الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكان اولومبيا معهد EF تفضلو شوي خدمه لوجه الله

سكان اولومبيا معهد EF تفضلو شوي خدمه لوجه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربي اكتب لي الخير
    ربي اكتب لي الخير

مبتعث مجتهد Senior Member

ربي اكتب لي الخير الولايات المتحدة الأمريكية

ربي اكتب لي الخير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة جامعة واشنطن
    • جامعة واشنطن
    • Marketing
    • أنثى
    • سياتل, سياتل
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 07:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاه

اخواني واخواتي المبتعثين لالومبيا معهد اي اف

ابغى مساعده الله يرضى عليكم

سفري بعد شهر من اليوم وراسلت معهد اي اف ابي يحصلو لي عائله

ولكن ارسلو لي اليوم انهم ماحصلو حسب ماطلبت

طلباتي كانت عائله بدون رجال ولا حيوانات قريب من الباصات لي انا ومرافقي <<<مو صعبه بس مدري شفيهم

احد يعرف لي عايله بهالمواصفات

او عالاقل سكن غرفتين بمنطقه امنه بسعر معقول 600 - 700 - 800 دولار بهالحدود

الله يوفقكم ويسعدكم وييسر لنا ولكم يارب
  2. اختي حياك الله بأولمبيا ,
    المشكلة بأولمبيا انها مدينة صغيرة مو زي سياتل او المدن الكبيرة الي تقدرين تحصلين العائلة الي بالمواصفات الي انتي تبغيها وكل الي اعرفهم هنا بأولمبيا من السعوديين كانوا ساكنين مع عوائل وبعدين طلعوا ماناسبهم الوضع مع العوائل وسكنوا بسكن المعهد,,فأنا انصحك انك تأجرين شقة في السكن تبع الـEF رخيص وقريب من المعهد والباص يمر من عنده,,ومرة وحدة تكون لك شقة خاصة لك تسوين فيها الي تبين,,

واي استفسار عن olympia انا موجود
    7 "
  3. اختي بصراحه من جهة نضري انك تستغلي سكن خاص بك بنسبة للغه هو الاختلاط بناس واخذ صدقات من نفس البلد تسعادكي انا بصراحه انشاء الله السبوع الجاي بكون في سياتل اذا راد ربي في مدنية الومبا ونفس المعهد بحاول اسكن سكن خاص الان اسرتي معي وعلى فكره انا مرافق مع زوجتي الله يخليها لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسطنطينية
    اختي حياك الله بأولمبيا ,
    المشكلة بأولمبيا انها مدينة صغيرة مو زي سياتل او المدن الكبيرة الي تقدرين تحصلين العائلة الي بالمواصفات الي انتي تبغيها وكل الي اعرفهم هنا بأولمبيا من السعوديين كانوا ساكنين مع عوائل وبعدين طلعوا ماناسبهم الوضع مع العوائل وسكنوا بسكن المعهد,,فأنا انصحك انك تأجرين شقة في السكن تبع الـEF رخيص وقريب من المعهد والباص يمر من عنده,,ومرة وحدة تكون لك شقة خاصة لك تسوين فيها الي تبين,,

