دراستي .. وحبيت اسئل عن جامعه SOUTHERN UTAH UNIVERSITY

في ولايه : يوتا / مدينه : Cedar City :: خيآر مبدأي

يالييت احد يعطيني برنت

خاصه عن الجامعه وعن سمعتها .؟ لاني بصراحه بحثت عنها ماحصلت اي معلومات فما ادري كيف وضعها

... تم أختيآر هذا الجآمعه عن طريق مكتب ابتعاث .. نصحوني فيها ... انا طالع على حسابي الخاص .. وحالف اني اشرف السعوديه واهلي بدراسستي (- ترك صبيآ مآيعز ترآبه

بس الغريب بحثت كثير في النت ماحصل اي شخص درس فيها او تكلم عن مدينه سيدار .. فما ادري وين المشكله

؟؟؟

الشي الثاني يآليت لو احد ينصحني في جآمعه زينه اقدر اعادل فيها شهادتي الدبلوم يكون فيها الدراسسه ممتازه يعني الجامعه يكون لها سمعه قويه .. والمصاريف في المدينه تكون رخصيه كما في يوتا

وبنسسبه لـ ولايه يوتآ كثير ناسس تكلمو عنها واقتبسست لكم بعض الردود

فياليت لو تعطوني نصائحكم وارشادتكم لي

راح اسرد لك بعضها ولكن هذا مو تحطيم او تكسير للعزيمه ابدا ابدا ,, بالعكس
    ولكن الولاية ممكن تناسب البعض وماتناسب البعض الاخر,, الولاية صحيح انها امنه ولكن ممله نوعا ما
    اهل الولاية مو اجتماعيين ونادرا ماتلقي واحد بياخذ ويعطي معاكي ,, دايم كلامهم سؤال ورد غطاه
    هنا المشكله وشو اللي مو اجتماعيين احس انه يقلل من الاحتكاك فيهم (- ملقوف يبي يتقن الانجليزيه بسسرعه

والشي الثالث الي خلاني انقل من الولاية جوها البارد ,, في الصيف الجو حلو وروعه , ولكن في الشتاء بارد وانا الجو البارد مايعجبني كثير ,, يعني حاليا احنا في ديسمبر والدنيا عندنا ثلوج , وفوق هذا يقولو في جانيوري وفبراير راح يكون الجو ابرد
    لما قعدت ادور و ابحث لقيت انه في خيارات كثير متاحه قدامي بنفس المصاريف او زياده شويا تقريبا بس افضل بكثييير
    والظاهر هذا بحكم ديانتهم والله اعلم ,, ولكن مايضرون احد بشي وما يأذون احد حالهم حال نفسهم يعني تطمني من دي الناحيه
    بنسسبه للبرد عادي رح نتفآهم ... بش مشكلتي اني نحيف مره مارح يضرب البرد الا في العظام .. بس ما اتوقع بردهم اجف من برد الرياض .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (- الناس تكبر في اعمارها وتكبر في اجسامها انا عكس اصغر مرح نحيف لدرجه اني اقدر اتبرع برجل وامشي على وحده

هم مطاوعه امريكا هههه
    مدنها تنام بدري مره
    اغلبهم مورمانز....طائفه من المسيحيه قريبه في بعض عاداتها من المسلمين
    بس احيانا يصيرون عنصريين
    أحسسن شي .. مطآوعه علششان ندرسس زين بس تخوفني عنصريتهم

مدينة لوغان مدينة صغيرة جدا ولكن تصنيف الجامعة عالميا وامريكيا عالي جدا .. وبصراحة يا بخت من يتخرج منها .. المدينة جدا صغيرة وهادئة وناسها حبوبين ومافيهم عنصرية .. واغلبهم متعلمين ومثقفين ..

