الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتااج المسااعدة

مساعدة محتااج المسااعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azo00oz_mk
    azo00oz_mk

مبتعث مجتهد Senior Member

azo00oz_mk الولايات المتحدة الأمريكية

azo00oz_mk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ELS
    • ELS
    • علمي
    • ذكر
    • san rafael, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 02:46 AM

يا شبااااب
    اتمنى انكم تسااعدوني
    ودي بمدينة في أي ولاية في غرب أمريكا ان كانت كاليفورنيا و..الخ
    ابي مدينه هاادية وفيها والونااسه وفيها الدرااسه والجامعه معتمدة ، وأهم من هذا انها تكون ع البحر بس تكون هاادية
    مو زحمه واتمنى انكم تفيدوني بليز ناوي ادرس لغة واذا عجبني الوضع بكمل بالجامعه
  2. انا اقول سياتل seattle,state of washington مدينة نظيفة مافي فيها مشاكل او سرقات او جرائم وحتى لو فيها هي بنسبة ضئيلة جدآ ومن ناحية البحر اكيد فيها بحر وشاطئ نظيف وناس حلوة وقبل كل شي مدينة نظيفة وجامعة معترف washington univrsity ومرتبتها الـ 3 على الولايات المتحدة,,,واذا على الوناسه ابوالشباب جاي تدرس ولاتهيص XD ههههه

عاد هذا رأيئ لأني ساكن فيها واتمنى الشباب يفيدوك اكثر من باقي الولايات الغربية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسطنطينية
    انا اقول سياتل seattle,state of washington مدينة نظيفة مافي فيها مشاكل او سرقات او جرائم وحتى لو فيها هي بنسبة ضئيلة جدآ ومن ناحية البحر اكيد فيها بحر وشاطئ نظيف وناس حلوة وقبل كل شي مدينة نظيفة وجامعة معترف washington univrsity ومرتبتها الـ 3 على الولايات المتحدة,,,واذا على الوناسه ابوالشباب جاي تدرس ولاتهيص XD ههههه

عاد هذا رأيئ لأني ساكن فيها واتمنى الشباب يفيدوك اكثر من باقي الولايات الغربية

جزااك الله اخوي ما قصرت والله
    والله انا صح اني رايح حق درااسه وكلني جد في جد حق دراسة بس لازم تعرف يكون فيه شوية وناسه مو ديرة ما فيها ولا شي اللهم جامعه
    وجزااك الله خير مره ثانية وانت ساعدتني كثير
    7 "
  4. ^

معليش ع التدخل بالنسبة للسكن بصرآحة يعتبر أغلى من باقي الولايات نسبياً .. يعني ممكن أرخص شيء بحدود 850 دولار .. واذا تبغى على ما يقولون فايف ستار يوصل لـ 2000 دولار شهرياً .. فالأفضل تلقى لك واحد يسكن معاك وتتقاسمون ايجار الشقة

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.