الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مسااااااعده لو سمحتواااا

احتاج مسااااااعده لو سمحتواااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية impeccable
    impeccable

مبتعث جديد New Member

impeccable الولايات المتحدة الأمريكية

impeccable , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 12:02 AM

السلاااااام عليكم
    كيفكم ان شاءالله بخير

الله يسلمكم انا عندي مشكله وودي اسال اهل الخبره او اللي عنده تجربه
    انا درست في جامعه من جامعاتنا المخيسه ونظامهم شين ومليت منهم بصراحه احس اني معها مارح اتخرج ابد وودي اقدم على جامعة university of utah
    لكن المشكله اني خايفه يرفضون طلبي لاني تقريبا 26 سنه وشهادتي الثنوي لها 8 سنوات واذا قبلوني ان شاءالله بروح على حسابي طبعا بس مادري اذا بعدين بعد ال 30 ساعه فالجامعه ممكن انظم للبعثه او لا مع العلم ان محرمي اصلا مبتعث.
    ياليت اللي عنده علم بالموضوع او مر بتجربتي اووووو يعرف احد مثل وضعي انه يفيدني

ومشكورين مقدما
  2. اول شي انا مافهمت انتي بالسعوديه وتبي تجي لأمريكا ؟ اذا كان محرمك قصدك زوجك انتي تقدري تدرسي معه وعلى حساب الدوله لأنك بتكوني مرافقه ,, اما اذا اخوك مبتعث فــ هالشي مايفرق ,,

انتي قدمي على الجامعه بس اهم شي تكون معترف فيها والتخصص معترف فيها وقبولك يكون مشروط ,, يعني لاتجين بقبول معهد فقط لأن الملحقيه ماترفع اوراقك للوزارة وانتي قبولك معهد فقط ,,

اذا جبتي القبول توكلي على الله وتعالي امريكا وعلى طول روحي واشنطن وافتحي ملف طالب دارس على حسابه الخاص مع تعبئة نماذج الالحاق بالبعثه وبحول الله من شهرين الى اربعه شهور وانتي ملحقه بالبعثه وبدون ماتنتظري انك تخلصي اللغه وتدخلي الجامعه ,,

شرط العمر يروح في الالحاق بالبعثه ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.