واي استفسار عن olympia انا موجود
    مرحبا
    ايش رايك في المعهد ؟ وكم تعطيه من 1 إلى 10 ( واحد أقل شي و10 أحسن شي )
    وياليت لو تعطينا فكرة أكثر عن الشقق الي تبع سكن المعهد ..
    كم ايجارها ؟
    وكم مدة العقد ؟
    هل المنطقة أمان وإلا كيف ؟
    وايش الأجهزة الكهربائية الموجودة بالشقة ؟
    وانا إن شاء الله جايه مع أخوي وودي بشقة غرفتين وصالة ومطبخ وحمام أو حمامين ..
    ولو عجبتني مواصفات الشقة .. هل أقدر أستأجر وانا هنا في السعودية قبل لا أوصل لأولمبيا ؟ وكيف الطريقة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفنة أمل
    مرحبا
    ايش رايك في المعهد ؟ وكم تعطيه من 1 إلى 10 ( واحد أقل شي و10 أحسن شي )
    وياليت لو تعطينا فكرة أكثر عن الشقق الي تبع سكن المعهد ..
    كم ايجارها ؟
    وكم مدة العقد ؟
    هل المنطقة أمان وإلا كيف ؟
    وايش الأجهزة الكهربائية الموجودة بالشقة ؟
    وانا إن شاء الله جايه مع أخوي وودي بشقة غرفتين وصالة ومطبخ وحمام أو حمامين ..
    ولو عجبتني مواصفات الشقة .. هل أقدر أستأجر وانا هنا في السعودية قبل لا أوصل لأولمبيا ؟ وكيف الطريقة ؟
    بالنسبة للمعهد وكم اعطيه من 10 مااقدر احدد لك لأن كل واحد وطريقه فهمه او حبه للغة لكن بالنسبة لي احسه جيد لكن في بعض الطلاب معاي ماعجبهم المعهد ونقلوا سياتل وتوهقوا من ناحية غلاء المعيشة هناك والشقق وطبعآ اولمبيا تختلف عن سياتل من ناحية اسعار المعيشة الشقق والفنادق والأمان ,اولمبيا تعتبر ارخص وآمنة بكثير من سياتل,
    وفي الأخير الإعتماد على النفس في تعلم اللغة اكثر بكثير من الإعتماد على المعهد,المعهد يعطيك مصطلحات ليس الأ وانت عليك المحادثة والتعود على الكلام,

بالنسبة لسكن المعهد:
    ايجار الشهر مابين 700$ الى 800 $ للغرفتين غير شاملة الكهربا والمويه.
    بالنسبة لعقد الإيجار :لك حرية الأختيار, شهر,3 شهور,6 شهور
    بالنسبة لأمان المنطقة: آمنة جدآ(بس في الليل تخوف)
    بالنسبة للأجهزة الكهربائية:يوجد غسالة اعتقد,وغاز .

وبالنسبة لطريقة الإيجار:انصح انك تبليغهم انك جايه في التاريخ الفلاني ومحتاجه شقة بغرفتين(من باب الإحتياط),ولكن اغلب الي اعرفهم أجرو بالسكن فور وصولهم لـolympia .

ملاحظة:إيجار الشقة يتم بالمساعدة من نفس المعهد,,

تحياتي,,,,,
    7 "
  6. والله عجبتني حكاية شقق سكن المعهد .. أسعارها مناسبة .. وامكانية اختيار مدة العقد مررة ممتاز .. وقريبة من المعهد و تمرها الباصات ..
    أممم .. طيب بس أبلغ مين بالضبط اني جايه بالتاريخ الفلاني ؟ هل عندك موقع أو أيميل أو رقم تلفون أقدر اتواصل فيه معاهم ؟
    وهم ايش يسمون هذي الشقق بالإنجليزي ..؟ هل لها مصطلح متعارف عليه هناك والا كيف ؟
    وكم تبعد هذي الشقق تقريباً عن المعهد ؟
    هل في سوبرماركتات قريبة من السكن ؟

وشكراً جزيلاً ،،
    7 "
  7. تواصلي معاهم اذا ارسلوا لك الرسالة الي فيها عنواين المساجد واماكن الحلال على ايميلك وقولي لهم اني ابغى ااجر شقة من السكن التابع للكلية ,,,اذا جتك الرسالة ردي عليهم بهذا الرد dear sir i am a student at EF school,i need apartment for rent in cooper point or student house near from the EF school.

(thank you

طبعآ اكتبي وقت وصولك او وقت الي تبغي فيه تسكني,
    وانا انصحكم انكم اول ماتوصلون لأولمبيا تروحون للمعهد وتقولون له نبغى شقة إيجار في الكوبر بوينت او سكن الطلاب وهو يظبتكم ان شاء الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.