الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University Of Wyoming.مين عنده معلومات عنها رجاء.....

University Of Wyoming.مين عنده معلومات عنها رجاء.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Psychologist
    Psychologist

مبتعث مجتهد Senior Member

Psychologist الولايات المتحدة الأمريكية

Psychologist , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة Ball State University
    • Ball State University
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

June 8th, 2007, 08:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع..............

رجاء من كل من لديه معلومات عن University Of Wyoming في مدينة لارامي يعطينا معلومات عنها وعن الولايه وهل فيها تخصص علم نفس

واتمنى ممن جاء له قبول فيها الدخول والتواصل

اشكركم مقدما :85: :85:
  2. و الله اللي اعرفه عن الولاية هاذي انها مافيها شي و سكانها قليل يعني اكبر مدينة فيها Cheyenne سكانها 50 الف بس !!

بس بخصوص الجامعة سمعتها جدا طيبة و سمعت انها من افضل الجامعات و لها ابحاث مشهورة بس هل فيها تخصصك ؟؟ مدري والله بس شوفي موقعهم :

http://www.uwyo.edu/
    7 "
  3. مرحبا اخوي أسامه

والله خوفتني ((( والله اللي اعرفه عن الولاية هاذي انها مافيها شي))) كيف مافيها شي ؟؟؟

بصراحه انا شايفه انه مافي احد جاله قبول فيها لالالا تكون الوزاره تعشمني مره ثانيه واعمل بحث واقلق وبكره اتفاجئ بقبولي في ولايه ثانيه هذا اذا جاء القبول ((بعون الله جاي قررررريب))

عموما اخوي انا بحثث في الموقع ولقيت ان فيها تخصصي وبفروع حلوه وقويه يعني لو حصلتلي ممكن اختار اي فرع من فروع علم النفس بالراحه بس عاد كيف مستواها العلمي الله اعلم

وانا اعتقد انه انتظر القبول افضل

واشكرك لتعونك

دعواتك
    7 "
  4. مرحبا اخوي أسامه

والله خوفتني ((( والله اللي اعرفه عن الولاية هاذي انها مافيها شي))) كيف مافيها شي ؟؟؟

بصراحه انا شايفه انه مافي احد جاله قبول فيها لالالا تكون الوزاره تعشمني مره ثانيه واعمل بحث واقلق وبكره اتفاجئ بقبولي في ولايه ثانيه هذا اذا جاء القبول ((بعون الله جاي قررررريب))

عموما اخوي انا بحثث في الموقع ولقيت ان فيها تخصصي وبفروع حلوه وقويه يعني لو حصلتلي ممكن اختار اي فرع من فروع علم النفس بالراحه بس عاد كيف مستواها العلمي الله اعلم

وانا اعتقد انه انتظر القبول افضل

واشكرك لتعونك

دعواتك
    يارب تتيسر امورك ... عموما الجامعة حلوة بس بصراحة الولاية مش و لا بد تبغي تعرفي كيف ؟

الولاية مساحتها مهولة و كلها على بعضها سكانها ما يجوا نص مليون !!!

يعني الامريكان هاجرينها نقوم نحط نفسنا فيها ؟!

بس ان شاء الله يجيكي القبول في مكان افضل و اهم شي انه يكون الله كاتب لك فيه الخيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.