الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغيت معلومات عن Oregon State University تكفوون ..لا احد يبخل علينا بمعلومة ..

بغيت معلومات عن Oregon State University تكفوون ..لا احد يبخل علينا بمعلومة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدافوور
    الدافوور

مبتعث مستجد Freshman Member

الدافوور الولايات المتحدة الأمريكية

الدافوور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنة تحضيرية ونااوي البعثة , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • سنة تحضيرية ونااوي البعثة
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 11:48 PM

السلام عليكم
    انا قدمت على
    Oregon State University وان شاء الله راح ابد في سبتمبر في معهد الجامعة بس |... في بعض الشباب يقولوا لي ان هالجامعة مقفلة لكثرة السعوديين فيها وانا دخلت على موقع الوزارة حاولت اعرف ما قدرت والله الصراحة موقع وزارة التعليم العالي متاهات ...

على العموم لا احد يبخل علينا باي معلوومة عن هالجامعة تكفووون ساعد اخوووكم<<ما ودي اشحت بس الضرووف ههههههه والف الف شكر..
  2. الجامعه هذي مو مقفله ,, اللي مقفله جامعتنا اللي هيا Portland State University ..

اللي راح افيدك فيه بما اني مو من نفس المدينه اللي جامعتك فيه هو,
    1- الجامعه في مدينة اسمها كورفالس.
    2- مدينه دراسيه جدا وصغيره ورخيصه وليس فيها اي ترفيه ,, لكن كل من يدرس فيها يرتاح نفسيا لانه صغيره ولا فيها قروشة ووجع راس ,
    3- الجامعه قوية ودراستهم قوية ,,
    4- تبعد عن بورتلاند ساعه بالسياره وبورتلاند اكبر المدن في اوريقون وفيها كل شي تريده ,, طبعا اغلب شباب كورفالس ينزلون بورتلاند يشترون اغراضهم من الاماكن العربيه ,
    5- فيها عدد لا بأس فيه من الطلبه الخليجيين والسعوديين خصوصا ,,.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE MOON2009
    أنا كمان سفري في سبتمبر ولكن أنا في بورتلاند معهد els ..
    واللي عنده خبرة لايقصر معنا ...لاني ما أعرف شى عن الولاية
    وشكرا
    في موضوع بنفس القسم مثبت عن بورتلاند اطرحي فيه اسألتك وماحنقصر معاكي ان شاء الله ,,

مانبغا نغير توجهات الموضوع عشان مايخبص ,,

الشي الثاني انا شايف مواضيع كثيره عن Oregon State U , ليش ماتبلغون المشرف ويسوي لكن دمج لمواضيعكم كلها وتخلونه تجمع لكم ,,!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.