الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل معهد els بمدينه بورتلاند معترف فيه؟..؟

هل معهد els بمدينه بورتلاند معترف فيه؟..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك المشاعر
    ملك المشاعر

عضو شرف

ملك المشاعر غير معرف

ملك المشاعر , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 15th, 2006, 08:41 AM

عندي سؤال تضاربت الاقوال حوله

وهو ان المعهد ليس مذكور في موقع الوزاره من ظمن المعاهد المعترف فيها واللي سمعته ان المعاهد اللي بموقع الوزاره مخصصه للماستر اما البكالوريوس فكل معاهد els بامريكا معترف فيها علما بان هذا المعهد في جامعه غير معترف فيها وهي كونكيدرا كذا تقريبا اسمها

فياليت يجاوبونا الطلاب اللي يدرسون بالمعهد ويكونون من اللي بيدرسو بكالوريوس

وهل لازم اذا جبت من معهد لغه ادرس في نفس الجامعه اللي فيها لغه؟؟ علما باني جبت قبول من جامعه اخرى غير اللي بدرس فيها لغه بس..

والشكر مقدما لكم

اخوكم
    ملك المشاعر
  2. شوف يا الملك لو تحصل قبول من معهد يكون في جامعة معترف بها افضل .. يعني مو ضروري يكون المعهد معترف فيه وموجود في القائمة يلي في موقع الوزارة والله هذي القائمة عينات من المعاهد .. اما انك لازم تدرس في نفس الجامعة يلي فيها معهد فهذا مو لازم ,يعني انت تقدر تاخذ المعهد وتروح بعدين الى جامعتك يلي عندك قبول فيها.. بس ليش انت ماتدرس في المعهد يلي تبع الجامعة ؟ لأن حسب معلوماتي ان اغلب الجامعات يلي عندها معهد في نفس الكامبوس ما تشترط انك تجيب معدل مرتفع للتوفل وتمتحنك ومن هذي الأجراءات .. يعني يكفيها انك تاخذ الليفل وتخلص الكورس بغض النظرعن معدلك .. وانشالله افدتك..
    7 "
  3. تسلمين يالغلا على اهتمامك وردك

انا خلصت والفيزا بتطلع هه مايصير اتراجع

بس فكرتك حلوه ان مايعقدوني بالتوفل

بس انا بدرس بمعهد اي ال اس في اوريقون

وقبول الجامعه فيه معهد اي ال اس بايداهو وقالولي مو لازم توفل

يعني مظبط اموري لاتخافين

بس الخوف من الوزاره

ربك يسرها انشالله يابنت العم
    7 "
  4. شوف اخوي ملك خذ الكلام الزين من مستشار الملك<--------
    كلامك بخصوص المعاهد المذكوره في موقع الوزاره انها للماجستير بس.. كلام سليم وعلى ضمانتي لاني اعرف دكتور درس باأمريكا وفاتح مكتب اشتشارات طلابيه واكد لي هذا الكلام وللمعلوميه معاهد ال els افضل معاهد لغه في امريكا وانا شخصيا خوياني يدرسون فيها ويمدحونها كثير وواحد منهم عنده قبول بنفس الجامعه حقتك idho universty ويدرس في معهد els بنفس المدينه bocatelo اسمه ابووخالد معنا بالمنتدى
    بس في سوال محيرني شوي؟؟
    انت ليش بتدرس في معهد ال els في بورتلاند مع انه في مدينتك في معهد esl

وازيدك من الشعر بيت انا تبدأ دراستي في معهد esl في بورتلاند 14/8 بس قول ان شاالله باقي لي الفيزه وقرار الابثعاث
    والجامعه اللي جايب قبول منها هي اللي وصتني اجيب i-20 من هذا المعهد مع انه موجود في بورتلاند معهد lwes & clark في بورتلاند وهو مذكور في موقع الملحقيه من المعاهد الموصى بها........وسلامتكم

عذراً على الاطاله<-------------مسوى فيها رسمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.