الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة i need some help

مساعدة i need some help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تعبت نفسيا
    تعبت نفسيا

مبتعث مستجد Freshman Member

تعبت نفسيا الولايات المتحدة الأمريكية

تعبت نفسيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مش حالك
    • مش حالك
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مش حالك وتمشي على اية حال, ولايه كالفورنيا تقاطع ابوحدرية الي ينزلك على كبري منفوحة
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 10th, 2010, 10:21 PM

first of all i can tell there is no one talk about arizona state ,particulary in the city of phoenix and the uni and im looking for hot and good hospitals cuz im handicapped but i can walk its not that bad hope i found some answer i know i have bad english but still cool

here u soon guys with my lovely answer
  2. مدينة فينيكس مدينة جميلة وهادئة " رغم حجمها الكبير " وهي مدينة كبيرة لكن بإحساس مدينة صغيرة .. عيبها كثرة المكسيكيين والحرارة " تعتبر إيجابية لك بما انك تريد ذلك "

إذا كنت على حساب الدولة مبتعث انا انصحك بـ فلوريدا .. أما إذا كنت على حسابك الخاص وتبحث عن الأجواء الدافئة طوال السنة

ولا تستطيع تحمل الغلاء النسبي قليلاً بـ فلوريدا وكاليفورنيا فـ فينيكس , اريزونا جيدة لك رغم انني انصحك أكثر بـ تكساس ..

الله يوفقك يارب ويكون بعونك ..
    7 "
  3. في البداية اشكرك اخوي قينق في البداية انا مبتعث محول من نيوزلندا الي امريكا انا ابي الاجواء الحارة طبعا ماراح تجي زي الي عندنا فلوريدا وتكساس ما ادري ليش علشان بوش منها هههههههههههه في الشتاء كيف جوها فينكس بعدين المكسيكيين وش فيهم مشاكل من الناحية هذا بسيطة لاني جربت الغربة ما اقول الا الله يوفقك اخوي الا بسالك اخوي انت موجود في فينكس لاني عبيت الابلكيشن حق القبول والا الان ماجاء الرد على كلامهم بعد يومين ولي خمس ايام ماجاني رد بالعادة تطول اذا بغيت اجيب القبول بنفسي والا لا والنك نيم جامد ضمني معك في القينق حقك

and thanks alot bro i appreciate what u doin to me bro

hear u soon bro
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.