الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطر...!!! ..في ولاية اورغن.... هل فعلا مزعج؟؟؟؟

المطر...!!! ..في ولاية اورغن.... هل فعلا مزعج؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fadia
    Fadia

مبتعث مستجد Freshman Member

Fadia غير معرف

Fadia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى 123 , بجامعة university of qatar
    • university of qatar
    • 123
    • أنثى
    • لا يوجد, Oregon
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

June 8th, 2007, 02:57 PM

[MARK="FF0000"]أخواتي واخواني - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،[/MARK]

أنا حبيت أسأل سؤال أخير عن ولاية أورغن لانو شاغل بالي وأيضا شاغل بال اختي معي، هل هو مزعج؟ كيف شدته؟ وهل يهطل باستمرار يعني 24 ساعة بالـ 24 ساعة لمدة 9 شهور في السنة (ولييييييييييي). أحنا اخترنا هذه الولاية لانني سمعت انها ممتازة وآمنة وطبيعتها ساحرة وأيضا ما فيها ضرائب بس عيبها الوحيد كثرة المطر؟
    أرجو من اللي عايشين في هاي الولاية مدة طويلة يجاوبوني على سؤالي ولكم مني جزيل الشكر ، ارجو الرد سريعا لأنني حجزت الطائرة ولازم أأكد الحجز خلال أيام. لأنه لو طلع الوضع مش مريح رح نغير وجهة سفرنا ونبحث عن ولاية بديلة، الخيار لي وأنا حرة أي ولاية أروح ما حد يغصبني (هههه) طولت عليكم معلش تحملوني هالكم شهر... :121:
  2. هلا اختي .. شوفي المنطقة الشمالية الغربية من امريكا معروفة بالمطر ... صراحة انا ما اعرف اوريغن لأني ما عشت فيها لا رحت لها بس اعرف مدينة سياتل -واشنطن- لأني كنت فيها هالمدينة اكثر مدينة في امريكا ينزل فيها مطر و 24 /24 و قوي و احيانا باليوم الواحد اكثر من مرة ينزل و يوقف طبعا في الشتاء مستمر بس بالصيف لا تلقى احيانا ايام حلوة صيفية بدون مطر و الجو دافي بس ايام قليلة مررة ... بالنسبة لي لأني قعدت شهر و شوي كسائح يعني فبالعكس بالنسبة لي حلو و ممتع لأن عندنا في جدهـ كل ثلاث سنوات تنزل مطره وحدة لمدة عشر دقائق فقط !! فيعتبر مطر سياتل حلو بالنسبة لي ... بس اخوي يدرس فيها لذا هو يقول انه حاس بائكتئاب و مرض بسبب المطر و البرد تحس ما تقدر تاخذ راحتك لا بالروحة و لا طلعة و لا شي كل ما انت رايح المظلة بيدك و الملابس مبللة تحس نفسك كاره الدنيا و ابوها ... بس غير كذا تراها مدينة جدا رائعة و لو المطر شوي اخف فيها كان لقيتي سكانها حوالي 8 مليون نسمة بس الناس ما يحبوا يقعدوا فيها كثير بسبب المطر ..

وولاية اوريغن ما يختلف حالها عن سياتل و السعوديين فيها بصراحة كثير مررررة يعني تحس نفسك بالرياض مو بامريكا ...

بس ما اقلك كذا عشين تتنفري منها يعني المطر حلو لو كان خفيف و متقطع و ميزة الولاية ان ما فيها ضرايب يعني انتي جربي المعهد هناك و اذا ارتحتي للوضع لأن سبحان الله في ناس ترتاح للمطر و كذا و ناس لأ يعني تختلف من شخص لآخر فلو ارتحتي مع الوضع خلاص توكلي و كملي لا والله ما ارتحتي يصير حولي بس لا تستعجلي من الآن و تحولي و انتي ما شفتي الولاية على الواقع ....
    7 "
  3. أشكرك على تكرمك بالرد وجزاك الله الف خير وبارك لك ووفقك لما فيه طاعة الله ورضاه.

تعقيب بسيط - طيب لو كان المطر ممكن يكون مزعج لهاي الدرجة طيب ليش فيها طلاب سعوديين كتير وعرب ايضا.

