الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الصحي أنا مريض

التأمين الصحي أنا مريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل البحر
    عادل البحر

مبتعث مستجد Freshman Member

عادل البحر الولايات المتحدة الأمريكية

عادل البحر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 20th, 2010, 08:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب تكفون ساعدوني أنا والله مريض وما عندي التأمين الصحي رحت المستشفي طلب مني التأمين والعلاج غالي الثمن وأنا ألتحقة بالبعثة قريب بس الملحقية ما رسلتلي التأمين الصحي أتصلت عليهم ورسالة رسايل بس ما في فايده تكون الى عنده حل لا يبخل على .
  2. اولا الله يشفيك ان شاء الله .. ثانيا امررك بسيط جدا

اتصل على هالرقم AETNA Member Service Center at 1-866-236-1038

بعدين ياطويل العمر عطهم رقمك الطلابي وراح يسالك عن تاريخ ميلادك واسمك عقبها قل له ابي بطاقه تأمين مؤقته

راح تدخل على موقع اتينا وتسجل فيه وتسوي لك يوزر وباسورد بعدين تحدث بياناتك الشخصيه من عنوان وتلفون ووو

بعدين لاكملت البروفايل حقك مكتوب على اليسار كاررد اي دي بعد ماتفتح معك الصفحه .. مكتوب تيمبروري كارد (بطاقه مؤقته) بيكون فيها اسمك وكل شي .. اطبع هالبطاقه بالطابعه وروح المستشفى وتعالج فيها بالنسبه للبطاقه الاصليه توصلك من 7 الى 10 ايام بالبريد .

وماتشووف شرر ... اتمنى ان شررحي كان واضح واي استفسار انا حاضر سواء هنا او بالرسايل الخاصه

بالتوفيق وماتشوف بأس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.