الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل كولورادو - محتاج مساعدة لو سمحتوا (دنفر - بولدر - فورت كولنز)

أهل كولورادو - محتاج مساعدة لو سمحتوا (دنفر - بولدر - فورت كولنز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف جنان
    عازف جنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عازف جنان الولايات المتحدة الأمريكية

عازف جنان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تقنية , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • دبلوم تقنية
    • ذكر
    • لازلت ابحث, لازلت ابحث
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

June 29th, 2010, 02:17 PM

السلام عليكم ... انا بحاجة الى مساعدة من سكان كولورادو خصوصا المدن الثلاثة : دنفر او بولدر او فورت كولينز

انا ارغب بالتقديم على جامعة كولورادو الموجودة في أي من هذه الثلاث مدن والوقت يداهمني ، انا قمت بالتقديم وارسال طلب الى معهد اللغة الانجليزية IEC التابع للجامعة في بولدر والاوراق وصلتهم من 5 ايام تقريباً واتوقع ان ردهم سيصل خلال اليومين القادمة ان شاء الله

ولكن المشكلة في القبول الجامعي الى الان لم اتقدم لان كان عندي مخطط اني احصل على القبول فور وصولي هناك ولكن حصلت لاحقاً على معلومات تقول ان حصولي على قبول جامعي من بدري أفضل بكثير من ناحية امكانية استخراج امر اركاب وكذلك تقديم الملف كامل للملحقية فور وصولي وغيرها

لذلك أرجوكم من يستطيع احضار قبول بكالوريوس قسم هندسة مدنية في اي من هذه الجامعات مع أتعابه فلا مانع لدي لو سمحتوا

هذا التخصص موجود في الجامعات في المدن المذكورة ومعتمد من الوزارة فقط ارغب بالحصول على قبول سريييييييييع فمن يستطيع ان يساعدني او يرشدني في هذا الموضوع؟

i.h.u @ live.com
  2. السلام عليكم

ايش اخبارك يا طيب .. ؟

قبول مشروط في جامعة بولدر .. اممم مااعرف اذا فيه او لا ..

لكن البكالوريوس اشوفه سهل للقبول .. التوفل على مااظن انهم يبغو شي لا يقل عن 60 من 120 لبعض التخصصات لكن مااتوقع انه يشمل الهندسه

وفيه اختبار السات مدري ايش اسمه والله اعلم

هذا بالنسبه لبولدر ..

القبول في الهندسه .. ماااعرف بصراحه كم يبغو .. بس لو عرفت بعطيك خبر ان شاء الله

وبالتوفيق ..
    7 "
  3. يا شباب عانوا الرجال يقولكم رحلته عقب يومين

يا ليت فيه واحد فاعل خير ...

الله يكون في عونك اخوي وان شا الله موفقين والدعوه تساهيل بإذن الله

بس ليتك مرة ثانية تسأل عن كل شي ويكون عندك معلومات عن التقديم وغيره

تحياتي لك
    7 "
  4. Orochimaru Sama
    الله يعطيك العافية .. نبهتني لشي مهم جدا وهو اختبار التوفل او الايلتس !!! هل هو شرط أساسي مع تقديم الاوراق للدارس الجديد Freshman ؟

فورد
    الله يعطيك العافية ويوفقك يا رب هههههههه انا قلت انتظر ردهم خلال اليومين الجاية مو رحلتي بعد يومين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف جنان
    Orochimaru Sama
    الله يعطيك العافية .. نبهتني لشي مهم جدا وهو اختبار التوفل او الايلتس !!! هل هو شرط أساسي مع تقديم الاوراق للدارس الجديد Freshman ؟

فورد
    الله يعطيك العافية ويوفقك يا رب هههههههه انا قلت انتظر ردهم خلال اليومين الجاية مو رحلتي بعد يومين

والله يا طيب انا اشوف الناس هنا بتختبر توفل واليتس ألف مره .. مبالغ في الرقم بصراحه

بس هذا دليل انهم طالبين اختبار اللغه .. وكمان بعض التخصصات تطلب اختبارات قياس زي رام واحد ورام اثنين عندنا في السعوديه

CAT مدري ايش اسمه اختبار القياس حق البكالوريوس

والله ييسرلك
    7 "
  6. الف شكر لك Orochimaru على المساعدة

ال SAT فعلا مطلوب لكن للي حيقدم كـ freshman انا راح اقدم كـ Transfer لان عندي دبلوم بعد الثانوي

سجلت في اختبار توفل راح يبدا بعد 3 اسابيع والله بس عشان اخذ الدرجة وماني فاهم فيه اي شي راح ابدأ ابحث عن مصادر واتعلم شوي قبل ما ادخل التوفل
    7 "
  7. اخووووي عازف جنان بحاول اساعدك بالقبوول بعطيك ايميل شخص تراسله ورقم تلفونه لكن التوفيق من الله وماابغى الا الدعاء لي تتيسر اموري لسه ماطلعت فيزا ولاجتني بعثه الله يعيني وياك اخووي وكل المتعثين ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.