وكتير أناس مدحوا فيها حتى من اللي قابلتهم شخصياً ، يا رب ماتحير حدا مثل ما أنا محتاره ؟؟؟ آمين . :gr_896:

طيب آخر سؤال لو سمحت لي، بأي ولاية تنصحوني لو حصل وغيرت عن أريغون (رغم اني حبيتها) بحيث تكون آمنة (لانو معي أولادي) ورخيصة من حيث السكن والمعيشة وجميلة وطقسها حلو وتكون صغيرة علشان اجراءات الجنسية تخلص بسرعة (علشان اختي المسكينة) يعني تكون كاملة مكملة :121:
    7 "
  4. لأن عندنا في جدهـ كل ثلاث سنوات تنزل مطره وحدة لمدة عشر دقائق فقط !!
    هههههههههههههههههههههه
    يقطع شيطانك

اختي فادية
    هذه معلومات شاملة عن كل مايخص بورتلاند, ومن ضمنها الطقس (المطر precipitation )
    http://www.city-data.com/city/Portland-Oregon.html
    اقل مايكون في الصيف
    بالتوفيق
    وانا باذن الله راح ادرس في بورتلاند في نهاية جولاي
    7 "
  5. السلام عليكم ,,,

اخوية Fadia ولاية اوريغن من اروع ولايات اميركا من ناحية الطبيعة الساحرة وعن نفسي انا ان شاءالله لما اوصل امريكا راح احول ياعلى اوريغن او شيكاغو ان شاءالله ..

طبعاً اخوية يدرس في ولاية اورغن مدينة اشلاند ويقولي ولاية اوريغن من جد رائعة بمعنى الكلمة يعني تحس بطبيعة كل الفصول .. ولاكن اذا كان سؤالك عن المطر فأنا اقلك ان مدينة بورتلاند هي المدينة اللي يكون فيها مطر متواصل .. يعني يمكن يكون مزعج شوية لاكن المدينة جميلة جداً .
    7 "
  6. أشكركم أخواني على ردكم الجميل ورجعتو ريحتوني بعد ما كنت حيرانة وقبلها كنت مرتاحة، الله يجزيكم كل خير. يعني إذا مزعج شوية معلش ، بس ما يزعجنا كتير ونقول يا ريت اللي جرا ما كان.
    طيب أنا شايفة انو أتوكل على الله واروح عليها لاني تعبت بصراحة من البحث عن ولايات أمريكا وصارت تطلعلي في الاحلام. بس ما أوعدكم اني ما ابطل بحث لاني ما رح ابطل حتى يأتي موعد السفر ويخلص الوقت وبعدها اقول خلاص خليني في اوريغون اللي بدأت من عندها أول شي. أشكركم أخواني مرة ثانية وجعله الله في ميزان حسناتكم وقصر طريق السفر عليكم ووفقكم في الدراسة وان شاء الله تقر عين والديكم فيكم آمين.
    7 "

7. مو معقول تغيري الولايه عشان المطر

ولاية اورقون الحل الامثل < < بيسويلها اعلان

ان شاء الله تروحي وتعجبك الولايه

روبرت دينيرو

انا رايح على اشلاند ,, اخوك ايش يقول عن هالمدينه انا بدرس في southern oregon

وربنا يوفق الجميع يارب
    7 "
  8. :109: مادري بس سؤال غريب اذ ا ماتبغي مطر روحي جنوب كارلفونيا اريزونا دوري علي الولايات الصحراويه نيو مكسيكو الولايات الصحراويه هاذي الي مايجيها مطر تروحي هناك كانك عايشه في السعوديه نفس الحراره والجفاف:107:
    7 "
  9. لايهمونك كلام الناس انا ساكن في مدينة بورتلاند portland
    في ولاية أوريغن وجو المدينه ولا أرووووووووع وعلى فكره كلام الناس ان المطر كثير يمكن يكون صح بس المطر مايسوي شي والمطر اذا ينزل هنا ينزل خفيف رشرشه

وأحسن من سياتل لأن المطر فيها أكثر من بورتلاند

من ناحية العائلة هي الأفضل المواصلات متوفره بكل أنواعها من القطار داخل المدينه إلى الباصات والقطار الصغير وطبعا المواصلات مجانا داخل الداون تاون

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.