الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاليفورنيا العجيبة !

كاليفورنيا العجيبة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.abdullaah
    dr.abdullaah

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.abdullaah الولايات المتحدة الأمريكية

dr.abdullaah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, california
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 7th, 2010, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بكل المبتعثين والمبتعثات و أيضا من هو في طريق الابتعاث

أنا سأدرس مرحلة البكلريوس في الولايات المتحدة إن شاء الله .. وصار لي مايقارب الشهر وأنا أبحث عن ولاية مناسبة ومريحة .. واستقريت أخيرا على كاليفورنيا , وقد أتعبتني في البحث عن معلومات مدنها ..

فهذا الموضوع كتبته لكي تساعدوني في معلومات عن بعض مدن هذه الولاية ورأيكم فيها من حيث:

1- جمال المدينة
    2- وفرة الخدمات (باصات - مترو - اي وسيلة نقل للجامعة)
    3- جامعاتها
    4- طريقة البحث على سكن مع عائلة أمريكية وأسعار السكن

والمدن هي:

- مدية سان لويس ابيسبو slo وجامعتها (كال بولي)

- مدينة فريزنو وجامعة (كاليفورنيا ستيت)

- مدينة هايوارد وجامعة (كاليفورنيا ستيت ايست باي)

- مدينة بومونا وجامعة (كال بولي بومونا)

شاكر ومقدر لكم تعاونكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أنا أحد الملتحقين بمعهد اللغة لجامعة كال بولي بومونا بس لسة لي ترم لكن الحمدلله الامور طيبة بالنسبة ليا
    من ناحية جمال المدينة هيا عادية مو مرة حلوة لكنها هاااادية ومرتبة وجنبك كل شي وقريبة من كل التماشي (يعني المدن التانية الي فيها انترتيمنت) بس في نفس المنطقة مافيها صجة ورجة وهيا مرة صغيرة اساسا وتعتبر احد ضواحي لوس آنجلس ..
    المواصلات .. باصااات وازا يكون عندكم سيارة اضن انه افضل بس اللي اتعودو عالباصات مبسوطين منها.
    الجامعات .. لسة ما دورت لكن مليانه جامعات هنا وجامعتنا وحدة منها وكبيرة مرة ومرتبة والناس طيبين مرررررة وحبوبين
    السكن .. يعتبر غالي بس في طلاب هنا يسكنو كدا واحد في شقة ويقسمو المبلغ بينهم ,, نحن (عائلة ) ساكنين في شقة بغرفتين وحمامين الله يعزكم وصالة ومطبخ وبلكونه خخخ بـ 1400 في الشهر مع الكهربا والموية، والسكن مرة كبير وحلوووووو وقريب من الجامعة (5 دقايق بالسيارة واحيانا اقل ومشي يمكن تلت ساعة) وفي ناس ساكنة عند عوائل بس ما اعرف الصراحة ايش وضعهم ،وفي مناطق كتير كمان قريبة من بومونا ممكن الواحد يسكن فيها زي (وست كوفينا - دايمند بار) دورو في النت على السكن في قوقل ايرث وتبان المسافات وكل شي ,,
    والله ولي التوفيق ,,
    7 "
  3. اخت عسل :
    انا قادمه الى هادي المدينه مع اهلي لدراسه الماستر في تخصص حاسب الي
    وماعندي اي معلومات عن هادي المدينه.
    واحتاج الى مساعدتك في معرفة الشقق والحضانه لطفله عمرها سنتين
    هل تستطيع مساعدتي؟
    ارجو الرد او الاتصال بي عن طريق الايميل:
    bet_bettat@hotmail.com

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.