الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وسائل النقل في سانتا مونيكا-لوس انجلس

مساعدة وسائل النقل في سانتا مونيكا-لوس انجلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دوح البلابل
    دوح البلابل

مبتعث مجتهد Senior Member

دوح البلابل الولايات المتحدة الأمريكية

دوح البلابل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EER , بجامعة KSU
    • KSU
    • EER
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 09:49 AM

صبحكم الله بالخير

أنا رايح للوس أنجلوس ليوم واحد فقط

وصولي الساعة 12 الظهر ورحلة العودة الساعة 7 مسااءً . المطار هو :
    LOS ANGELES INTL LAX

روحتي للقصلية العامة واللي قيل لي انها في سانتا مونيكا
    وخايف استأجر سيارة اتورط في زحمة ولا شي ووقتي ضيق.
    وخايف اعتمد على الببلك ترانسبورتيشن احتاس وأضيّع وأتأخر وأنا سويعاتي محدودة في L.A

الباص اطلعت عليه وكاني مانيب واهم من المطار الى القنصلية حول ساعة وشوي لذلك استبعدت هالخيار. والباصات دايم تطول

بقي عندي المترو. وأعتقد هو الأنسب والآمن (آمن على الوقت لا يضيع :P )

أبي من الأخوان يعطوني خط سير مناسب بالمترو. لأني ماعرفت أحدد نقطة الوصول. ما أعرف الأقرب للقنصلية, وماضبط معي اني احط عنوان القنصلية.

والله يجزاكم خير

ادري طولتها وهي قصيرة
  2. دوح البلابل أنا كنت في سانتا مونيكا في معهد اللغة اللي فيها ولا أظن إن منطقة سانتا مونيكا يمر فيها المترو لأني لفلت فيها كثير ولا حصلت المترو لكن الباصات فيها كثير باصات شركة المترو وباصات شركة بيج بلو بص BIG BLUE BUS

الباص رقم ٣ من شركة البيج بلو بص يأخذك من المطار على سانتا مونيكا مباشرة لكن ممكن يتأخر شوية

لكن أنا أنصحك إذا تبغى السرعة بالتاكسي أو بالباص إذا كنت ممكن ترتب أمورك من بدري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الخير26
    دوح البلابل أنا كنت في سانتا مونيكا في معهد اللغة اللي فيها ولا أظن إن منطقة سانتا مونيكا يمر فيها المترو لأني لفلت فيها كثير ولا حصلت المترو لكن الباصات فيها كثير باصات شركة المترو وباصات شركة بيج بلو بص BIG BLUE BUS

الباص رقم 3 من شركة البيج بلو بص يأخذك من المطار على سانتا مونيكا مباشرة لكن ممكن يتأخر شوية

لكن أنا أنصحك إذا تبغى السرعة بالتاكسي أو بالباص إذا كنت ممكن ترتب أمورك من بدري
    الله يجزاك خير ويوفقك وييسر لك أمورك

فعلاً بعد بحث تبين ان باص 3 هو أفضل خيار وقدرت أفهم خطوطهم وأعرف شلون أوصل للقنصلية

نورتني الله ينور عليك واختصرت علي الوقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    الله يجزاك خير ويوفقك وييسر لك أمورك

فعلاً بعد بحث تبين ان باص 3 هو أفضل خيار وقدرت أفهم خطوطهم وأعرف شلون أوصل للقنصلية

نورتني الله ينور عليك واختصرت علي الوقت
    فيه خط أسرع هو خط 3 رابيد Rapid 3*
    إذا ناسب وقتك فهو أسرع وأفضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الخير26
    فيه خط أسرع هو خط 3 رابيد Rapid 3*
    إذا ناسب وقتك فهو أسرع وأفضل
    الله يجزاك خير
    رحت للقنصلية بالتاكسي. ورجعت بالباص

مر باص 3 وتركته بناء على نصيحتك. انتظرت الين جا Rapid3 و 30 دقيقة وأنا بالمطار

الله يجزاك خير ويرزقك ويسهل لك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.