الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو اقوى معهد بولورادو >> فورت كولنز

ماهو اقوى معهد بولورادو >> فورت كولنز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر البسام
    عمر البسام

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر البسام الولايات المتحدة الأمريكية

عمر البسام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكيانيكا , بجامعة NKU
    • NKU
    • مكيانيكا
    • ذكر
    • COLORADO, COLORADO
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 08:26 PM

السلآم عليكم ،،

الموضوع وآضح من عنوآنه ،

انا بطلع ادرس بمعهد بولاية كولورادو مدينة فورت كولنز ،،

بس ما اعرف شي عن المعاهد هناك

ابي معهد قوي لو سمحتوا

ومآ ادري وش الاوراق المطلوبه صوره من الجواز تكفي للقبول ولا لازم شهادة الثانويه مترجمه ،،

بآرك الله فيكم ،،
  2. جامعة Colorado state university في Fort Collins تعتبر من الجامعات الممتازة، خصوصاً في مجال إدارة الأعمال .. <وهي حالياً موقفة وفقاً لموقع وزارة التعليم العالي..

والمدينة جميلة للغاية ويثني عليها الكثيرون، والله يوفقك في الدراسة..

يتبع للجامعة التي أشرت إليها معهد IEP Colorado State University Intensive English Program Home Page

قرأت في المنتدى أن البعض لا يثنون على المعهد، لكن برأيي طالما أستاذك أمريكي ومعك كتابك، فإنت مضطر تشتغل على نفسك وتطورها.. وبالتالي إنت مستفيد مستفيد..

ولا أعرف في Fort Collins سوى هذا المعهد لأني كنت قد تواصلت معه سابقاً، ولاحظت تعاملهم الراقي مع الطلاب، لكني لم أجرب الدراسة فيه للأمانة..

والله يوفقك..
    7 "
  3. يوجد معهد جامعه دنفر بمدينة دنفر
    The English Language Center | University of Denver

معهد ممتاز ودوامهم من 9 صباحا لحد 3 وثلث يومياً ماعدا يوم الجمعه نصف دوام (لحد الساعه 12)، بصراحة المعهد يكرفك كرف بالواجبات بس في الاخير انت المستفيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    جامعة Colorado state university في Fort Collins تعتبر من الجامعات الممتازة، خصوصاً في مجال إدارة الأعمال .. <وهي حالياً موقفة وفقاً لموقع وزارة التعليم العالي..

والمدينة جميلة للغاية ويثني عليها الكثيرون، والله يوفقك في الدراسة..

يتبع للجامعة التي أشرت إليها معهد IEP Colorado State University Intensive English Program Home Page

قرأت في المنتدى أن البعض لا يثنون على المعهد، لكن برأيي طالما أستاذك أمريكي ومعك كتابك، فإنت مضطر تشتغل على نفسك وتطورها.. وبالتالي إنت مستفيد مستفيد..

ولا أعرف في Fort Collins سوى هذا المعهد لأني كنت قد تواصلت معه سابقاً، ولاحظت تعاملهم الراقي مع الطلاب، لكني لم أجرب الدراسة فيه للأمانة..

والله يوفقك..

معك حق لكن بصراحه ماودي اتكلم عربي هناك ..

المعهد الي تقصده ممتاز لكن نسبة السعوديين فيه تجاوزت النصف !

علشان كذا جالس ادور لي معهد ثاني بفورت كولنز

الله يجزاك خير وماقصرت يا اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARAH A
    يوجد معهد جامعه دنفر بمدينة دنفر
    The English Language Center | University of Denver

معهد ممتاز ودوامهم من 9 صباحا لحد 3 وثلث يومياً ماعدا يوم الجمعه نصف دوام (لحد الساعه 12)، بصراحة المعهد يكرفك كرف بالواجبات بس في الاخير انت المستفيد

صحيح انا المستفيد ..

للاسف انا مقر اقامتي راح يكون بفورت كولنز

فـ محتاج معاهد بنفس المدينه

بارك الله فيك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.