الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى طلاب سان رقاييل عامة وطلاب els خاصة

مساعدة الى طلاب سان رقاييل عامة وطلاب els خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adventure
    adventure

مبتعث جديد New Member

adventure الولايات المتحدة الأمريكية

adventure , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • هندسه
    • ذكر
    • غير معروف, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى الرائع

امممممممم وحاب اطرح بعض الاسئله او بلاصح بعض الاستفسارات واتمنى اني القى مين ينفعني

قبل ما ابدا الاسئله حاب اقول شي

قريت واجد ناس تذم في els بانه تجاري ومن هالكلام وناس واجد تقول انه على حسب الطالب وتحصليه واهتمامه لدرجة اني قريت في احد المواضيع انه اذا دخلت افضل معهد مراح يعطيك اكثر من 30% والباقي عليك لذلك ياليت الي يرد علي يكون واحد ناوي يدرس صح مو ماخذها لعب وسهرات نرجع للاسئله

1_ كيف وضع els في سان رفاييل خاصة
    2-هل يوجد نظام في els يسمح للطالب ان ينهي الدراسه بمده قدرها 9 شهور اذا كان بادي من الصفر وشاد حيله ام لازم تكمل السنه كادنى حد لانه انا قريت انه لكل مستوى شهر وانت وشطارتك

3_ المدينه بشكل عام هل هي مناسبه لدراسة اللغه فقط يعني كيف الجو الي فيها العام من ناحية السكان ونسبة العرب والتعامل مع الامريكان

4_ هل يوجد فيها اماكن ترفيهيه او اماكن للتمشي خاصة في اوقات الفراغ او في الويك اند او لازم نروح لسان فرانسيسكو

5_ بالنسبه للمواصلات كيف وضعها هناك ,, وهل المظار الي راح انزل فيه موجود في سان فرانسيسكو يعني فيها مطار دولي بالعربي لاني ناوي اجي على الخطوط الاماراتيه

امممممممم انا خلصت واسف على الاطاله واتمنى من كل واحد يجاوب انه يجاوب بصدق وبدون مجاملات او تحطيم يعني نبي الواقع

الكيبورد بين ايديكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adventure
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى الرائع

امممممممم وحاب اطرح بعض الاسئله او بلاصح بعض الاستفسارات واتمنى اني القى مين ينفعني

قبل ما ابدا الاسئله حاب اقول شي

قريت واجد ناس تذم في els بانه تجاري ومن هالكلام وناس واجد تقول انه على حسب الطالب وتحصليه واهتمامه لدرجة اني قريت في احد المواضيع انه اذا دخلت افضل معهد مراح يعطيك اكثر من 30% والباقي عليك لذلك ياليت الي يرد علي يكون واحد ناوي يدرس صح مو ماخذها لعب وسهرات نرجع للاسئله

اولا اهلا وسهلا بك اخي الفاضل بالنسبة لسؤالك لكل مجتهد نصيب وانت اذا تعبت بتتعب لنفسك واكيد لازم تاسس نفسك صح ومو شرط تنهي الدراسه كلها اهم شي تجيب التوفل او الاليتس وقبول الجامعه.

1_ كيف وضع els في سان رفاييل خاصة
    ماقدر امدحه لك ولا اقدر اقول انه سيي لاني ماجربت غيره لكن بالنسبه لي لاباس فيه .
    2-هل يوجد نظام في els يسمح للطالب ان ينهي الدراسه بمده قدرها 9 شهور اذا كان بادي من الصفر وشاد حيله ام لازم تكمل السنه كادنى حد لانه انا قريت انه لكل مستوى شهر وانت وشطارتك
    تمت الاجابه في السابق

3_ المدينه بشكل عام هل هي مناسبه لدراسة اللغه فقط يعني كيف الجو الي فيها العام من ناحية السكان ونسبة العرب والتعامل مع الامريكان
    المدينة مدينة دراسه يعني مافي اماكن ترفهييه اذا بغيت الترفيه تروح سان فرانسيكسوا تبعد بالسيارة ربع ساعه .
    4_ هل يوجد فيها اماكن ترفيهيه او اماكن للتمشي خاصة في اوقات الفراغ او في الويك اند او لازم نروح لسان فرانسيسكو
    بصراحه انت وجوك يعني بكيفك الدعوه اذا تبي تقلبها وناسه بس غالبا نروح سان فرانسيكسو
    5_ بالنسبه للمواصلات كيف وضعها هناك ,, وهل المظار الي راح انزل فيه موجود في سان فرانسيسكو يعني فيها مطار دولي بالعربي لاني ناوي اجي على الخطوط الاماراتيه
    صحيح عبر مطار سان فرانسيكسيو ويبعد بالسيارة 45 دقيقه تقريبا

امممممممم انا خلصت واسف على الاطاله واتمنى من كل واحد يجاوب انه يجاوب بصدق وبدون مجاملات او تحطيم يعني نبي الواقع
    اساءل ونحن في الخدمة
    الكيبورد بين ايديكم
    تم الاجابه على تساءولتك باللون الاحمر واي خدمه انا مستعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.