الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلبه المتجهين لاوريقون يوجين....تحياتي/ اخوكم زايد الشاطري

للطلبه المتجهين لاوريقون يوجين....تحياتي/ اخوكم زايد الشاطري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زايد
    زايد

مبتعث جديد New Member

زايد غير معرف

زايد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اوريقون
    • جامعة اوريقون
    • طالب
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 16th, 2006, 10:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه عطرها مسك لجميع الاعضاء في هذا المنتدى الغالي اولاً اخواني ابشركم الحمد لله وصلت إلى ولاية اوريقون مدينة يوجين تحديداً (جامعة اوريقون). قبل شهر ونصف من الان .
    واسف على الإنقطاع الطويل والسبب إتاخرت بالحصول على جهاز محمول(لاب توب). !

وإذا إحتجتم إلى اي معلومات عن الجامعه او المدينه اطرحو اسائلتكم وانا راح احاول قدر الإمكان الإجابه عنها .

تحياتي .......................محبكم زايد الشاطري..................انتظر ردودكم...........
  2. الحمد لله على السلامة أخوي ..
    أنا شاء الله رايح يوجين بس خل الفيزا تطلع ..
    بغيت أسألك ::
    س/ كيف الجو في ايوجين وكيف المدرينة وأهلها ؟
    س/ University of Oregon كيف مستواها مبانيها ترتبها و اهتمامها بالطالب وكيف التقنية في الجامعة؟؟
    س/ السكن هل متوفر أم يصعب الحصول عليه ؟؟

طلب/ إذا تقدر تصور لنا الماناطق الجامعية أو حواليها ؟؟
    7 "
  3. تحية طيبة،،،،،،،،،،،،،، يا حلو،،،،،،،،،،،، يا مسافر تروح وما تقلي،،،،،،،،،، حمد لله على السلامة،،،،،،،، وانشاء الله عجبتك مدينة يوجين،،،،،،،، وجامعتها،،،،،،،،،، جايينك في الطريق كلها كم شهر ونكون عندك،،،،،، انا راح اكون في مدينة يوجين،،،،،،،، بس تطلع الفيزا والقرار ،،،،،،،،،، طلب يا زايد إذا ممكن تنزل كم صورة لمدينة يوجين (السوق ، الناس،، المعهد ، الجامعة ،،، كل شي تقدر عليه) واذا ما عندك كاميرا لا تنتظر اطلع السوق الان واشتري وحدة،،،، سلام
    7 "
  4. سلامي للجميع

هلا والله أخوي زايد والله يجعل المساعده هذه في ميزان حسناتك المهم

أنا اليوم جالس أقرا في المواضيع وسمعت إنه جامعة أوريقن مقفله من الوزاره وأنا في جده فا ما أعرف إيش الجامعات إللي أقفلت المهم أنا عندي خطاب توصيه على جامعة أوريجون إللي بيوجين فهل أنا من الطلاب إللي تقفل عليهم كمان ولا إيش الموضوع أتمنى الإفاده وأسف على الإزعاج

أخوكم النويصر
    7 "
  5. الحمد لله على السلامه يازايد الصراححه أنا سعيد انك وصلت بالسلامه ولكن من الأفضل انك تكتب موضوع تفصيلي عن وصولك ةلأمريكا وعن الجو والناس وكل شي عشان يكون من أفضل المواضيع في الملتقى والله يوفقك في رحلتك
    7 "
  6. ألف حمد لله على السلامه بس ياليت أخوي تجاوب لتا على بعض الاسئله وهيكيف الجو هناك وكيف السكن هل هو متوفربسهوله وعن الاسعاروهل في جامعة أوريقون هل يوجد بها تخصص قانون هل يوجد بها معهدوهل هي معترف بهاوكيف تعامل الشعب هناك والله يردك بالسلامه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد:
    اولاُ احب اقول مشكورين اخواني على الردود الاكثر من الرائعه واسف على الاطاله علماً إني مررت بضروف طالت إرادتي منعتني من إستعمال الانترنت فتره من الزمن.

وإنا راح اجاوب على الاسئله بالترتيب وعذراً على تاخر الاجابه!

