الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغة بجامعة سان دييقو ALI

معهد اللغة بجامعة سان دييقو ALI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kacst
    kacst

مبتعث جديد New Member

kacst الولايات المتحدة الأمريكية

kacst , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة ..
    • ..
    • ادارة
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 30th, 2010, 06:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يالربع شبــــــاب وصبايـــــا

يالغالييـــن أبي منكم مساعـــــــــدة :::أنا بحاول أجيب قبول من معهد اللغة بجامعة سان دييقوALI أنا بأخذ كورس تقريباً9 أشهر على حسابي و أبي أبدأ الكورس بعد عيد الفطر المبارك ان شاء الله .

1- إرائـــــــــــكم بخصوص المعهد ؟
    2- هل يمكنني تأجيل الدراسة إذا جبت منهم القبول لمدة 3 أسابيع لأنني شيكت على موقعهم وبيدأون وسط رمضان و انا ابي ابدأ بعد العيد مباشرة؟

3- موضوع السكن مارأيكم في سكن الجامعه علماً أن أخوكم عزابي ؟؟ ولا راح أشتري سيارة ؟ فهل سكن الجامعه مناسب أو ترشحون سكن قريب يعني مشي 15 دقيقة مافيه مشاكل

4- نبي تعاونكم معنا كم تعودنا من هذا الصرح ,,شاكر ومقدراً لكم

--------------------------------------------
    أستغفر الله العظيم و أتوب اليــــــــــــــــــــــه

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kacst
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يالربع شبــــــاب وصبايـــــا

يالغالييـــن أبي منكم مساعـــــــــدة :::أنا بحاول أجيب قبول من معهد اللغة بجامعة سان دييقوALI أنا بأخذ كورس تقريباً9 أشهر على حسابي و أبي أبدأ الكورس بعد عيد الفطر المبارك ان شاء الله .

1- إرائـــــــــــكم بخصوص المعهد ؟
    2- هل يمكنني تأجيل الدراسة إذا جبت منهم القبول لمدة 3 أسابيع لأنني شيكت على موقعهم وبيدأون وسط رمضان و انا ابي ابدأ بعد العيد مباشرة؟

3- موضوع السكن مارأيكم في سكن الجامعه علماً أن أخوكم عزابي ؟؟ ولا راح أشتري سيارة ؟ فهل سكن الجامعه مناسب أو ترشحون سكن قريب يعني مشي 15 دقيقة مافيه مشاكل

4- نبي تعاونكم معنا كم تعودنا من هذا الصرح ,,شاكر ومقدراً لكم

--------------------------------------------
    أستغفر الله العظيم و أتوب اليــــــــــــــــــــــه

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    هذا رابط موضوع راح تستفيد منة كثير ان شاء اللة وراح تلاقي كل الاجابات لأستفساراتك ، واذا فية اي شيء ثاني انا حاظر .

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread97202.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kacst
    طال عمرك بخصوص أستفسارتي ... ** موضوع تأجيل الدراسة 3 أسابيع بحسب خبرتكم يوافقون ولا لالا

موضوع السكن بنفس المعهد

بالنسبة للتأجيل فموضوعة فية أخذ وعطاء لأنة يعتمد على البرنامج اللي تبي تدرسة . فلو اخترت البرنامج الأكاديمي فالتأجيل فية صعب ولكن برنامج الاي سي فالتأجيل فية سهل . انت والبرنامج اللي بتردسة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.