الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتنمى إفادتي أي معهد أختار بين كابلن أو California state university - northridge

أتنمى إفادتي أي معهد أختار بين كابلن أو California state university - northridge

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aluo
    aluo

مبتعث جديد New Member

aluo الولايات المتحدة الأمريكية

aluo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business administration , بجامعة csun
    • csun
    • business administration
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 09:36 AM

أتنمنى تفيدوني يا شباب أنا لدي قبول معهد من جامعة California state university - northridge وكذلك قبول من معهد كابلن اللي في لوس أنجلس Kaplan Internatiobnal Centers ومحتار أي معهد أدخل أتمنى الإفادة مع ذكر الاسباب
  2. السلام عليكم alou
    أنا انصحك تاخذ قبول معهد الجامعه وانت مغمض...
    اولا: معهد الجامعه يعطيك واجبات وبرزنتيشنات وفيه اختبارات ودا الشي ممتاز لدراستك وللغتك.. بينما كابلان يدرسو بطريقة (سلف ستدي) يعني يعطوك المنهج.. وانتا درس نفسك.. واجبات مره قليله ومايدورو وراك حليتها ولا لا.. وناس كثير حسبوها فللله انو مافي واجبات.. وشوفهم لسه يعانو من اللغه
    ثانيا: بتاخد على جو الجامعه وتعرفها اكثر
    ثالثا: المسؤولين في المعهد ممكن يساعدوك لو عندك اي استفسار بخصوص القبول..
    رابعا: تقدر تاخد حصص (اوبن يونيفيرستي) في تخصص قريب من تخصصك اذا كان مستواك في اللغه فوق المتوسط وانتا لسه في المعهد

وبالمناسبه.. اهنيك عالجامعه
    جامعه ممتازه ماشاء الله تبارك الله.. شد حيلك
    don't waste it
    keep it up
    ;P

والله يوفقنا واياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.