الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل جامعه رينو في ولايه نيفادا معترف بها من قبل الملحقيه ؟

استفسار هل جامعه رينو في ولايه نيفادا معترف بها من قبل الملحقيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saas2002
    saas2002

مبتعث مستجد Freshman Member

saas2002 الولايات المتحدة الأمريكية

saas2002 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............ , بجامعة جامعه الحياه اهم جامعه
    • جامعه الحياه اهم جامعه
    • ............
    • أنثى
    • .............., ان شاء الله
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 20th, 2010, 04:05 PM

السلالالالالالالالالالالام عليكم

حبيت اسال عن ولايه نيفادا مدينه رينو هل الجامعه والمعهد معترف فيه من قبل الملحقيه ؟

لانه في موقع التعليم العالي لقيتها موجوده لكن سمعت انه غير معترف بها من قبل الملحقيه
  2. و الله يا اختي دام الجامعه موجودة من ضمن الجامعات الموصى بها من قبل
    وزارة التعليم العالي على هالرابط http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx

فأتوقع انها معترف فيها و على العموم انا من رأيي اذا وصلتي للملحقية تسألين و و اذا كانت مو معترف فيها
    حولي من المعهد بعد شهر او 3 شهور الى الجامعه غيرها

و بأنتظار الاعضاء الي عندهم خلفية عن الجامعة

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. جزاك الله كل خير وشكرا على ردك لكن سمعت كثيرر من ناس مقربين انه فيه جامعات معترف فيها من قبل موقع وزارة التعليم

العالي
    وولما يروحون للملحقيه تصير غير معترف فيها من قبل الملحقيه ..... وفيه حل التحويل الخ لكن ابغى اتاكد من الجامعه بالاول ......
    7 "
  4. هلا اختي انا انشالله مسجل في هذه الجامعه ومعهدها وسالت ناس يدرسوا فيها واستفسرت عنها من ناحيه السكن وكل شي
    يعني اذا بتدرسي في المعهد مستوى واحد ( حيث ان المستوى الواحد 4 شهور ) راح تكلفك تقريبا 8600 دولار يعني بما يقارب 32,250 ريال شامل السكن والاكل ومصاريف المعهد والخ .. اما بالنسبه للجامعه راح يكلفك كل شي في السنه حوالي 28,800 دولار تقريبا بما يقارب 107000 الف
    لاتخافي الجامعه توها معتمده من وزاره التعليم العالي ومافيها عرب كثير والولايه شكلها فله مره وعمر الجامعه اكثر من 100 سنه
    وانا انشالله باروح ادرس فيها
    قدمت اوراقي امس وانشالله انتظر القبول وبس يطلع القبول باقدم على الفيزا ولو خلصت بسرعه
    راح اروح على موعد دراستي 15 اكتوبر 2010
    بالتوفيق اختي واي استفسار انا موجود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.