جوها الدراسي رائع وتعتبر يوتاه ارخص ولاية امريكية على الاطلاق
    ياليت احد يعطيني اسسم الجامعه في مدينه لوغان

بالنسبة لولاية يوتا بما اني كنت ادرس فيها فانا لم الاحظ فيها اي نوع من العنصرية ابدا بل بالعكس تماما ناس ودودين ولطيفين جداااا
    انا درست بمدينة اوغدن وهي مدينة صغيرة نسبيا وهادئة ورخيصة
    رد يشجع

ليش اخترت يوتاا بالضبط ؟. بصراحه الي اسمعه عن يوتا مو طيب ..
    في ولايات كويسه للدراسة مثل فلوريدا واشنطن .. هادي من رأي وبعد بحث لأكثر من 5 شهور .. استنتجت ان هادي هيا افضل ولايات للدراسة من ناحية الجامعات او الاسعار او الامان والشعب و..الخ
    من رأي انك تتغير الوجهه وتبحث عن واشنطن وفلوريدا ..
    اما اذا كانت الامكانيات المادية عندك كويسه وما تعتمد بس على مكافأة البعثه .. فالافضل بالتأكيد كاليفورررررررررنيييييااا وتحديداً اريفن ولا لوس انجلوس ولا سان دييغو ولا سان فرانسسكو ..
    غير كذا بصراحه ما انصحك ابداً ابداً .. ممكن تحصل ولاية ثانية رخيصة لكن فيها عيوب كثيرة مثل الامان او المناخ البارد جداً او الشعب عنصري مره او . الخ
    يعني عندك ثلاثة خيارات "واشنطن" , "فلوريدا" , "كاليفورنيييييييييييييييااا"
    يكفي السسطر الاول اللي يسمعه عن يووتا مو طيب ليه وش فيها .. المشكله الاخ الكريم بحث اكثر من 5 شهور كلامه يخوف

في انتظآر ردوكم .... امانه لا تبخلون علينآ

(- أخوكم في حآجتكم (_ كانه بيقول قصيده خخخ
  2. اخوي بالنسبه للجامعه انا توني جايني قبول فيها تقولي مديره مافيها الا 4 سعوديين في الجامعه 3 حاليا في السعوديه اجازه وواحد راح يبدا في 8 مثلي ان شاء الله والمدينه تقولي هي اهلها طيبين مرررررره اكيد تمدح جامعتها و الشي الثاني تقول الجامعه صغيره وهذا يخلي الدكاتره يكونون قريبين من الطلاب واكثر زحمه مره عليهم كان في الكلاس 30 طالب مو زي الجامعات الثانيه 60 طالب هذي بعض الاشياء في الي اعرفها عن الجامعه ياليت تكون كافيه الله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نيوزلندا
    اخوي بالنسبه للجامعه انا توني جايني قبول فيها تقولي مديره مافيها الا 4 سعوديين في الجامعه 3 حاليا في السعوديه اجازه وواحد راح يبدا في 8 مثلي ان شاء الله والمدينه تقولي هي اهلها طيبين مرررررره اكيد تمدح جامعتها و الشي الثاني تقول الجامعه صغيره وهذا يخلي الدكاتره يكونون قريبين من الطلاب واكثر زحمه مره عليهم كان في الكلاس 30 طالب مو زي الجامعات الثانيه 60 طالب هذي بعض الاشياء في الي اعرفها عن الجامعه ياليت تكون كافيه الله يوفقك يارب
    شكرآ أخوي على المعلومآت ... بس هالجامعه لها قيمتها قويه يعني .؟

ياليت الاخوان الباقين يساعدونا بخبراتهم
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي لييييل انا طالع لنفس الجامعه انشالله في شهر 8/ 2010 اذا تعرف احد فيها ولا رقم احد فيها تكفى افدني تراني بروح على وجهها ما ادري وين ربي قاطني بروح لحالي واذا تقدر تدزلي رقم تلفونك على الرسايل احسن بعد اذن اخواني اهل المنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.