الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول معهد في كالفورنيا في اسرع وقت

محتاج قبول معهد في كالفورنيا في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 11th, 2010, 07:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ابي قبول معهد في كالفورنيا قوي وفي لوس انجلوس بالتحديد غير معهد ucla لان كله عرب فياليت تساعدونا الله يعطيكم العافية
  2. أهلاً أخي

جميع المعاهد تعطي قبول للغة بسرعة وذلك يعتمد عليك ايضاً يعني اذا كنت موفر جميع المستندات (شهادة بنكية اهم شي) فالقبول يجيك بسرعه .. فيه معاهد اي ال اس وكابلن وبحكم تعاملي مع كابلن لبعض الطلبه فاعتقد انه سريع فقط تحتاج تملئ الابليكيشن اونلاين وتزودهم بالشهاده البنكيه ويرسلو لك القبول عن طريق الايميل والاي تونتي عن طريق فيدكس وهذا موقعهم وانت اختار المدينه اللي بتدرس فيها من القائمة ..
    Kaplan International Colleges (Kaplan Aspect) English Courses & University Programs

بالتوفق انشاء الله
    7 "
  3. يعطيكم الف عافية والله انا رحت لمعهد els في سانتا مونيكا والله يستر ويعين انا مابعد سمعت احد يمدح فالمعاهد هذي لكن وش نسوي الظاهر اصلا الكل مش راشي الواحد المفروض يصكر اذنه ويمسك الخط ويتوكل على الله
    7 "
  4. أخوي محمد . شف الله يرضى عليك ..
    شوف المعاهد . قبولها سريع في حال مثل ماقالو الاخوان توفر جميع المتطلبات .
    وفوق ذلك معهد ( ucla ) ليس بسهل للأمانه ممكن يكون ردك علي .
    تقول كلها دراسة لغه وحده لكن . بحكم بعض المعلومات المعهد صعب جـداً والاغلبيه يدخلون هذا المعهد للأستمرار في الجامعه التابعه للمعهد
    شاكر لك ومقدر . واذا اردت قبول ، بشكل سريع ( ELS ) في خلال أسبوع واجد يجيك القبول . كل التوفيق لنا ولك . أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.