اولاً:الاخ hassan

اولاً اشكرك جزيل الشكر اخوي حسان على ردك الجميل, والفيزه إنشالله تطلع بس اطلب ربك.
    ج1/ الجو في يوجين والله جو ماشالله مسكت الشتاء والخريف مطر وبرد بس درجة الحراره حوالي كم والله مادري و الصيف والربيع مطر على شمس يعني يوجين جوها خيالي في الربيع والصيف . ومن ناحية اهلها والله شعب طيب وبعيد عن العنصريه و بكل سهوله ويسر تكون صداقات معهم.

ج/ والله جامعة اوريقون ماجيتها إلا من سمعتها الطيبه وحسن اهتمامها بالطالب والمعهد الي في الجامعه على حسب ماسمعت انه من اقوى المعاهد في اوريقون. اما التقنيه والله مادري إلا عن معامل الحاسب الالي الي موجوده بالجامعه وهي ثلاث ومتطوره ايضاً.

ج/ السكن يالغالي والله في سكن قريب من الجامعه وفيه سكن بعيد عن الجامعه القريب فيه الزين غالي والرخيص مايناسب البعض من الطلاب وفيه مجمع شقق حوالي 3او4 ميل عن الجامعه اقيامها تتراوح مابين 500 إلى 1000 لشقه بغرفه وحده وبين700 إلى 1200 لشقه بغرفتين طبعاً البعض منها بدون فرش والي يجي معها مغسله مع فرن واحياناُ تلاجه ومن ناحية الحصول عليها انا بحثت قبل شهر على شقه ولم اجد متوفر إلا شقتين والشقق الثانيه ماتتوفر قبل شهر يعني الافضل إنك تبحث عنها بالانترنت وتحجزها قبل وصولك بشهر او شهرين .

والله من ناحية اخذ الصور ليوجين والله ماعندي كاميرا بس على شانك وعلى شان طلبـك نعنبو من يردك راح احاول في اقرب وقت اشتري كاميرا وانزل صور يوجين بالمنتدئ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

إلى الاخ جمان

اخوي مشكور وجزاك الله خير على الرد الجميل وابشرك الحمد لله انا الان مستقر
    واتفضل اطرح اسالتك او ارسلها على ايميلي وابشر بسعدك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    إلى الاخ العزيز fast100
    والله ذكرك بقلبي وانا اعتقد اني اخبرتك بموعد سفري سابقاُ وإذا لم اخبرك فانا اسف جداً وإنشالله تكون عاذرني. ولك من تحيه. وبالنسبه للكاميرا مثل ماقلت للاخ حسان إنشالله راح اشتريها في اقرب وقت ممكن وانزل صور عن يوجين.
    واتمنى انك تخبرني وش الانقطاع المباشر عن الماسنجر.

تحياتي............................................ .........

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    إلى الاخ a_nowaisir
    اخوي النويصر والله اتمنى من كل قلبي انك تخلص اوراقك وتدرس في جامعة اوريقون ومن ناحية انها قفل القبول على يوجين والله مادري بس والله إذا قفل والله ماينلام لان بالعربي الجامعه قلبت حي من احيا الرياض والسبب كثرة السعودبن فيها يعني عدد السعوديين ممكن تعدا100 طالب. وإذا كنت تبي الاستفسار اكثر إدخل على
    موقع الوزاره(http://www.mohe.gov.sa/)
    هذا الي اقدر اساعدك ولا بودي اساعدك اكثر بس مو بيدي .

على العموم مشكور وماقصرت على المشاركه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
    إلى الاخ العزيز صلووووووووحي شاكر مرورك بالغالي وبالنسبه لموضوع عن تفاصيل رحلتي راح انزله عن قريب إنشالله . ولك مني تحيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    إلى الاخ ومض الذكريات مشكور عزيزي على المرور
    وبالنسبه للجامعه معتمده من الوزاره بس مادري إلى الان معتمده او لا والمعهد داخل الجامعه اما التخصصات والله ماعندي اي خلفيه عنه وإذا كان عندك اي اسئله عن الجامعه او المدينه اقدر اجاوب عليها هذا إيميلي بالاسفل لك وللأعضاء.

واخيراً مشكورين جزيل الشكر على مروركم واسف على الاطاله تحياتي للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.