الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب Oregon State University

حوار تجمع طلاب Oregon State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    بطل يعجبني شغل البدري بدري

انا خلصت اوراق الجامعه والقبول وكل شي من 1 جون , دراستي تبدا في 27 سبتمبر

يعني قبلها بـ 4 شهور .. وبديت اقدم في مارس

الحمد لله امس استلمت نسخة من الاي 20 عن طريق الايميل و راسليلي الاصل إن شاء الله يوصل على الاسبوع الجاي هذا شي ...

الشيء الثاني و الله انا خايف من جد يكون مقفل ... ارسلت إلى الدكتور منير و لكن للأسف ما رد علي ..رد علي اول وقلي ما ننصح الطلاب السعوديون بهذا المعهد ...

انتا ماخذ قبول معهد بس ولا قبول معهد وجامعة ( لو معهد بس كم المدة اللي حاطينها في الاي 20 و كم المبلغ ) ؟؟ و بعدين معاك الفيزا ولا لسا تستوي على النار ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXFaisalXx
    اخوي انت يوم قدمت صح؟ دفعت رسوم انا ما دفعت رسوم فيه شي عندهم انك تدفع رسوم او تأجل الرسوم انا أجلت فهل يجي قبول عادي ولا لازم تدفع اول
    قصدك رسوم المعهد , طيب هذا شرط اساسي انك ترسل لهم رسوم الابلكيشن ولا ماراح يسوولك شي ابداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farisdh
    الحمد لله امس استلمت نسخة من الاي 20 عن طريق الايميل و راسليلي الاصل إن شاء الله يوصل على الاسبوع الجاي هذا شي ...

الشيء الثاني و الله انا خايف من جد يكون مقفل ... ارسلت إلى الدكتور منير و لكن للأسف ما رد علي ..رد علي اول وقلي ما ننصح الطلاب السعوديون بهذا المعهد ...

انتا ماخذ قبول معهد بس ولا قبول معهد وجامعة ( لو معهد بس كم المدة اللي حاطينها في الاي 20 و كم المبلغ ) ؟؟ و بعدين معاك الفيزا ولا لسا تستوي على النار ؟
    والله دام قلك ماننصح الطلاب بهذا المعهد اكيد فيه مشكله ,, بس ربك يعين ان شالله
    انا خلاص اخذت الفيزا الحمدلله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker

والله دام قلك ماننصح الطلاب بهذا المعهد اكيد فيه مشكله ,, بس ربك يعين ان شالله
    انا خلاص اخذت الفيزا الحمدلله

إن شاء الله خير و ما شاء الله تبارك الله ... الله يزيدك من فضله ويوفقك و يجمعنا بك في خير لو اراد الله وطلعنا

و نصير street walkers بدل walker واحد بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farisdh
    إن شاء الله خير و ما شاء الله تبارك الله ... الله يزيدك من فضله ويوفقك و يجمعنا بك في خير لو اراد الله وطلعنا

و نصير street walkers بدل walker واحد بس
    هههه حلوه Walkers.. امين ان شالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doni32
    شباب

كيف لعب الكورة هناك
    تتوقعو فيه ؟!!
    ايوا والله ياريت .. خرمااان كوره يشيخ , وجوهم يساااعد صراحه
    7 "
  5. السلام عليكم
    ياشباب انا حاب اقدم على معهد (انتو ) بس ابي اسألكم عنه وعن قوة الدراسه فيه والجو داخل المعهد...
    وكيف اسجل فيه خصوصا اني ارسلت ايميلين لهم ولا ردو علي ...!
    وثانيا ابسألكم عن الجامعه كيف وضعها خصوصا اني مخطط ادرس فيها هندسه؟؟ وكم نسبه العرب فيها ..؟
    وثالثا كيف جو المدينه واسعار السكن والمعيشه فيها والبعد بالمسافه عن المدن الكبيره الرئيسيه ..!؟

ومشكورررررررين حبايب قلبي

بالنسبه للمعهد في اخبار تقول انه مقفل من قبل الملحقيه . لكن الين الحين مافي شي اكيد ..

بالنسبه للجامعه فهي جامعه محترمه وقويه بتخصصات الهندسه ..

والمدينه صغيره ورايقه وهاديه , مدينه دراسيه وفي سكن بالجامعه وسكن خارج الجامعه

تبعد 100 كيلو عن مدينه يوجين و100 وشوي كيلو عن بورتلند اشهر مدينه في اوريجن
    7 "
  6. صباح الخير ... ويسعدني اكون معكم ..

ياشباب ويابنات انا محتاج مساعدتكم معاي انا ناوي اكمل دراستي بالخارج وان شاء الله قبول البعثه مضمون
    وانا فكرت بجامعة (اوريقون ستيت نيوفيرستي ) والمعهد حقها (انتو) ..... الأسئله :_
    1- هل تنصحوني بالمعهد وكيف نضام الدراسه فيه ؟
    2- اذا تخرجت من المعهد (ان شاء الله ) وحبيت انضم للجامعة اقدر ادخل للجامعة بدون اختبارات التوفل وكذا ؟؟
    3- كيف اقدر احصل على قبول المعهد خصوصا اني ارسلت لهم ايميلين ولا ردو هل ارسل لهم الاوراق بال DHL
    وانتظر الرد او استعين بمكتب او كيييف ؟.؟؟ وانا سمعت انو فيه ابلكيشن لازم اعبيه وارسله لهم !!!.

فززززززززززززززعتكم بسررررررررررعه تكفوووووون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y400
    ياشباب بشرو المعهد موقف ولا لا (معهد INTO)
    و الله الدكتور منير ما ردش ... الله يعين ... على العموم انا استلمت أصل الاي 20 ... اللي يصير يصير ... و لسا طلعتي السنة الجاية في مارس .. عندي وقت افكر
    7 "
18 من 86 صفحة 18 من 86 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.