الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لاشباب وشابات وشيبان وشايبات يوجين وولاية اوريجون

عاجل لاشباب وشابات وشيبان وشايبات يوجين وولاية اوريجون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رمز الوفآ
    رمز الوفآ

مبتعث مستجد Freshman Member

رمز الوفآ الولايات المتحدة الأمريكية

رمز الوفآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه بس ما صملت , بجامعة Oregon State University
    • Oregon State University
    • هندسه بس ما صملت
    • ذكر
    • كورفاليس, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 02:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا انشاء الله سانور يوجين بعد كم شهر <<<مصدق نفسه
    يااصدقائي وصديقاتي واخواني واخواتي الجديدين في يوجين <<<هذا اذ قبلوني (لا تخافون بيقبلون ان شاء الله( عطوني قبول مبدئي <<<اموت يالمفيد انت
    عندي كم سوال على الطاير
    كيف الوضع الترفيهي في يوجين في لعب كوره وفله ونادي رياضي ولا <<<لا تقولون ما يهتم بالدراسه والله مهتم بس بنظم وقتي
    وكيف في سينما وكذا ولا طفش
    وكيف وضع الشعب كويس ويعطون وجه وتحس انك من اهلهم ولا ثقل
    والجامعه معترف فيها من الوزاره ولا الي اسمها unvirste of oregon
    مدري كتابتها كذا ولا
    بالعربي فله يوجين ولا عطونا فكره عنها وكيف السكن مع العوايل تحس انك مع عالتك ولا مكشرين يا مال التكشير
    جاوبو بسرعه حبايب قلبي
    والولايه كويسه وزينه وامنه ودراسته كويسه
    سوال شاطح الا كيف سياتل <<بس يقولون تطفرالواحد هالمدينه بسرعه
    انا رايح على حساب الحكومه على فكره
    بورتلند يقولون فوول صحيح
    ــــــــــــــــــــــــــ
    انا عندي قبولين واحد في ارزونيا في فلاق ستاف
    بس يقولون سامجه صغيره كبر ملحقنا
    وما فيها ذاك الترفيه ولا سكن ولا شي مااش ما اعجبتني
    وانشاء الله ان قابلت اكون صديق حيد ونيس ومفيد <<لاتضمنون الاخيره
    امزح
    واشكر ادارة المنتدى والاعضاء وكل شي
    وتحيتي لاهل يوجين خاصه واوريغون عامه والولايات الغربيه اعمم وامريكا بشكل عام كبير <<<عنصري بقوه هع
    امزح معكم داخل وانا مروق مشكلتي
    وشكرا
  2. هلا والله اخوي ، ان شاء الله رايح يوجين في سبتمبر ، راح اكتبلك كل المعلومات الي جمعتها من النت ومن اشخاص بالفعل راحولها بأختصار .

بالنسبة للأندية والكورة ، طبعا أكيد بتحصل بس تعرف الأمريكان بشكل عام مهتمين بالفتبول والبيسبول وكرة السلة أكثر ، بس أكيد بالجامعة بتحصل الإهتمامت بالرياضة بشكل كبير .

فيه عدة مولات وفيه سينما ومحلات يعني لاتخاف من ناحية التسوق والخ ...

الي سمعته بالنسبة للشعب انهم ودودين وطيبين أتكلم عن اوريقون بشكل عام فرندلي بشكل ما تتصوره .

بالنسبة لـ unvirsity of oregon معترف فيها ، الترفيه في يوجين موجود ( سينما ، مولات ، مناظر طبيعية ، كامبينج ) يعني فيه اشياء حلوه ، بس هي مدينة صغيرة دراسية ، بأيام الويكند يمديك تروح بورتلاند مو بعيدة والاجازات كالفورنيا الفلة على اصول وقريبة منها .
    سكن العائلات ما أقدر افيدك لأني ما جربت طبعاً بس الناس هناك فرندلي وان شاء الله الوضع تمام .

سياتل رهيبة فيها اشياء كثيرة واهلها طيبين المدينة مو غالية ولا رخيصة ، بس حلوه ، بورتلاند حلوه بالعكس .

ما أدري عن اريزونا بس لي قريب درس فيها ويقول نفس السعودية بالنسبة للجو ما أدري هل كلامه صحيح ولا لا .

بالتوفيق اخوي ، وابحث اكثر عشان تحصل الي تبغاه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Capitano
    هلا والله اخوي ، ان شاء الله رايح يوجين في سبتمبر ، راح اكتبلك كل المعلومات الي جمعتها من النت ومن اشخاص بالفعل راحولها بأختصار .

بالنسبة للأندية والكورة ، طبعا أكيد بتحصل بس تعرف الأمريكان بشكل عام مهتمين بالفتبول والبيسبول وكرة السلة أكثر ، بس أكيد بالجامعة بتحصل الإهتمامت بالرياضة بشكل كبير .

فيه عدة مولات وفيه سينما ومحلات يعني لاتخاف من ناحية التسوق والخ ...

الي سمعته بالنسبة للشعب انهم ودودين وطيبين أتكلم عن اوريقون بشكل عام فرندلي بشكل ما تتصوره .

بالنسبة لـ unvirsity of oregon معترف فيها ، الترفيه في يوجين موجود ( سينما ، مولات ، مناظر طبيعية ، كامبينج ) يعني فيه اشياء حلوه ، بس هي مدينة صغيرة دراسية ، بأيام الويكند يمديك تروح بورتلاند مو بعيدة والاجازات كالفورنيا الفلة على اصول وقريبة منها .
    سكن العائلات ما أقدر افيدك لأني ما جربت طبعاً بس الناس هناك فرندلي وان شاء الله الوضع تمام .

سياتل رهيبة فيها اشياء كثيرة واهلها طيبين المدينة مو غالية ولا رخيصة ، بس حلوه ، بورتلاند حلوه بالعكس .

ما أدري عن اريزونا بس لي قريب درس فيها ويقول نفس السعودية بالنسبة للجو ما أدري هل كلامه صحيح ولا لا .

بالتوفيق اخوي ، وابحث اكثر عشان تحصل الي تبغاه .

انا معك ياخوي في 27/9/2010

بشر طلعت فيزتك او لا ؟؟

وبتكسن هناك مع عائله او سكن الجامعه ؟
    7 "
  4. السلام عليكم , في البداية مبروك القبول وان شاء الله توصلون سالمين للديرة ...
    يوجين مدينة تعتبر أقل من غيرها في الترفيه صراحة فأيام الإجازات كأنها مدينة أشباح ( لا تخافون مبالغة ) , أنا ساكن فيها الهل طيبين والجامعة والمعهد أسلوبهم حلو مرررررررة , يعيب يوجين صراحة تقريبا الساعة 8 كل شي مسكر , مايبقى عندك الا مطاعم وعلى ما أظن فيه سينما في أحد المجمعات لأن فيه مجمعين مشهورات فقط في يوجين , فترة الإجازة ( أقصد بها بين الاترام ) اللي يجلس في يوجين لا أستبعد انه يلغي بعثته ويعود للسعودية تصير مدينة مملة لأن الناس اول ما تصير اجازة يطلعون برا يوجين فيه بورتلاند تبعد ساعة ونص بالسيارة , سياتل تقريبا ست ساعات ...
    أعداد السعوديين في المدينة كبير وهذا شي ممتع حقيقة ودائما لقاءات وها يضفي جو من الترفيه حلو ...
    وتقبلوا وافر التحية والتقدير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.