الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بورتلند-اوريغن ضرووووري ياشباب فزعتكم

مساعدة بورتلند-اوريغن ضرووووري ياشباب فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برطخشي
    برطخشي

مبتعث جديد New Member

برطخشي الولايات المتحدة الأمريكية

برطخشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكا , بجامعة OREGON STATE UNIVERSITY
    • OREGON STATE UNIVERSITY
    • هندسة ميكانيكا
    • ذكر
    • OREGON, OREGON
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 11:30 AM

السلام عليكم

انا طالب في جامعة بورتلند ستيت وبعد الصيف ان شاء الله بنحول الى اوريغن ستيت والان انا ساكن في سكن اسمه the lovejoy fountain
    على العموم بعطيكم زبدة الموضوع....انا ماخد معاهم كنتراكت(عقد) لمدة ١٠ شهور والحين ابغى اروح بلدة ثانية وانا ماابغى اكسر العقد لانه ادا انكسر العقد تقريبا تروح علي حوالي ٣٠٠٠-٤٠٠٠ دولار
    فيا حبايبي اللي يعرف احد يدرس في بورتلند او شي وحاب ياخد السكن اللي ساكن فيه انا يعطيني خبر وللمعلومية السكن قريييييب جدا للجامعه يعني بالكثير ٥ دقايق مشي
    وباقي على انتهاء العقد معاهم ٥ شهور تقريبا
    سعر الاجار ٨٧٠ دولار شهريا وادا احد حاب يجي انا مستعد اني ادفع له ١٠٠ دولار شهريا مساعدة له فيدفع للسكن بس ٧٧٠ دولار ...ومااتوقع انك تحصل سكن بهالسعر في دا الموقع

استنى الردود ويعطيكم العافية
  2. الشقه في الطابق التاسع
    المحتويات فاضيه لا يوجد بها شي لان كل الاغراض باخدها معي
    الشقة تتكون من غرفة ومطبخ وحمام..وانت بكرامة
    السكن نظييييف جدا ورائع ومااتوقع انه تشوف سكن بالسعر دا
    تطل على مبنى الهندسة لطلاب جامعة بورتلند
    واتمنى اني كفيت ووفيت وادا عندك اي سؤال انا موجود في الخدمه
    7 "
  3. برطخشي ,, انا اشوف انك ترسل لرئيس النادي الجديد وتطلب منه انه يرسل لــ اللسته اللي عنده كلها احسن لك من هنا ,, هنا مايدخل الا خمسه او ست شباب من اهل بورتلاند ولا الجايين لها ,,

بالنسبه للسكن انا اشهد انه نظيف ومحترم جدا وامن وفي وسط الجامعه ,,

الله يوفقك وتلقى اللي تبيه
    7 "
  4. طالب نجده...انا بنقل قبل صدور قرار البعثة لكن ان شاء الله يطلع اسمي في هالفترة في موقع الملحقيه...ومن ناحية اني بغير الجامعه قبل او بعد صدور القرار ترى مافي فرق كل اللي تبي الملحقيه انه بس ارسل ليهم خطاب القبول وبس

دوح البلابل...خلاص مافي مشكله انا شاء الله يكون بينا تواصل على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.